رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة غزل من هنا الزاهد إلى أحمد فهمي بسبب «السَفَّاح»

نشر
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

تحولت الفنانة الشابة هنا الزاهد إلى ترند في الساعات القليلة الماضية، بعد أن وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة لزوجها الفنان أحمد فهمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

هنا الزاهد

وكتبت هنا الزاهد إلى زوجها أحمد فهمي تقول :"ربنا يحميك ويخليك ليا يا اطيب وأحن واحد في الدنيا، ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة، مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل أحمد مفاجأة".

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

ويشارك أحمد فهمي في مسلسل  "السفاح" كلًا من باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري.

 وينتمي نوعية المسلسل لأعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.

هنا الزاهد ومهرجان القنوات الفضائية 

وشاركت الفنانة هنا الزاهد ، جمهورها بـ صور لها من مهرجان القنوات الفضائية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

هنا الزاهد

ويُعرض حاليا لـ هنا الزاهد فيلم "بحبك"، حيث تشارك بطولته بجانب النجم تامر حسني، وحقق الفيلم نجاحا محلياً وعالمياً، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

هنا الزاهد

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

هنا الزاهد وتناول المياه

وتحدثت هنا الزاهد عن سر رشاقتها وهي تشير في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي إلى "ضرورة تناول كميات كبيرة من المياه لأنها مفيدة للجسم، مشيرة إلى أنها تحرص باستمرار على تناول المياه والاهتمام بوضع مستحضرات التجميل للترطيب، لأنها السر الدائم وراء نعومة بشرتها، وحرصها على ممارسة التمارين الرياضية."

هنا الزاهد

إطلالات هنا الزاهد

وتعودت هنا الزاهد على أن تتصدر التريند بإطلالتها التي تظهر بها، وفي المرة الأخيرة  تصدرت هنا الزاهد التريند بسبب إطلالة صيفية عبارة عن فستان صيفي بألوان متداخلة ما بين الأخضر والأصفر مكشوف الظهر واعتمدت هنا أن ترتدي قبعة خلال ذلك الإطلالة لتتماشى معها. 

هنا الزاهد