رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لعودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب ، تنازلها عن أي قضية رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، والتي أعلن عنها مؤخرًا محاميها ياسر قنطوش.

وقالت شيرين عبد الوهاب ، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية»، تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، قائلة، «أشكر محمد السيد عبد الوهاب، لأنه عرفني على المستشفى، وهناك راعوني وعلموني أنام وأصحى مبكرًا، وأشكر صحافة بلدي والوطن العربي».

وتابعت، قائلة، «سأتنازل عن أي بلاغات ضد محمد أخويا، لأن أنا شيرين المتسامحة، وهذا طبعي، ولايمكن أرضى لأمي يوم واحد أن تبكي على مخدتها بسبب ابنها وابنتها، ممكن كان يحصل لي حاجة مش كويسة وربنا فدانا بما حدث».

شيرين عبد الوهاب تعود لحسام حبيب 

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، خلال الساعات القليلة الماضية، عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعدما إتمام إجراءات «كتب الكتاب».

وعرض للفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، صورة بصحبة المأذون لعقد قرآنهما، من خلال برنامج الحكاية مع عمرو أديب بعد أيام من خروجها من المستشفى.

وكشفت شيرين عبد الوهاب ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية، كواليس عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب، قائلة، «إنها عادت إلى حسام حبيب مرة أخرى، مقدمة اعتذارها له عن كل ما بدر منها طوال الفترة الماضية، والتي شهدت دخولها أحد المستشفيات للعلاج من الإدمان».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضافت الفنانة، قائلة أن حالتها الصحية أصبحت جيدة جداً، وأنها توقفت عن تناول العقاقير والأدوية، متحدثة في عدة نقاط أبرزها..

  • لسه بخضع للعلاج النفسي منذ ولادتي لابنتي هنا ومريم مش من فترة قريبة.
  • أنتوا تعبتوا فيا وأنا تعبت عشانكم ومش هخذلكم أبدًا.
  • اتاخذت على خوانة واستغربت فكرة دخولي للمستشفى بالطريقة دي.
  • بتنازل على أي قضية ضد أخويا محمد عبد الوهاب عشان أنا بسامح.
  • سونسون خدني على خوانة وقالي يلا نتجوز، وحسام حبيب حب عمري وبعتذر له عن أي تصريح مسيء.
  • طلبت، من عمرو أديب قائلة،«وصي عليا يا أستاذ عمرو هو قافل على نفسه شوية وعايزة أقول على حاجة قبل ما يجي، حسام ملوش أي علاقة بمين في حياتي بمين سابها ومين هيسبها».
  • حبي من الأول لحسام كان عالمشاع ولسة بحبه ومعرفش أسيب بسهولة وهو حب حياتي وبوعد الناس إني في أمان.
  • هنروح أنا وهو ننزل ناكل في أحسن اماكن في الدنيا وسط الناس أنا ماستاهلش غير أني أعيش في النور، نأكل فول وطعمية وسامحوني انا أمور بيتي مش هقولها تاني.
  • حسام حبيب هو اللي أقنعني بالرجوع كنا مستنيين نعمل ده السبت قالي لا احنا هنتجوز دلوقتي قلتله يالا ياسي حسام.

حسام حبيب

تحدث الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول كواليس عودتهما من خلال نفس المداخلة، قائلاً، «هتاكلني علقة دلوقتي، وإحنا خناقتنا زي اتنين في الدنيا خناقات تافهة».

تابع، قائلاً، «من كتر ما بحبها كنت زعلان عليها وحياتنا كانت مفتوحة هو ده اللي عمل المشاكل، وحطينا rules كل واحد يشرف التاني ويبقى فخور بيه».

وعبر حسام حبيب عن خالص أمنيته بالسعادة والهدوء والاستقرار لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، لموهبتها المصرية الخالصة، وأفضل الأصوات الغنائية، بمصر خلال السنوات القليلة الماضية، متمنياً أن ينعم بالإستقرار والهدوء مع نهاية المسلسل وعدم ظهور أجزاء جديدة منه.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب

تعرضت شيرين عبد الوهاب ، خلال الفترة الأخيرة، لأزمة كبيرة بعد إدخالها عن طريق شقيقها محمد عبد الوهاب بـ مستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة ، للعلاج من الإدمان.

مفاجأة شيرين عبد الوهاب لجمهورها 

أحدثت شيرين عبد الوهاب ، مفاجأة لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، بعد إعلانها عودتها بشكل رسمي إلى زوجها السابق حسام حبيب، بعد قضاء فترة انفصال، ودار بينهما انتقادات وهجمات مختلفة طالت الأهل لكل منهما.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع زوجها السابق حسام حبيب، بجوار المأذون، لعقد قرآن الزواج، وأحدثت الصورة حالة من الجدل والتساؤلات.

وتعرضت شيرين عبد الوهاب ، لعدة مشاكل بعد إنفصالها عن طليقها حسام حبيب، وصل لذروته، حيث قامت بحلق شعرها بشمل كامل، مروراً بأزمتها النفسية، وصل بها الأمر للخضوع بالمستشفي للعلاج، وسط حالة من التضامن الواسع من قبل الفنانين ورواد منصات السوشيال ميديا.

وأقرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن حسام حبيب، «حب حياتها»، قائلة، إنه عرض عليها الزواج مجدداً فوافقت على الفور.

وتابعت الفنانة، قائلة، «إن كتب الكتاب تم يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، الساعة 9 مساءاً، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة».

وقدمت شيرين عبد الوهاب ، الشكر لمحاميها والإعلامية نضال الأحمدية، لمجهودهم المبذول في قضيتها الأخيرة، مطالبة الجمهور بالدعاء لها، قائلة «بقول لكل الناس يارب تناموا مبسوطين ومرتاحين».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  1. بدأت قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، في عام 2018.
  2. ارتبطت وأعلنت في أبريل عام 2018 زواجها من حسام حبيب، بإقام حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء.
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
عاجل