رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب تتلقى رسائل دعم من زملائها بينهم حلا شيحا

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تلفت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من رسائل الدعم من زملائها الفنانين بعد أزمتها الأخيرة، تضامنا معها، ورغبة منهم في عودة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى فنها.

شيرين عبد الوهاب 

ونستعرض في سياق التقرير التالي رسائل بعض النجوم الذين وقفوا إلى جوار شيرين عبد الوهاب من أجل أن تتخطى محنتها وتعود كما كانت من قبل. 

نقابة الموسيقيين تدعم شيرين عبد الوهاب 

حرص نقيب الموسيقيين مصطفى كامل على توجيه الدعم الكامل للمطربة شيرين عبد الوهاب، قائلا خلال فيديو ظهر فيه مع المنتج نصر محروس : "أحيي نصر على روحه الجميلة وكأنه لا يزال فى بداية مشوار شيرين معه وشخصيا ونقابيا أعلن دعمي الكامل لشيرين كي تعود لمكانتها".

شيرين عبد الوهاب 

وبدأ الفيديو من خلال كلمة نصر محروس أكد فيها "أنه ذهب على الفور لنقيب الموسيقيين لاجئا له فى تلك الأزمة التي تمر بها شيرين كي يحلها لأنه المنوط بذلك حاليا".

شرين عبد الوهاب وحلا شيحة 

ومن جانبها دعمت  الفنانة حلا شيحة، صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الاخيرة، قائلة: "يارب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء، وأي حد اتمنالك الشر او ارد ليكي اي شر ربنا ينتقم منه، بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن من الأول".

شيرين عبد الوهاب 

وأضافت: "كلنا بنتعب وبنمر بحاجات صعبة غي حياتنا، بس الايمان بالله وقوة والارادة وحب الناس اللي واقفين في ضهرنا بصدق، بنرجع احسن من الاول، ان شاء الله، ان شاء الله هتقومي بالسلامة وترجعي احسن من الاول وكله هيعدي ، كلما بنحبك وبندعيلك يا طيبة يا فلة"

منة شلبي وشيرين عبد الوهاب

كما دعمت الفنانة منة شلبي الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقالت خلال حوارها مع قناة "الجديدة" من حفل مهرجان "مويكس دور" في لبنان، عن شيرين "سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وأنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ".

شيرين عبد الوهاب 

وأضافت منة: "الفنان مش رسول، هو رسول لفنه، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه".

راندة البحيري وشيرين عبدالوهاب

وشاركت الفنانة راندة البحيري فيديو لها تدعم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب، وقالت راندة : «أنا أتمنى أن رسالتي توصلك وأنك تكوني كويسة، أنا متعلقة بشيرين، وزعلت منها قبل كده لما أعلنت قرار اعتزالها، انا حسيت وقتها القرار ده مش من حقها لأن شيرين بتاعت المصريين مش من حقها تعتزل، القرار أثر في نفسيتي».

شيرين عبد الوهاب 

وأضافت : «أنا بتمنى تكوني عارفة غلاوتك ومقدارك عند الناس كلها، لأن من الواضح إنك متعرفيش ده خالص، لو انتي عارفة كانت المشكلة هتخلص الواحد محتاج دافع يعيش عشانه».

شيرين عبد الوهاب 

تابعت راندة : «حب الناس حاجة كبيرة جدا تخلي الواحد مبسوط ويقدر يقف قدام أي حاجه وحشه، الكام مره اللي تعبتي فيهم في ناس تعبت على تعبك وزعلت على زعلك، مكنتش أحب إنك توصلي للمرحلة دي بدعيلك وبحبك».

أزمة شيرين عبد الوهاب 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد دخلت في أزمة جديدة بخضوعها لعلاج إلزامي داخل أحد المستشفيات النفسية برغبة شقيقها الذي زعم تعاطيها المواد المخدرة مع زوجها السابق حسام حبيب، وهو ما رد عليه محامي الفنانة ببلاغ ضده، مما استدعى تدخل النيابة العامة التي أعلنت مباشرتها التحقيق في الواقعة.

شيرين عبد الوهاب 

وكان شقيق الفنانة شيرين قال في أحد البرامج التلفزيونية، إنه بمجرد عودة العلاقة بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب عقب تصالهما في القضايا "ساء سلوكها وأقبلت على تعاطي المخدرات مع طليقها داخل شقة بالتجمع الخامس"، الأمر الذي دفعه إلى استقدام مستشفى متخصص في علاج الإدمان؛ من أجل السيطرة عليها وعلاجها، حتى ان التحاليل الطبية أثبتت تعاطيها المخدرات.

شيرين عبد الوهاب 

ونفى شقيق الفنانة ما أثير عن اعتدائه عليها، ووجه اتهاما صريحا للفنان حسام حبيب وسيدة أخرى بتدبير مكائد للفنانة شيرين ودفعها للتعاطي، متابعًا: "أنا مصمم إن أختي تتعالج علشان تخرج لبناتها وجمهورها بخير".

عاجل