رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو أديب يتصدر التريند بعد تصريحاته الصادمة بشأن أزمة شيرين عبدالوهاب

نشر
عمرو أديب
عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب بات نجم التريند خلال الساعات القليلة الماضية ليتصدر محركات البحث في جوجل بعد تصريحات عمرو أديب الخاصة بأزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب. 

شيرين عبد الوهاب 

وكان الإعلامي عمرو أديب قد تحدث من خلال برنامجه "الحكاية" على قناة إم. بي. سي مصر مع أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب من أجل الكشف عن كواليس أزمتها، ما قلب الموازيين في قضية شيرين بعد أن أعلن شقيقها ووالدتها أنها مدمنة على الهواء مع عمرو أديب. 

عمرو أديب يعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب

ومن جهته علق الإعلامي عمرو أديب على الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له الفنانة شيرين عبدالوهاب ليلقي بتصريحات أثارت الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي وهو يقول: : "أنا رأيي إن شيرين ممكن في أي لحظة تنتحر وتنهي حياتها، واللي يخليها توصل للمرحلة اللي إحنا فيها دي وارد جدًا نصحى في يوم منلاقيها، معرفش مين السبب وإيه اللى بيحصل إنما إحنا بنتكلم عن ثروة في مصر اسمها شيرين، وواضح أنه من كتر الشد شيرين هتتقطع".

شيرين عبد الوهاب 

وتابع  عمرو أديب من خلال برنامجه الحكاية: "شيرين عبدالوهاب بتضيع يا جماعة إذا مكانتش ضاعت فعلًا، كل المعلومات اللي بتقولها والدتها وأخوها لو حقيقية إحنا قدام حاجة مرعبة، وطبعا لو أخوها وداها المستشفى يبقى فيه سبب، ومفيش مستشفى يقدر يحتجز حد إلا لما يكون فيه حاجة".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب: "شيرين عبدالوهاب عندها مشكلة فعلًا، فين النقابة؟ فين المحامين؟ لازم أكيد فيه جهة ما في البلد تقدر تفهم إيه الحكاية، لأن بجد شيرين مقبلة بالشكل ده على الانتحار".

شقيق ووالدة شرين عبدالوهاب

وكان محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب ووالدتها قد كشفا التفاصيل الكاملة لدخول شقيقته المستشفي لعلاجها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

 وقال محمد عبدالوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب إلى تلك الشقة حتى يأخذها إلى المستشفي لكي تتعالج من ذلك، لافتا إلى أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

شيرين عبد الوهاب 

وأضاف بأنه لم يقم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده، موضحا أن حسام حبيب وسارة الطباخ يقفان أمام المستشفى الذي تتعالج به شيرين وأتوا بالصحافة لكي يقوم بالتشهير بها.

وأضاف أنه أدخل شقيقته المستشفى دخولًا إلزاميًا بمعني أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات.

شيرين عبد الوهاب 

وقالت والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب إنه بعد حفل شيرين الأخير أتى حسام حبيب إليها ومكثا داخل الاستوديو لمدة ٣ أيام يتعاطيان المخدرات.

وأضافت: بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب قامت بعمل خناقة معها ومع شقيقتها وقامت بطردهم جميعا من المنزل وهي تحت تأثير المخدرات، قائلة "قولتلها إنتي إيه اللي بتعمليه دا .. قالتلي أنا شيرين عبدالوهاب وعارفه بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

عاجل