رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرز تصريحات علا رامي.. «قفلت باب الجواز.. وهذا سبب طلاقي من أبو الليف»

نشر
الفنانة علا رامي
الفنانة علا رامي

تصدر اسم الفنانة علا رامي ، ترند مؤشرات البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبرز تصريحات الفنانة علا رامي التليفزيونية ، خلال حوارها بـ برنامج «البخت» والمذاع بشكل أسبوعي، عبر قناة الشمس ، تقديم الإعلامية خلود عزمي ، والذى تحدثت خلاله عن حياتها الشخصية والفنية وأسباب رفضها الزواج من جديد.

ويستعرض موقع " مستقبل وطن نيوز" ، خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنانة علا رامي من خلال السطور التالية حول حياتها الشخصية والفنية وهي كالتالي:

أبرز تصريحات الفنانة علا رامي ببرنامج البخت

  • كشفت علا رامي عن موقفها من الزواج مرة أخري، قائلة، «الفكرة بعيدة تماماً عن تفكيرها، مؤكدة، «قفلت باب الجواز، وفكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبالي لأسباب عملها وأنها تعول نفسها ولاتحتاج لمن يرعاها ولاتريد ماحدث معها في السابق ان يحدث الآن، مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتى».
  • اضطرت لبيع ذهبها بالكامل، وقامت بوضعه وديعة بنكية للإنفاق من عائده قائلة، «مبحبش استلف».
  • عانت كثيراً مع أحد أزواجها بسبب ثقتها المطلقة به، مشيرة إلى أنها وقعت له على وصل أمانة، لكنه استغل ذلك، وقام بتحرير محضر ضدها، لدفع المبلغ الموجود بالإيصال، وبالفعل دفعت له تلك الأموال، لتجنب الدخول فى صراع القضايا.
  • شاركت علا رامي مؤخراً فى مسلسل «البيت بيتي» ، إخراج خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب ، بطولة «كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامى مغاوري، نشوى علي و إيمان الشريف». والذى عرض عبر منصة شاهد VIP ، مؤكدة عدم وجود نية لتقديم الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي".
  • رفضت الإفصاح عن عدد زيجاتها، قائلة، «أي اتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة، مفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز، وده المشروع الحلو اللي بتخرجي منه من الجواز».
  • تعرضت لجميع أنواع الخيانات، «خيانة الزوج وخيانة الصديقة، وكانت الخيانة الأصعب».
  • أوضحت أن مفهوم الخيانة لديها، بمعني «الواحد يكون بيدي الأمان للشخص اللي أدامه ويفاجئ برد فعل آخر، وعمل تصرف غير مضبوط».
  • اعترفت بأن دورها في مسلسل «رأفت الهجان» ، أحد أسباب ابتعادها على التمثيل، لتخوف المخرجين والمنتجين من عرض عمل فني أقل مستوى عليها لشخصيتها المؤثرة في الأحداث.
  • تمنت الشفاء العاجل لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ورفضت التعليق عن القضية، قائلة، الحقيقة لا يعرفها أحد، لكونها مشكلة وقعت بين رجل وزوجته وتنتظر خروج شيرين من المستشفى.
  • لا تمارس الرياضة، وأنها تكتفي فقط بتناول الأطعمة الصحية وهذا هو سر الرشاقة للفنانة علا رامي.
الفنانة علا رامي

سوء الحظ يلازم نجلها الفنان عمر خورشيد

أكدت الفنانة علا رامي ، أن نجلها الفنان عمر خورشيد ، يعاني من سوء الحظ، بالرغم من تقديمها معه فيلمين ولا تعلم مصيرهما حتى الآن.

وأشارت إلى أن عمر لم يتعلم منها شيئاً، بيتعرض عليه عروض قليلة وللأسف بيعاني من سوء حظ وقدمت معه فيلم "براءة رانيا وسكينة" لكنه لم يكتمل بالإضافة إلى فيلم "ويزو اسكول" وجاهز من 3 سنين بنفس المنتج هو نفس المخرج علي رجب الله يرحمه وللأسف مش عارفين مصيره.

علا رامي ونجلها الفنان عمر خورشيد

سبب طلاق علا رامي والمطرب أبو الليف 

كشفت الفنانة علا رامي ، عن سبب طلاقها من الفنان نادر أبو الليف رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، قائلة «مطلبتش من أبو الليف يغير شكله، بالعكس كنت مشجعاه على شكله لأنه مختلف، واتطلقت أنا وأبو الليف عشان مكناش فاضيين لبعض وكل واحد بقى عنده اهتمامات تانية فحسيت إن أنا بقيت لوحدي».

وتعرفت علا رامي على المطرب نادر أبو الليف ، أثناء دراسته في معهد قريب من مكان كانت تدرس به، ونشأت بينهما قصة الحب.

ومع انطلاق شهرة نادر أبو الليف ، بدأت الأعمال تنهال عليه وانشغل عنها بالحفلات، وتزوجا عام 2010، لكن لم يستمر الزواج بينهما سوي عامين ونصف تقريباً.

الفنانة علا رامي

علا رامي بدور  شفيقة المصرية

كشفت علا رامي مصير العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي الجديد، " شفيقة المصرية" والذى تجري حاليا بروفات خاصة به والمقرر عرضه منتصف شهر ديسمبر المقبل على مسرح البالون التابع للفنون الشعبية والبيت الفني.

وقالت علا رامي ، إن شفيقة المصرية، هو عرض مسرحي استعراضي غنائي يحتوي على مشاهد كوميدية وتراجيدية، يجمع بين كافة العناصر الفنية وتأخذ مجهوداً كبيراً مقارنة بالدراما، مشيرة إلى أن شخصيتها في العمل تجمع في أدائها بين الغناء والرقص

مسرحية «شفيقة المصرية» بطولة، «علا رامي، محسن صبري، منة جلال، دعاء سلام سوليست فرقة رضا، محمد حسني، هاني النابلسي، فادي خفاجة، والمطرب اكمل، تأليف مصطفى سليم، ألحان صلاح الشرنوبي، أشعار جمال بخيت، ديكور حازم شبل، وإخراج محمد صابر».

الفنانة علا رامي
عاجل