رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«تعرضت للموت أثناء التمثيل».. أبرز تصريحات سوزان نجم الدين

نشر
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تصدر اسم الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، تريند مؤشرات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ظهورها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عبر شاشة قناة dmc

وكشفت الفنانة سوزان نجم الدين ، خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، تفاصيل حياتها الشخصية والفنية بالإضافة لبداية عملها والحديث عن الفنان الراحل محمود عبد العزيز وهشام سليم.

ويستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" في التقرير التالي، أبرز تصريحات الفنانة سوزان نجم الدين في برنامج صاحبة السعادة وهي كالتالي:

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

أبرز تصريحات الفنانة سوزان نجم الدين ببرنامج صاحبة السعادة:

  • مستقرة بمصر ولديها منزلها الخاص ولاتمل منه ولا تشعر بسفرها من مصر إلى سوريا، لوجه الشبه بينهما وسعادتها بتواجدها ضمن أهلها.
  • أول عمل فني لها بمصر «مذكرات سيئة السمعة» عام 2020
  • تربت في بيت أدبي ثقافي سياسي ومنزلهم منذ الخامسة صباحا وحتى الساعات الأخيرة من الليل، يكتظ البيت بالناس والاجتماعات السياسة التابعة لحزب والدها في سوريا.
  • بداخل منزلها يحدث مباراة بين والدها ووالدتها في الشعر، والعقاب الإعراب.
  • طالبة مشاغبة خلال فترة الدراسة، محترفة لعمل المقالب
الفنانة السورية سوزان نجم الدين وإسعاد يونس
  • تعرضت للوقوع على الأرض والانهيار والذهاب للمدير بعد تلقيها أول جواب من زميل لها بعنوان «حبيبتى سوزان».
  • الفن شغفي وحبيبي وهوايتي وحلم منذ الصغر، أكون فنانة ومشهورة ومعروفة وأحب أكون مؤثرة بشكل إيجابي من خلال الفن».
  • بدأت مجال التمثيل بسن صغير، تحديداً في مرحلة الدراسة الجامعية أثناء دراستها للهندسة المعمارية، بعد اختيارها بطلة لأحد المسرحيات الشبابية في فرقة «زنوبيا».
  • أصعب موقف مرت به خلال خوضها تجربة التمثيل هو معرفة والدها وحضوره عرض إحدي المسرحيات، ومشاهدتها بالصدفة، ولحسن حظها لم تراه خشية ألا ترتبك على المسرح.
  • رفضت العودة لمنزلها لمدة أسبوع خوفاً من والدها، حتى تدخل الأقارب والأصدقاء لإقناعه برغبتها، حتي صار أحد المعجبين بها وبدأ في مساعدتها لإستخراج أوراق السفر وتذليل كافة العقبات.
الفنانة السورية سوزان نجم الدين وإسعاد يونس
  • اختارت الهندسة على الإلتحاق بـ معهد الفنون المسرحية.
  • لها عملها الخاص بالهندسة المعمارية بمدينة دبي وتديره بنفسها.
  • شاركت جمهورها فقرة من داخل مطبخ صاحبة السعادة، وتناولت الطعام صحبة الفنانة إسعاد يونس من خلال أكلاتها السورية.
  • بكت متأثرة بمفاجأة الفنانة إسعاد يونس لها حول «رسائل صوتية من أبنائها المتواجدين في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة سنوات».
  • عبر لها أبنائها عن «حبهم واشتياقهم لها، وأوضحت أن السبب هو عدم مشاركة أبنائها لها مشاكلهم أو السلبيات التي يمرون بها».
  • كشفت سوزان نجم الدين ، قصة بعدها عن أبنائها 5 سنوات قسرياً، مشيرة إلى سفرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، صحبة والدهم الراحل، فترة حكم الرئيس الأمريكي السابق ترامب، تزامناً مع قراره بعدم سفر السوريين وعدد من الجنسيات الأخرى إلى أمريكا، واقتصر تواصلهم من خلال مكالمات الفيديو ، حتى رحيله وإلغاء القرارات.
  • التربية والتنظيم أساس تكوين عائلة لحياة أطفال سليمة.
  • نفت حقيقة زواجها من حارسها الشخصي ، وأنه مجرد المرافق الشخصي لها بأحد ببرنامج «ستارز أون بورد».
الفنانة السورية سوزان نجم الدين وإسعاد يونس
الفنانة السورية سوزان نجم الدين وإسعاد يونس

سوزان نجم الدين وعلاقتها بالفنان هشام سليم

عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، عن صدمتها الشديدة حول رحيل الفنان هشام سليم، مشيرة إلى أنه إنسان عظيم وراقي من خلال تجربتها معه في مسلسل كلبش 3.

تجربتها مع محمود عبد العزيز في مسلسل «باب الخلق»

كشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين ، كواليس تجربة عملها مع الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل «باب الخلق» ، مؤكدة التجربة خاصة لعلاقتها الخاصة مع الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسي، وتبادل الزيارات في بيوت بعضهم بمصر وسوريا».

وأردفت قائلة، «شعرت برهبة كبيرة وهيبة والتي يمتلكها الفنان محمود عبد العزيز، أثناء الوقوف أمامه في تصوير مسلسل باب الخلق، كونه إنسان وفنان عظيم».

الفنانة السورية سوزان نجم الدين وإسعاد يونس

مصيرعلاقة سوزان نجم الدين العاطفية

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، مصير علاقتها العاطفية الجديدة والتي أعلنت عنها من قبل، حول مصير قصة حبها الجديدة، قائلة «لا خلاص مافي حكاية.. خلصت الحكاية»

مواجهة الموت أكثر من 15 مرة

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين ، تعرضها للموت قرابة الـ 15 مرة أثناء تصوير أعمال فنية، وبخاصة موقف أثناء تصوير «مسلسل شوق» والذى عرض قبل 5 سنوات.

وسقطت الفنانة، بحفرة عمقها 5 متر مليئة بالأسياخ الحديدية وظلت بها لمدة 10 دقائق حتي قررت الاستعانة بمدير الإنتاج  وفريق العمل بعد إصابتها بحالة من الذعر والخوف، واطمأنت وقتها لعناية الله بها وحمايتها من الإصابة».

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

آخر أعمالها الفنية

شاركت مؤخراً، بـ الفيلم الكوميدي «تماسيح النيل» والذى تدور أحداثه خلال رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان

فيلم تماسيح النيل، بطولة «خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت وبدرية طلبة وعدد كبير من الفنانين، تأليف لؤي السيد، ومن إخراج سامح عبدالعزيز».

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

آخر أعمالها الدرامية 

انتهت سوزان نجم الدين ، مؤخراً تصوير مسلسلها الجديد «بيوت من روق»، ببيروت، تجسد خلاله شخصية «جيجي»، سيدة قوية ومتماسكة تعمل استايلست تتعرض للسرقة والعنف والخيانات.

مسلسل بيوت من ورق، بطولة «يوسف الخال، طونى عيسى، داليدا خليل وفادى حداد وكوكبة من نجوم الفن من سوريا ولبنان - إخراج أسامة الحمد».

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين
عاجل