رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بكيت ووقعت على الأرض».. سوزان نجم الدين تحكي عن أول تجربة عاطفية

نشر
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تحولت النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى ترند بعد تصريحاتها التي أدلت بها خلال حوار مع برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مساء الاثنين الماضي، وكشفت فيه سوزان نجم الدين العديد من أسرارها الفنية. 

سوزان نجم الدين

تحدثت النجمة السورية سوزان نجم الدين من خلال البرنامج عن  كواليس تجربة عملها مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق".

سوزان نجم الدين ومحمود عبد العزيز 

وقالت سوزان نجم الدين: تجمعني علاقة صداقة مع محمود عبد العزيز وزوجته بوسي، متابعة: "بوسي قالتلي الدور بتاعك لسه موجودة والتصوير لم ينته، وكان متبقي تصوير دوري في المسلسل".

سوزان نجم الدين

واعترفت سوزان نجم الدين أنها حين وقفت أمام محمود عبد العزيز في تصوير باب الخلق شعرت برهبة، وقالت سوزان نجم الدين: الفنان الراحل كان لديه هيبة ورهبة كبيرة، وهو إنسان وفنان عظيم وكان فنان حقيقي.

سوزان نجم الدين والهندسة المعمارية 

وقالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها درست الهندسة المعمارية ولكنها كانت تعشق التمثيل منذ طفولتها، وتابعت: "الفن شغفي وحبيبي وهوايتي وحلمي منذ الصغر أني أكون فنانة ومشهورة ومعروفة وبحب أكون مؤثرة بشكل إيجابي من خلال الفن".

سوزان نجم الدين

الحياة الخاصة للفنانة سوزان نجم الدين

وتطرقت سوزان نجم الدين إلى حياتها الخاصة وقالت: تربت في بيت أدبي ثقافي سياسي لافتة أن بينهم كان من الساعة الخامسة صباحا حتى آخر الليل ملئ بالناس والاجتماعات السياسة التابعة لحزب والدها في سوريا.

سوزان نجم الدين

وأشارت الفنان السورية سوزان نجم الدين، إلى أنها كانت طالبة مشاغبة خلال فترة دراستها وكانت تحترف عمل المقالب، قائلة: "كنت مشاغبة في المدرسة وكنت بعمل مقالب ولا يبان عليا"، ومازحت بذكر رد فعلها بأول موقف تعرضت فيه لتلقي جواب من زميل معجب بها في المدرسة، قائلة: "أول مرة أخذت جواب لواحد كتب لي حبيبتي سوزان بكيت ووقعت على الارض وانهرت ورحت للمدير".

سوزان نجم الدين

وقالت هي تتحدث عن ابنائها قائلة: "أولادي عمرهم ما اشتكوا لي من أي شيء وأنا فخورة برسالة أبنائي، فهم أكبر ثروة بالنسبة لي"

سوزان نجم الدين

وقالت سوزان نجم الدين: دايماً بيحسسوني إن كل حاجة كويسة، ومفيش مشاكل، وإن كل شيء جميل، لافتة أنها ظلت خمس سنوات بعيدة عن أبنائها وقالت:  لم أرهم مرة واحدة وغيابي عنهم كان لظروف قسرية، وعندما رأيتهم بعد هذا الغياب الطويل فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي، كما أوضحت أن النظام هو أساس كل أسرة، حيث يجب تعليم الأبناء على النظام عندما يصلوا إلى عمر6 سنوات".

عاجل