رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوزان نجم الدين.. قصة زواج الفنانة السورية من حارسها على السوشيال ميديا

نشر
الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

سوزان نجم الدين باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد ترويج إشاعة تقول إن سوزان نجم الدين  الفنانة السورية نزوجت من حارسها الشخصي في دبي، ليبدأ رواد السوشيال ميديا في تداول صورة تجمع بين سوزان نجم الدين مع رجل ضخم وطويل القامة. 

الصورة المتداولة

لم يقتصر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد نقلت صفحات فنية خبر زواج الفنانة سوزان نجم الدين باعتباره صحيحا، ما تسبب في إثارة غضب الفنانة السورية التي لم تتصور أن الأخبار الكاذبة مكانها االمواقع الإخبارية ما جعل الفنانة السورية سوزان نجم الدين تخرج عن صمتها لتكشف الحقيقة بنفسها إلى جمهورها.

سوزان نجم الدين

الصورة نفسها التي تم تداولها على الصفحات الشخصية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي نشرتها سوزان نجم الدين على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عبر خاصية الـ "ستوري" مع تعليق يقول "الهبل عند الناس يللي مصدقة هالخبر، الخبر مش صحيح"، لتخمد سوزان نجم الدين الإشاعة التي انتشرت بقوة وبسرعة على السوشيال ميديا.

سوزان نجم الدين وزوجها

لم تكن تلك الإشاعة الأولى التي تطارد النجمة السورية سوزان نجم الدين سبقها من قبل العديد من الشائعات آخرها في شهر أبريل الماضي حول طلاقها من زوجها سراج الدين الأتاسي قبل وفاته، ما ردت عليه خلال برنامج شيخ الحارة بأنها ظلت على ذمته حتى رحيله، وأن الانفصال بينهما كان بسبب الخلاف في وجهات النظر السياسية. 

مع زوجها الراحل

وقال مصدر مقرب من الفنانة السورية في تصريحات صحفية إن سوزان نجم الدين أنها مشغولة في الوقت الحالي بعملها الدرامي الجديد "بيوت من ورق" لتستكمل تصوير مشاهدها في المسلسل داخل لبنان، لافتا أنها تقضي الكثير من الوقت في اليوم في عملية التصوير، تمهيدا لإذاعة العمل في الفترة المقبلة على الشاشة. 

ويشارك سوزان نجم الدين في بطولة المسلسل الفنان النجم يوسف خال والفنان طوني عيسى إضافة إلى جيني أسبر ويزن السيد وكذلك دانا جبر، والمسل من إخراج أسامة شهاب الحمد. 

الفنانة السورية سوزان نجم الدين

كما تنتظر الفنانة السورية سوزان نجم الدين عرض أحدث أفلامها السينمائية "تماسيح النيل" والفيلم من بطولة النجم خالد الصاوي والفنان الشاب مصطفى خاطر والفنان القدير بيومي فؤاد إضافة إلى حمدي الميرغني ومحمد ثروت، وسليمان عيد وباقة من النجوم، ومن إخراد سامح عبد العزيز. 

 

عاجل