رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف ردت سوزان نجم الدين على شائعة زواجها من حارسها الشخصي

نشر
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تصدرت سوزان نجم الدين تريند الأكثر تداولًا على محرك البحث "جوجل"، بعد حديثها عن حقيقة شائعة زواجها من مرافقها الشخصى وتعرضها لأزمة صحية، استدعت على إثرها للمستشفى.

وقالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها لن تتردد في الوصول لمصدر هاتين الشائعتين، لافتة إلى أنها فتحت خط اتصال مع محاميها للوقوف على إمكانية التعرف على مروجيها، والمسئول عن انتشارها وتضييق الخناق على حياتها.

سوزان نجم الدين تنفى شائعة زواجها

وأضافات الفنانة السورية، أنها كانت تعتزم عدم الرد على شائعة زواجها من مرافقها الشخصى، لكنها فوجئت بانتشارها على نطاق موسع، مؤكدة أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام سابقة، تحديداً عند مشاركتها فى الرحلة البحرية " ستارز أون بورد" حيث التقته حينها ولم تلتقه من بعدها خلال أى فعالية فني، وأنها ليست مضطرة لإخفاء خبر زواجها حال حدوثه وستعلنه بنفسها من خلال حسابها الرسمي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول شائعة تعرضها لأزمة صحية، قالت الفنانة السورية، إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، ولكنها فؤجئت بعدد كبير من الرسائل على هاتفها للاطمئنان عليها، خاصة بعد تداول خبر نقلها للمستشفى، إلا أنها أكدت على أن كل ما أثير حولها مجرد شائعات لا تعلم الهدف منها حتى الآن.

ادعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع الفنانة السورية سوزان نجم الدين مع شخص، ادعى عليها متابعيها أنه زوجها، وصورة أخرى قال فيها رواد التواصل الاجتماعي، انها للفنانة بالمستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية.

نفى سوزان زواجها من حارسها الشخصى

سوزان نجم الدين ترد على شائعة زواجها من حارسها الشخصي

وأشارت الفنانة سوزان نجم الدين، إلى أن حقيقة زواجها من حارسها الشخصى "شائعة وسخيفة"، مؤكدة على ان الصورة التى تجمعها بالحارس الشخصى لها "العملاق" لا أساس لها من الصحة، والصورة تعود للقدم، مشيرة إلى اجتماعها مع محاميها للتعرف على المسئول عن نشر تلك الشائعة بالصور، والتشويه الذى تتعرض له وكم القلق الذى تشعر به وأهلها لمثل تلك السخافات، ومن ثم لابد من وضع قوانين تحكم ما ينشر، ويتعرف على السبب من نشرها، ووضع نظام وتفعليه ومحاسبة كل من يشوه صورة الآخرين.

وأضافت سوزان نجم الدين، فى تصريحات عبر التليفزيون، انها شائعة وليس لها أساس من الصحة، استيقظت بسببها على عدد من الرسائل، ولا تعرف من السبب فى إطلاقها ولا حتى الهدف من نشرها.

وشاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، في إنهاء تصوير مشاهدها في فيلم " تماسيح النيل" بصحبة المخرج سامح عبدالعزيز، بالقاهرة بعد فترة من التوقف بسبب انشغال الفنانين بتصوير مسلسلاتهم فى رمضان الماضى.

سوزان نجم الدين تشارك مصطفى خاطر وحمدى المرغنى

وقالت سوزان نجم الدين، إن طبيعة الفيلم كوميدي إلا أن دورها مائل أكثر إلى الرومانسية مع وجود بعض اللمحات الكوميدية.

فيلم "تماسيح النيل" بطوله مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدريه طلبه، شريف حسني، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، من تأليف لؤي السيد وتدور أحداثه في اطار كوميدى.

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى خاطر وحمدى الميرغنى شابين يقومان بأعمال النصب على خالد الصاوى، الذى يجسد دور رجل ثرى، وذلك أثناء رحلته البحرية، وتم تصوير معظم مشاهد العمل على متن أحد المراكب النبيلة في أسوان، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة الأقصر أيضاً.

ابطال فيلم تماسيح النيل

واجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، اتهامات تعمد نشر صورة تجمعها بالمرافق الشخصى لها، بهدف كسب التريند، وأن تصبح حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لكنها نفت خلال لقاء مع بالعربى ET  قائلة إن الصورة قديمة، وتاريخها يعود لأكثر من خمس سنوات مضت.

واشارت إلى انها لو كانت تتعمد نشر الشائعات، ستتعمد نشر مثل هذه عن نفسها، وأنها لو رغبت لنشر مثل تلك الشائعات لكان حرصها على نشرها مع شخصيات مهمة وليس حارسها الشخصى "بإعتذار لشخصه" وانها لاتقصد إهانته او التقليل منه.

واكدت سوزان نجم الدين، أنها لاتسعى للتريند، وإنما هى فنانة ومعروفة والتريند هو من يبحث عنها كونها تتسم بالوضوح والمصداقية فى التعبير.

قصة حياة سوزان نجم الدين

ولدت سوزان نجم الدين، فى محافظة طرطوس بـ سوريا ، والدها هو نجم الدين الصالح شاعر ومحامي وعضو مجلس الشعب فى سوريا، ووالدتها هي الشاعرة دولت عباس، هي محامية وعضو في اتحاد الكتاب العرب.

نشأت سوزان فى طرطوس، إلى أن حصلت على شهادة  الثانوية العامة، ثم انتقلت إلى دمشق ودرست الهندسة المعمارية، وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها، وعملت كمهندسة في التلفزيون السورى، ومدرسة في الجامعة ومحاضرة في قسم التصميم.

الفنانة سوزان نجم الدين

بدايات سوزان نجم الدين في عالم الفن

دخلت سوزان عالم الفن وهي لا تزال طالبة في الجامعة، حيث التحقت بفرقة زنوبيا للفنون الشعبية، وعملت معها عام ونصف على مسرح الحمراء في دمشق، وبعدها قدمت مشروع تخرجها تحت عنوان أوبرا دمشق، الذي مزجت فيه بين الهندسة والفن.

ولعل توهجها بدأ مع مسلسل الدخيلة، شارك بمجال الكوميديا مع الفنان عبارس النورى.

شاركت فى عدة مسلسلات مصرية، من خلا مذكرات سيئة السمعة، في حضرة الغياب مسلسل باب الخلق، وش تانى.

شاركت بفيلم حملة فرعون، بطولة النجم عمرو سعد، وحلت ضيفة شرف بـ مسلسل كلبش الجزء الثالث، ولعبت دور والدة حماده هلال بمسلسل إبن أصول.

لديها من الابناء، أربعة أبناء وهم سهير، سارة، حيان، وحازم من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسى، والذي انفصلت عنه عام 2014، وهم يعيشون في الولايات المتحدة مع والدهم.

سوزان نجم الدين وعائلتها

سوزان نجم الدين تحتفل بتخرج ابنها :

احتفلت النجمة السورية سوزان نجم الدين بتخرج ابنها حيان الأتاسى، من المدرسة وانتهائه من دراسته الثانوية فى الولايات المتحدة، داعية الله أن يكون له سنداً وعوناً فى كل خطوة يخطوها فى طريق مستقبله المثمر والناجح فى دراسة البزنس التى اختارها.

سوزان نجم الدين ونجلها

وقالت سوزان نجم الدين، على حسابها على إنستجرام، تعليقا على تخرج ابنها: "لا أصدّق أنّ هذا الشاب الجميل قلباً وقالباً هو طفلى الصغير الذى كبُر فى غفلةٍ عنّى، وها هو اليوم ينهى دراسته الثانوية فى ولاية فلوريدا الأمريكية، ليبدأ بعدها معتركَ الحياة فى سنته الأولى من دراسة البزنس التى اختارها بملء إرادته، ليرسُمَ من خلالها طموحَه الجامح فى هذا العالم الواسع ان شاء الله".

سوزان نجم الدين تبارك نجلها

وأضافت سوزان: "مباركٌ لك يا حبيبى ومباركٌ لى بك، وأتضرّعُ إلى الله سبحانه وتعالى ليكون لك سنداً وعوناً فى كل خطوةٍ تخطوها فى طريق مستقبلك المثمر والناجح بإذن الله".