رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سحر رامي.. رَفَضَتْ العمل مع عادل إمام وهددت هيثم أحمد زكي

نشر
سحر رامي
سحر رامي

ولدت  سحر رامي في مثل هذا اليوم سنة 1967 وتخرجت في الأكاديمية المتقدمة للباليه بينما جاءت  بدايتها في العمل بواسطة الإعلانات، وتعاونت مع الفنان الراحل سمير غانم في فوازير فطوطة خلال شهر رمضان، وتنقلت سحر رامي تعمل بين السينما والتليفزيون ومن أبرز أعمالها: كابوريا، حرب الفراولة، أشيك واد في روكسي”، وهي شقيقة  الفنانة علا رامي.

سحر رامي 

سحر رامي وحسين الإمام

بدأت قصة غرام سحر رامي عندما رآها الفنان حسين الإمام في إعلان، وطلب منها أن ترقص في أغنيات متعلقة بفرقته، في حين ردت عليه قائلة:  ما زلت لم أنتهي من تصوير فوازير “فطوطة” مع سمير غانم، هنا أخبرها  حسين الإمام أنه معجب بها ويحبها وطلب من والده الزواج منها، وتزوجت سحر من الفنان حسين الإمام وأنجبت منه ولدين: يوسف وسالم، ويعملان في التمثيل والإخراج.

سحر رامي 

المشوار الفني لـ سحر رامي 

شاركت  الفنانة سحر رامى في أكثر من 10 أفلام سينمائية ناجحة أشهرها، “كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، حرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة أحلى من النهارده، الشجعان.

وفي الدراما لمعت سحر رامي  في العديد من المسلسلات مثل: هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، اللي معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، أما على خشبة المسرح فقد شاركت في  بعض المسرحيات مثل: البعبع، مين ضحك على مين، كعبلون، الدور الرابع شقة 9، ورشحت لدور في مسرحية "الزعيم" مع عادل إمام وتراجعت وقتها وأدت مكانها الفنانة منال سلامة.

سحر رامي وهيثم أحمد زكي 

هددت سحر رامي هيثم أحمد زكي برفع دعوى قضائية من أجل تقديمه الجزء الثاني من فيلم "كابوريا"، لأنه كان يحمل اسم الفيلم الأصلي الذي أنتجته سنة 1990.

وقالت سحر رامي وقتها: لا يحق لهيثم أحمد زكي أن يعرض فيلم يحمل نفس الاسم دون أن يستأذن منها أو يرجع إليها، وأضافت:  القصة ليست سهلة، وعليه العودة إلى كاتب السيناريو عصام الشماع إذا أراد تقديم جزء ثاني من الفيلم يجب أن يسدد قيمة الحقوق الأدبية عن الاسم.

سحر رامي 

وتابعت: لا أعرف فكرة وأبعاد الجزء الثاني لأنه لا يمكنه أن يؤدي دور أحمد زكي بسبب سنه، وأيضاً هيئته التشكيلية بالنسبة لشكل والده أثناء مشاركته الفيلم، قد يؤدي دور الابن الأخير مثلاً، ولكني لا أقدر أن أحكم على فيلمه لأنه قد يؤديه بفكرة جيدة، لكنه سيقوم بإدخال نفسه في مشكلات إنتاجية إذا تمسك بالاسم، ورحل هيثم أحمد زكي دون أن يكتمل المشروع. 

عاجل