رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علاقات إنسانية وقضايا اجتماعية..  مواعيد عرض «إيجار قديم» والقنوات الناقلة

نشر
مسلسل إيجار قديم
مسلسل إيجار قديم

تصدر اسم مسلسل إيجار قديم ، بطولة شريف منير، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، إعلان قناة ON عرض أولى حلقات مسلسل «إيجار قديم»  بطولة الفنان الكبير شريف منير، فيدرا و محمد الشرنوبي ، أمس السبت تمام الثامنة مساءً ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً.

تأجيل عرض مسلسل إيجار قديم 

يواصل فريق عمل مسلسل، إيجار قديم ، تصوير المشاهد الأخيرة خلال الأيام الحالية، تمهيداً للانتهاء من تصوير كافة أحداث العمل الدرامي، يشكل يومي، خلال 10 أيام على الأكثر، عن طريق تصوير المشاهد الخارجية المتبقية والتي تعرض ضمن أحداث الحلقات الأخيرة بالعمل الدرامي.

ينطلق عرض المسلسل على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

عرض مسلسل إيجار قديم عبر منصة watch it الرقمية مساء أول أمس الجمعة.

كان من المقرر عرض مسلسل إيجار قديم  يوم الأثنين الماضي الموافق 24 أكتوبر، لكن تم تأجيل عرضه لمدة أسبوع بسبب الخطة البرامجية لشبكة قنوات ON.

أبطال مسلسل إيجار قديم 

مسلسل إيجار قديم ، بطولة «شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، رحمة حسن، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله، والعمل الدرامي من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى».

والمسلسل يقدم دراما اجتماعية لايت في إطار 30 حلقة، بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال "حكايات إنسانية" تحدث بداخل عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وتدور أحداث العمل الدرامي، حول قانون الإيجار القديم ، ومناقشة حياة سكان العمارة اليومية، وطرح مناقشة الظروف الاجتماعية والعلاقات الإنسانية للسكان بالإضافة لعلاقة الآباء والأبناء باختلاف الأجيال وتحديد الأولويات.

أبطال مسلسل إيجار قديم 
أبطال مسلسل إيجار قديم 
أبطال مسلسل إيجار قديم 

مواعيد عرض مسلسل «إيجار قديم» والقنوات الناقلة

  • تبدأ قناة ON عرض أولى حلقات مسلسل إيجار قديم ، في تمام الساعة 8 مساء يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الجاري ويعاد عرضه الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً.
  • ينطلق عرض المسلسل عبر شاشة قناة ON دارما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.
  • عرض المسلسل عبر منصة watch it بشكل حصري الجمعة الماضية الموافق 28 أكتوبر الجاري.
مسلسل إيجار قديم 
مسلسل إيجار قديم 

شخصيات مسلسل «إيجار قديم»

  1. يجسد الفنان شريف منير شخصية «رمزي» مدرس على المعاش ويرتبط بقصة حب مع فيدرا بالإضافة لصداقة مع الفنان صلاح عبدالله.
  2. يجسد الفنان محمد الشرنوبي ، شخصية مدرب كرة يد صباحاً، ومطرب مساءاً نجل الفنان صلاح عبدالله بالمسلسل ولديه مشاكل كثيرة مع والده في إطار علاقة معقدة قريبة من المرحلة العمرية للشباب في الوقت الحالي.
  3. تجسد الفنانة رحمة حسن زوجة الفنان حازم سمير ضمن أحداث العمل.
  4. يجسد الفنان هشام إسماعيل شخصية محامي، موكل من قبل سكان العمارة لكثير من القضايا.
  5. تجسد الفنانة ميمي جمال ، داخل أحداث العمل الدرامي، دور فنانة تسكن بالعمارة.
مسلسل «إيجار قديم»
فيدرا بــ مسلسل «إيجار قديم»

دور الفنان شريف منير بمسلسل إيجار قديم

  • عبر الفنان شريف منير ، عن سعادته بالمشاركة ببطولة مسلسل إيجار قديم ، مشيراً إلى أنه يرغب وبشكل قوي في المشاركة بالموسم الدرامي خلال شهر رمضان، على العكس من مشاركته بمسلسل إيجار قديم خارج السباق الرمضاني ، والذى جذبه لكونه من الأعمال الدرامية الجيدة التي تصلح للعرض في أي وقت وليس سباق رمضان فحسب.
  • وافق على بطولة المسلسل بعد أول جلسة مع المنتج كريم أبو ذكري ، لإرتباط فكرة العمل بالكوميديا الاجتماعية في إطار إنساني، تهدف لتقديم رسائل حقيقية للمجتمع والحرص على توفير المتعة للمشاهد من خلال التعاون الأول مع المنتج كريم أبو ذكري، والذى اتضح قدرته على توفير كافة مقومات النجاح لعناصر العمل بالإضافة لقدراته الكبيرة.
  • كواليس مسلسل إيجار قديم ، مليئة بالود والمحبة من خلال التعاون مع الفنان الكبير صلاح عبد الله ، وقدرة العمل على تبسيط الحياة المصرية البسيطة والتجاذب بينها وبين أحداث العمل.
الفنان شريف منير بمسلسل إيجار قديم
الفنان شريف منير بمسلسل إيجار قديم

آخر أعمال شريف منير 

قدم الفنان شريف منير ، مؤخراً آخر أعماله مسلسل «إجازة مفتوحة» من نوعية الأعمال التي تتكون من 40 حلقة خلال العام الماضى، بطولة الفنانة «لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وكوكبة من نجوم الفن بالعنصر الشبابي، والعمل الدرامي من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

فيلم السرب

ينتظر النجم شريف منير ، خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه الجديد بعنوان «السرب» والذى يشارك في بطولته، ويعد من أضخم الأعمال السينمائية خلال السنوات الأخيرة، تزامناً مع تناول الضربة الجوية التى نفذتها القوات المسلحة ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا.

فيلم السرب، بطولة شريف منير، أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وكوكبة من نجوم الفن، وفيلم السرب، من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال».

فيلم السرب بطولة شريف منير وأحمد السقا وكريم فهمي
فيلم السرب بطولة شريف منير وأحمد السقا وكريم فهمي
فيلم السرب بطولة شريف منير وأحمد السقا وكريم فهمي
عاجل