رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف منير عن سهير البابلي: «من أكتر الناس اللي كانت متحمسة لي»

نشر
سهير البابلي
سهير البابلي

قال الفنان شريف منير، إنه من ضمن تداعيات انتقاء الأعمال الفنية أنه قد يعيد ويكرر بعض الشخصيات في أدواره لكون العمل مميز، قائلًا: بحاول انتقي الأعمال حتى لو كلفني ده أقعد في البيت وممكن أكرر بعض الشخصيات بس بحاول أعملها بشكل تاني".

وعلق شريف منير على الراحلة سهير البابلي الذي جمعه معها مسلسل "بكيزة وزغلول" - في تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين -: "كنت في العشرينات وقتها وسهير البابلي كانت من الفنانات اللي كانت متحمسة لي جدًا وعملت معها في بكيزة وزغلول ومسرحية لم تصور وهي "نص أنا ونص أنتي" وكان دوري أكبر فيها وإخراج حسين كمال وكنت مستمتع جدًا بالعمل معها وكان دور مهم جدًا وكان فيه سهير البابلي وإسعاد يونس".

وأشار إلى أنه بالرغم من صغر مساحة دوره في بكيزة وزغلول إلا أنه كان مهمًا فيما وصفه بالعمود الدرامي كونه كان من أوائل من تعرض لقضية الإدمان، قائلًا: "كنت أول مرة أعمل كده وتزامن ذلك مع تصويري لمسلسل بكيزة وزغلول وتصادف مع التصوير وفاة صلاح جاهين"، موضحًا أنه عايش الراحل صلاح جاهين وعاش معه في المنزل سبع سنوات قائلًا: "عشت معاه سبع سنين واتعلمت منه وقابلت قامات كثيرة".

وتابع: "الراحلة سهير البابلي كانت تتمتع بعفوية كبيرة في أداءها.. هناك عفوية كبيرة وارتجال مفاجئ على المسرح لدرجة إنها بتخلي الناس تنطط على الكراس وكانت بتديني ثقة في نفسي كبيرة جدًا ودمها خفيف في الكواليس والمسرح وهي سخنة جدًا وإيقاعها سريع جدًا".

عاجل