رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هنيدي يكشف موعد عرض مسرحية سلام مربع بالسعودية

نشر
الفنان محمد هنيدى
الفنان محمد هنيدى

تصدر الفنان محمد هنيدي، تريند محرك البحث جوجل، بعد عرض أولى حلقات برنامجه الجديد " هنيدي شو " عبر قناة المحور مساء أمس الجمعة، بعد كشفه سراً لأول مرة عن مشاركته بــ " مسرحية حزمنى يا "، واستضاف الفنان محمد هنيدي برفقته الفنانان " شريف منير و مدحت صالح"

محمد هنيدى وشريف منير ومدحت صالح

وأضاف محمد هنيدى، إن الفنانة يسرا كان من المقرر أن تكون بطلة مسرحية " حزمنى يا " وأنه كان من المقرر أن يظهر بصحبة الفنان أحمد آدم على انهما أشقاء فى العمل.

وأشار محمد هنيدى، إلى أنه تم الاستعانة بالفنانة فيفى عبده بدلاً من الفنانة يسرا بجانب الفنانين شريف منير ومدحت صالح بسب ظروف ما، وأكد على انه بهذا التعديل، كان سيجد نفسه خارج العرض المسرحي للمسرحية.

ولولا تدخلاته وإلحاحه الشديد لصناع العرض لمسرحية " حزمنى يا " لما كان له من الأساس دوراً، والذى يعد بمثابة نقطة فارقة فى مشواره الفنى.

وأضاف الفنان محمد هنيدي، أن الرقابة أوقفت مسرحية “حزمنى يا “ بسبب كلمة “ بابا “، حيث إن المسرحية كانت فى البداية بعنوان “ حزمنى يابابا.

مسرحية حزمني يا 

وأشار الفنان محمد هنيدي ، إلى أن المسرحية بمثابة نقلة فى حياة الكثيرين بعد عرضها، والتى بدورها حققت نجاحاً كبيراً وضخماً فى حياة المشاركين فى إخرجها للنور.

ويستعرض الفنان محمد هنيدى من خلال برنامجه الجديد " هنيدى شو " مسيرته الفنية والشخصية الناجحة.

وقال الفنان محمد هنيدي، إن أغنية " يا زواوى " والتى عرضت فى مسرحية « حزمنى يا » لم تكن ضمن المسرحية، وانها مجرد دعابة تمت فى أحد البروفات بحضور الفنان الراحل حسن حسنى، حتى انها نالت إعجاب المنتج وطلب بأن يتم تفيعلها بالمسرحية فلاقت نجاحاً كبيراً.

 

منة شلبى ومحمد هنيدى

ويعتز الفنان محمد هنيدي، بزملائه المشاركين له حياته الفنية، وبالأخص يمتلك الفنان أشرف عبدالباقى ، مكانة كبيرة بقلبه، حيث عرض الفنان هنيدي منذ أيام صورة له مع الفنان اشرف عبدالباقى من خلال موقع الصور والفيديوهات “ الإنستجرام “ قائلا: ” صورة قديمة مع أشرف عبدالباقى خلال بداية مشوارهما الفنى”.

وظهر محمد هنيدى بجوار أشرف عبدالباقى يرتديان ملابس رياضية، وعلق هنيدى على الصورة قائلاً، مع كريستيانو عبدالباقى فى نادى " يوفنتوس إمبابة ".

محمد هنيدي واشرف عبدالباقى

ويعد فيلم " النمس والإنس " بطولة الفنان محمد هنيدي، و منة شلبى وصابرين إخراج شريف عرفة أحدث اعمال الفنان والتي عرضت في شهر أغسطس الماضى. 

وتعد  مسرحية " 3 أيام فى الساحل " ضمن آخر اعمال الفنان محمد هنيدي، والتى شارك فى بطولتها عدد كبير من النجوم مثل " بيومي فؤاد، مها أبوعوف ومحمد ثروت ".

مسرحية 3 ايام فى الساحل

ويعرض برنامج " هنيدي شو "يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة المحور.

وأشار الفنان محمد هنيدي، إلى  اقتراب موعد  عرض مسرحيته الجديدة "سلام مربع" فى المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

ونشر هنيدي ، صور بوسترات المسرحية عبر حسابه بموقع " إنستجرام "، وعلّق: "‏ لكل حبايبنا في السعودية .. استنونا بإذن الله هنولعها في موسم الرياض مع مسرحية " سلام مربع " على مسرح بكر الشدى في البوليفارد بتاريخ 26 أكتوبر إن شاء الله ".

ويشارك مع محمد هنيدي في بطولة مسرحية " سلام مربع " عدد من النجوم: أبرزهم، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد وغيرهم.

مسرحية سلام مربع للفنان محمد هنيدى

 

عاجل