رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلالة جديدة لـ نيللي كريم تُثير الجدل.. ما السبب؟

نشر
الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

تصدرت الفنانة نيللي كريم التريند لمحرك البحث «جوجل» الأشهر عالميًا والأكثر بحثًا، خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها صورة برفقة زوجها هشام عاشور، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل متابعيها والجمهور بالتعليقات ما بين السلبية والإيجابية.

وشاركت الفنانة نيللي كريم صورتها مع زوجها هشام عاشور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وظهرت بملامح متغيرة على الوجه، ظهر من خلالها تقدمها بالعمر وكبر سنها مرتدية فستانًا منقوشًا طويل بألوان صيفية رائعة، وجاكيت جينز أعلى الفستان باللون اللبنى الفاتح، ونظارة على الوجه، وملامح طبيعية تخلو من إضافة مكياج واكتفت بالظهور بإطلالة بسيطة غير متكلفة وغير ملفتة.

نيللي كريم  وزوجها هشام عاشور

نيللي كريم بشخصية «المرأة الصعيدية» رمضان 2023

أعلنت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، مشاركتها في السباق الرمضانى المقبل 2023، بعمل درامى جديد.

وأضافت نيللي كريم  عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلة، «مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سوف أقدم، مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد».

ونوهت نيللي كريم خلال منشورها قائلة: «ما زال السيناريست مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليًا مشاهدي من مسلسل روز وليلى مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا، الذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل».

منشور الفنانة نيللي كريم للعمل الفنى رمضان 2023

وتفاعل جمهور الفنانة نيللي كريم من خلال خاصية التعليقات بإضافة التعليقات الإيجابية، تزامنًا مع نشرها للتفاصيل حول دورها بالشخصية الصعيدية للعمل الدرامى خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، عبر صفحتها الشخصية، ومن أبرز التعليقات، كانت من إحدى المتابعات قائلة: «أدرس شخصية الصعيدية كويس خصوصًا مقبل سوهاج وقنا واسوان والاقصر، الست الصعيدية معقدة الشخصية حنية الدنيا وجبروت الرجال، وظهر آخر، في إننا مش محتاجين نكد الفترة دي».

ظهور الفنانة نيللي كريم 

تفاصيل مسلسل روز وليلي

  • تستعد الفنانة نيللي كريم ، لعرض مسلسلها الجديد « مسلسل روز وليلى»، عبر إحدى المنصات الرقمية، خلال الفترة المقبلة.
  • أول عمل درامى عربي يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.
  • تشارك نيللي كريم البطولة مع الفنانة الكبيرة يسرا، بعد اللقاء الأول بينهم في مسلسل «سرايا عابدين».
  • تدور أحداث مسلسل «روز وليلى» حول الإثارة والتشويق والكوميديا، عن محققتين مستقلتين، يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفى كبرى يجرى التخطيط والإعداد لها في مصر، كتبه السيناريست البريطاني كريس كول، إخراج وتأليف المخرج البريطاني أدريان شيرجولد، في إطار 10 حلقات من الكوميديا السوداء.
  • مسلسل «روز وليلي» بطولة الفنانة يسرا، نيللي كريم، هشام عاشور، تيام قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق وتامر فرج وعدد آخر من النجوم.
مسلسل روز وليلي بطولة يسرا ونيللي كريم 
مسلسل روز وليلي بطولة يسرا ونيللي كريم 

فيلم « فوى فوى فوى» بطولة نيللي كريم ومحمد فراج

  • يستعد الفنان محمد فراج لتصوير مشاهده في فيلم «فوى فوى فوى»، بطولة الفنانة نيللي كريم، مطلع الشهر المقبل.
  • يحاول فريق عمل فيلم «فوى فوى فوى»، إنهاء التحضيرات النهائية لبدء التصوير في العديد من الأماكن واختيار باقي أبطال العمل الفني.
  • يشارك في بطولة فيلم «فوى فوي فوى»، عدد من النجوم، منهم نيللي كريم، محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن إنتاج محمد حفظي.
  • متوقع عرض الفيلم، خلال العام المقبل 2023، بعد الانتهاء من تصويره بالكامل ومرحلة المونتاج والدعاية الخاصة به.
فيلم « فوى فوى فوى» بطولة نيللي كريم ومحمد فراج

أعمال محمد فراج ونيللي كريم

ويعد فيلم «فوى فوى فوى» التعاون الرابع بين محمد فراج ونيللي كريم، بعد المشاركة في 3 أعمال سابقة، كللت بالنجاح، أبرزها:

  • مسلسل «تحت السيطرة» رمضان عام 2015.
  • مسلسل «سقوط حر» عام 2016.
  • مسلسل ضد الكسر عام 2021.
محمد فراج ونيللي كريم ومسلسل سقوط حر

نيللي كريم تشارك محمد رمضان

تستعد الفنانة نيللي كريم لبدء تصوير مشاهدها خلال فيلم «عالزيرو» مطلع الشهر المقبل، بطولة الفنان محمد رمضان، وهو التعاون الأول بينهما، والمقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة، فور الانتهاء من تصويره.

والعمل الفني «على الزيرو» تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، بطولة، «محمد رمضان، نيللي كريم» وعدد من النجوم.

الفنانة نيللي كريم تشارك الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو

مشاركة نيللي كريم خلال السباق الرمضانى 2022

حققت الفنانة نيللي كريم خلال الموسم الرمضانى السابق، حالة من النجاح الكبير، بعد عرض مسلسل «فاتن أمل حربى»، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان وعدد آخر من نجوم الفن، تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما، إخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

الفنانة نيللي كريم تشارك بمسلسل فاتن أمل حربى 2022

تفاصيل الحالة الصحية

كشفت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا خلال ظهورها في برنامج AB TALKS، خضوعها لعملية جراحية، بسبب إصابتها بورم حميد في الوجه.

وقالت نيللي كريم، خلال لقائها: «اكتشفت إن عندي ورم حميد في وشي وقررت أعمل عملية، والدكاترة حذروني إني ممكن أتشل ومعرفش أحرك وشى تماماً، وعملت العملية فى أمريكا ونجحت ولكن الدكتور شال جزء من ودني لإخفاء الجرح لأني كنت هتشوه».

وأضافت نيللي كريم: «مريت بلحظات صعبة كتير في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما بشوف شخص عزيز عليا بيتألم، ودا حصلي لما والدتى تعرضت لجلطة في المخ ومعرفتش أتصرف لأني بتوتر في المواقف الصعبة، وأنا بخاف من المرض لأني مش عايزة أبقى عبء على أي شخص ودخلت المستشفى مرتين أثناء تصويري لعمل فني ومقولتش لحد».

الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور
عاجل