رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كبرت في السن.. الزمن يترك آثاره على وجه نيللي كريم | صور

نشر
نيللي كريم
نيللي كريم

عادت الفنانة نيللي كريم لتتصدر الترند مرة أخرى، حيث يبحث جمهورها عن أحدث صورها، خاصة بعد ظهور نيللي كريم في لقطات تجمعها بزوجها بدون مكياج ما أظهر كبر سنها. 

نيللي كريم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على السوشيال ميديا صورا للفنانة نيللي كريم برفقة زوجها، ترتدي فيها ملابس مبهجة إلا أن كبر سنها ظهر بوضوح على وجهها الخالي من المساحيق.

فستان نيللي كريم 

كانت نيللي كريم في الصور ترتدي فستانا طويلا ملونا بألوان جذابة ومبهجة تتناسب مع فصل الصيف، يحتوي على نقشات جميلة، كما ارتدت عليه جاكيت جينز بلون بني فاتح يبرز جمالها وأناقتها التي اعتادت عليها. 

نيللي كريم

أما حقيبة نيللي كريم في الإطلالة التي ظهرت بها مع زوجها فقد كانت كبيرة الحجم، فيما ارتدت حذاء رياضيا باللون الأبيض، يظهر حبها للرياضة، وتمسكها بالرشاقة. 

نيللي كريم بدون مكياج 

وكان اللافت في الصور التي نشرتها نيللي كريم مع زوجها، أنها تفضل الظهور أمام جمهورها بدون مكياج، غير عابئة بالتعليقات التي سوف تنهال عليها، كما ارتدت نظارة شفافة ما ساعد في ظهور ملامح وجهها وكبر سنها. 

نيللي كريم

تسريحة شعر نيللي كريم 

أما شعر نيللي كريم فقد اختارت له تسريحة تنتهي بذيل الحصان لتبرز جمالها، فيما لم تتكلف نيللي كريم، وضع الكثير من الإكسسوارات، واكتفت بالظهور بإطلالتها اللافتة البسيطة.

نيللي كريم

نيللي كريم ع الزيرو 

وتشارك نيللي كريم في فيلم "ع الزيرو"، وتجسد خلال العمل شخصية الزوجة الصبورة التي تقف بجوار زوجها وابنها بسبب ظروف حياتهم الصعبة، وتدور الأحداث في إطار تشويقي حول شاب يعمل في شركة خاصة، فيما يستعرض العمل حياتهم اليومية والظروف التي تواجههم وكيفية التغلب عليها وإيصال رسالة مجتمعية مهمة إلى الآباء، بأنهم أبطال فى عيون أبنائهم مهما كانت طبيعة عملهم والظروف المحيطة بهم، ويشارك في بطولته شريف دسوقي، إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل.

نيللي كريم

كما تنتظر الفنانة نيللي عرض فيلمها "العميل صفر"، وتدور حوله الأحداث فى إطار الفانتازيا، تأليف وائل عبدلله، إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته أكرم حسني ولبلبة.

نيللي كريم

وانتهت نيللي من تصوير دورها الذي يجمعها للمرة الأولى مع يسرا، في مسلسل "روز وليلى"، حول محققتين مستقلتين تكشفان عملية احتيال مصرفي تعرَّض لها أحد البنوك الكبرى، تأليف كريس كول، إخراج أدريان شيرجولد.

عاجل