رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور.. تفاصيل جديدة

نشر
نيللى كريم وهشام
نيللى كريم وهشام عاشور لاعب الإسكواش

تصدر اسم الفنانة نيللى كريم، تريند جوجل، لمؤشر الأكثر بحثاُ، بمحرك البحث "جوجل" الأشهر عالمياً خلال الساعات القليلة الماضية، بعد احتفالها بعيد ميلاد زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور.

وتزايدت عمليات البحث، حول اسم الفنانة نيللى كريم، بعد مشاركتها جمهورها ومتابعيها، خلال أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، الاحتفال بعيد ميلاد زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، برفقة عدد من أصدقائهم المقربين.

وشاركت الفنانة مجموعة من الصور والفيديوهات، من الاحتفال بعيد الميلاد، عبر خاصية الاستورى" بحسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، حيث سيطرت أجواء التسعينيات على الاحتفال.

وأرفقت الفنانة نيللى كريم ، الصور والفيديوهات المصورة من حفل عيد الميلاد، على أنغام أشهر أغانى التسعينيات، من بينها، "مراسيل مراسيل، كتاب حياتى، يا حلو الملامح، كله على كله، و من حق الكبير يدلع".

عيد ميلاد هشام عاشور لأعب الإسكواش
نيللى كريم تحتفل بعيد ميلاد هشام عاشور لأعب الإسكواش
نيللى كريم تحتفل بعيد ميلاد هشام عاشور لأعب الإسكواش

وظهر هشام عاشور، لاعب الإسكواش السابق، وزوج الفنانة نيللى كريم، وهو يرقص مع أصدقائه خلال حفل عيد الميلاد على أنغام أغانى التسعينيات.

وشاركت  الفنانة نيللى كريم ، مؤخراً بالسباق الرمضانى المنقضى 2022، من خلال طرح قضية جدلية، عن طريق "مسلسل فاتن أمل حربى" والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى 2022.

واستطاعت نيللى كريم، تحقيق نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل، عن طريق تناول قضية هامة تشغل بال المجتمع المصرى، وهى "قضية تتعلق بقانون الأحوال الشخصية".

وبدورها أكدت،  نيللى كريم ، اعتقادها بأن تصل كل فاتن أمل حربى، على حقها من خلال المسلسل، عن طريق مساندة المجتمع لفكرة المسلسل، وعلينا المواجهة لكل ما نخشاه في الأمور التي قد تضل المجتمع، ونعمل على حلها من أجل مستقبل أفضل وحياة كريمة للجميع بهدف القضاء على كل ما يضر بمصر واستقرارها.

مسلسل "فاتن أمل حربى" ، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، والعمل الدرامى، تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه الدرامية وإخراج ماندو العدل - إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل فاتن أمل حربى بطولة نيللى كريم 

وكانت قد تصدرت الفنانة نيللى كريم، تريند جوجل، بمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد مشاركتها الفنانة يسرا "وصلة رقص" على أنغام مليونير، أثناء ظهورهم بحفل زفاف ابنة الكاتب والسيناريست مدحت العدل، والذى أقيم بأحد الفنادق المطلة على النيل.

وظهرت نيللى كريم، بصحبة زوجها هشا عاشور، والفنانة الكبيرة يسرا، وهما يرقصان على أنغام مليونير".

وشارك عدد كبير من الفنانين، حضور حفل زفاف ابنة السيناريست مدحت العدل،  من بينهم "الفنانة يسرا، وليد توفيق، كارول سماحة، ياسر جلال، خالد النبوى، محمد رمضان والمخرج القدير عمرو عرفة".

واحتفل الكاتب والسيناريست، مدحت العدل بعقد قران ابنته آية، بأحد مساجد القاهرة، وعقد القرآن، الشيخ على جمعة، وشهد على العقد جمال العدل، بحضور الأهل والأقارب والأصدقاء، بأحد المساجد بالقاهرة.

ووجه الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته لرسائل مسلسل "فاتن أمل حربى"، في إطار حرص الرئيس واهتمامه البالغ بكل ما يتعلق بالمرأة، مؤكداً على امتنانه لإصدار الرئيس السيسى قراراً بتعديل قوانين الأحوال الشخصية.

وتابع الكاتب مدحت العدل، قائلاً، " إن مكاسب بعض الأعمال الدرامية مثل مسلسل "الاختيار" أو فيلم الممر" ليست مادية فقط، بل معنوية أيضًا، مؤكدا أن مثل هذه المسلسلات تزرع الانتماء لأجيال قادمة.

حفل زفاف نيللى كريم وهشام عاشور 

واستعار الدكتور مدحت العدل ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار مع الإعلامى تامر أمين، عبر شاشة قناة النهار، مقولة الفنان الراحل نور الشريف، والتي تؤكد على أنه لن يقضى على الإرهاب، إلا السينمات في الأقاليم وقرى الفلاحين بعروض مخفضة، إضافة إلى أن الفكر المنحرف يحاب بالتفكير السليم والمعتدل.

  • ولدت الفنانة نيللى محمد السيد عطا الله، وشهرتها نيللى كريم، بمدينة الإسكندرية، في الثامن من ديسمبر عام 1974، لأب مصر من الزقازيق بمحافظة الشرقية وأم روسية من أصول أرمينية.
  • سافرت مع والديها في أواخر السبعينات، وهى في السادسة من عمرها، لتقيم نحو 10 أعوام في روسيا.
  • بعد إكتشاف موهبتها، أدخلها والدها مدرسة لتعليم رقص الباليه، إضافة لمدرستها الأساسية.
  • عادت لمصر عام 1991، وتخرجت بمعهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في إخراج فن الباليه.
  • اشتركت نيللي كريم في دار الأوبرا المصرية ، وبدأت تعرف كواحدة من أفضل راقصات الباليه، وشاركت في العروض الخاصة بالمهرجانات بمصر وروسيا والعديد من الدول الأخرى.
الفنانة نيللى كريم 
  • حصلت على العديد من الجوائز، من بينها، جائزة تقديرية كأفضل راقصة باليه من مسابقة الباليه العالمية في اليابان، والجائزة الأولى من مسابقة القاهرة لرقص الباليه، بالإضافة إلى جائزة الدولة الروسية التقديرية.
  • أكدت نيللى كريم، اعتزازها بشخصية والدتها في حياتها، خاصة بعد توليها مسئولية الأسرة بعد وفاة والدها، إضافة لتربية أبنائها.
  • بعد مشاركتها في فوازير "حلم ولا علم" مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، دفعت الفنانة فاتن حمامة لإختيارها للمشاركة معها بمسلسل "وجه القمر" عام 2000 وقررت تغيير اسمها من نيللى محمد إلى نيللى كريم، تيمناً بأكبر أولادها.
  • قررت وبشكل مفاجئ الزواج وعمرها 16 عاماً بعد شعورها بالحث تجاه رجل الاعمال بهاء صبرى، أنجبت أبنائهما "كريم ويوسف" وانفصلا بعد ذلك.
  • تزوجت من خبير التغذية الدكتور هانى أبو النجا، عام 2004، وأنجبت منه ابنتان "سيليا وكندة" وانفصلا عام 2015.
  • ارتبطت نيللى كريم بزوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور في 11 أغسطس عام 2021، ولم تولى أهمية لفارق السن بينهما، كونها مواليد 1974 في حين هشام عاشور مواليد 1981.
  • تستعد نيللى كريم  لمشاركة الفنانة الكبيرة يسرا ، بدء التحضيرات المبدئية لمسلسلهما "روز وليلى" والمكون من 12 حلقة ومقرر عرضه عبرإحدى المنصات الرقمية.
نيللى كريم والفنانة يسرا
عاجل