رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيمانك ضعيف ولازم تحترمى العلماء.. تفاصيل مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 8

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل فاتن أمل حربى ، بطولة الفنانة نيللى كريم ، والمذاع عبر شاشة  قناة  Cbc ، ترند جوجل بمحرك البحث الشهير عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، والتي بدأت بمشهد فلاش باك أثناء تنظيف "فاتن" نيللى كريم للمنزل، وحضور زوجها شريف سلامة بشخصية "سيف" والذى لم يراعى التقدير لتعبها ومجهودها المبذول لتتعثر قدمه ويقع لتدخل فاتن في نوبة هيسترية من الضحك والشكر لله على انتقامه منه بنفس الوقت.

وتفاجئت فاتن، بوجود اتصال سيدة مجهولة بها وطلبت منها فتح الباب وأخذ الشنطة التى تركتها أمام باب غرفتها بمركز استضافة المرأة، بعد أن أخبرتها بأن هذه الأموال من حقها، وأنها ستخبرها لاحقاً كما أخبرتها بأن المبلغ مليون جنيه.

وحاولت فاتن الاتصال على نفس الرقم لكنها تفاجأت بكونه مغلق، مما اضطرها للذهاب لمديرة مدرسة ابنتيها وأخبرتها بأنه يجب عليها دفع مصروفات البنات وللعام الحالي والسابق والمقدر بمبلغ 18 ألف جنيه".

وشهدت تفاصيل الحلقة 8 من مسلسل فاتن أمل حربى  حديث "فاتن" والتي تجسد شخصيتها الفنانة نيللى كريم لـ "ميسون" وتؤدى دورها الفنانة هالة صدقى، وإخبارها بقصة المليون جنيه التى وضعته سيدة لها أما باب منزل مركز استضافة المرأة التى تقطن به.

مسلسل فاتن امل حربى بطولة نيللى كريم

وكان من بين أحداث الحلقة 8 من مسلسل فاتن أمل حربى ، لقاء فاتن للشيخ يحيي، والذى يجسد شخصيته الفنان محمد الشرنوبى، وأخبرته بأمر المليون جنيه، ورغبتها في تسليمها للشرطة وكان رده عليها بأنه من الممكن أن تكون تملكها لترد عليه بأنه من المستحيل.

وتضمنت أحداث الحلقة 8 من مسلسل فاتن أمل حربى ، اصطحاب "الشيخ يحيي" بدور الفنان محمد الشرنوبى، فاتن بدور نيللى كريم للشيخ الصريطى، للإستفسار حول فتوى، "هل ربنا قال أن المطلقة إذا تزوجت ليس من حقها الحضانة، ليخبرها بنعم، لتسأله مرة أخرى، حول الأية القرأنية التي ذكر بها هذا الكلام، لينفعل عليها ويخبرها بأن العلماء أجمعوا بأن المرأة ناقصات عقل ودين، وإذا تزوجتى كيف ستكونين ما بين طلبات الزوج والأبناء.

وتابع الشيخ الصريطى، مستشهداً بالآية القرآنية "ووهبنا له يحيى" أي لسيدنا زكريا، بحيث أن الإبن هبة للأب وعليه أن يصبح الرجل واصياً على أبنائه وأموالهم وصحتهم وهذا واجبه،  وادرف قائلاً لها بعنف "انتى إيمانك ضعيف ولازم تحترمى العلماء"، وطردها من المكان.

مسلسل فاتن امل حربى 

وكشفت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "فاتن أمل حربى " اصطحاب ميسون بدور الفنانة هالة صدقى، حسين " جمال يوسف" والذى كان أخبرها في زيارة سابقة بأنه ترك أمانة عند زوجها قبل ما يختفى، وطلب منها البحث عن الأمانة، وبعد عثورها على المفتاح الخاص بالمحل  اصطحبته إليه وبعد دخولهما المحل عثرت على ظرف وقامت بإخفائه فى شنطتها، وعثر "حسين" على الأمانة والتى كانت عبارة عن قطعة آثار فرعونية، وأخبرها بأنها أمانة لشخص وسيعيدها له.

واختتمت الحلقة الثامنة من مسلسل "فاتن أمل حربى" بذهاب "فاتن" نيللى كريم إلى "ميسون، هالة صدقى فى منزلها ومعها المليون جنيه وأخبرتها بأنها خائفة من وجود هذا المبلغ فهل تقوم بالتبرع به أم ماذا تفعل، وانتهت الحلقة بطرق الباب وبعد فتح "ميسون" هالة صدقى، تفاجئت بعناصر من قوات الشرطة.

مسلسل فاتن أمل حربى رمضان 2022

قصة مسلسل فاتن أمل حربى رمضان 2022

- يناقش مسلسل "فاتن أمل حربى" قضية مهمة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، والتي تعتبر من الأمور المفضلة للفنانة نيللى كريم، مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة وتشرك به فى السباق الرمضانى الحالى 2022.

وتدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربى  حول "فاتن "، الموظفة البسيطة والتى تعمل فى الشهر العقارى، متزوجة ولديها أسرة صغيرة مكونة من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، ودائمة الخلاف معها ما يجعلها تطلب الانفصال، وأمام سلبية زوجها وسطوة والدته تفكر فى طريقة أخرى للانتقام من زوجها.

مسلسل فاتن امل حربى رمضان 2022

أبطال مسلسل فاتن امل حربى رمضان 2022

- مسلسل فاتن أمل حربى ، بطولة "نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، والتي تعتبر أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وعبرت الفنانة نيللى كريم عن سعادتها بدور الطفلة "ريتال محمد ظاظا" والتي تجسد شخصية ابنتها الكبرى يارا، ضمن أحداث مسلسل فاتن أمل حربى والذى يعرض حالياً بالسباق الرمضانى 2022، مؤكدة انها بنت شاطرة وملتزمة بعملها وأهلها ناس طيبين ومحترمين.

وشاركت الفنانة القديرة نيللى كريم صورة مع ريتال عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلة، "ابنتى في المسلسل.. شاطرة وملتزمة وأدب الدنيا فيها، واللى أكيد ومهم ان أهلها ناس طيبين ومحترمين".

مسلسل فاتن امل حربى

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل فاتن أمل حربى

- يعرض مسلسل فاتن أمل حربى بشكل حصرى عبر قناتى CBC وCBC DRAMA الفضائية، و منصة watch it.

- العرض الأول الساعة 7:35 مساءً.

- الإعادة الأولى الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

- الإعادة الثانية للمسلسل، الساعة 10:15 صباحًا.

- يذاع مسلسل فاتن أمل حربى  أيضًا على watchit.

مسلسل فاتن أمل حربى