رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السرطان أحسن من كورونا».. هشام سليم يزيل الغموض حول حالته الصحية

نشر
الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

تصدر اسم الفنان الكبير هشام سليم ، تريند مؤشر البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تزايد عمليات البحث، للوقوف على حقيقة ما تداولته المواقع، حول تدهور حالته الصحية، والتي وصلت لانتشار «شائعة» حول وفاته، بعد إصابته بمرض «سرطان الرئة»، منذ أكثر من شهرين تقريباً.

نقيب المهن التمثيلية

كشف الفنان الدكتور أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية ، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير هشام سليم ، قائلاً، «أنه تواصل مع الفنان هشام سليم ، و حالته الصحية مستقرة حالياً، وكل ما نشر عن تدهور صحته ليس له أي أساس من الصحة».

ونفى نقيب المهن التمثيلية ، وفاة الفنان هشام سليم ، مؤكداً أن ما تردد عن وفاته، مؤخراً غير صحيح، ومجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة».

و نفى الفنان منير مكرم ، عضو نقابة المهن التمثيلية، تدهور حالة الفنان هشام سليم الصحية ووفاته، مؤكداً، أنها «شائعة، ليس لها أساس من الصحة، والفنان يتمتع بصحة جيدة وحالته مستقرة».

الفنان الدكتور أشرف زكي - نقيب المهن التمثيلية

قصة مرض الفنان هشام سليم 

و اختفى الفنان هشام سليم ، خلال الفترة الماضية، بعد شهرين من تداول أخبار حول إصابته بالسرطان، وسط حالة من التكتم الشديدة، حول حالته الصحية، خاصة وأنه يبلغ من العمر 64 عاماً، مولود في 27 يناير عام 1958.

و بدأت رحلة الفنان هشام سليم مع الإصابة بمرض سرطان الرئة ، قبل نحو شهرين، بعد تصريحات إعلامية، قائلاً، «أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد، اللي بيضيع البنى آدميين في 3 أيام ..كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حالياً».

الفنان هشام سليم وندى موسى من مسلسل هجمة مرتدة

نجوم الفن يدعمون الفنان هشام سليم خلال أزمته الصحية

الفنانة شريهان 

وجه عدد من نجوم الفن، العديد من رسائل الدعم للفنان الكبير هشام سليم ، وكتبت الفنانة شريهان، قائلة، عبر حسابها الشخصي، بموقع التغريدات القصيرة، تويتر «سلامتك حبيبي.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة».

الفنانة شريهان تدعم هشام سليم فى أزمته الصحية

الفنان أحمد فلوكس

حرص الفنان أحمد فاروق فلوكس، على دعم الفنان الكبير هشام سليم ، قائلاً، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، «أرجو الدعاء لـ هشام سليم أنضف وأرقى وأرجل واحد .. أنا قابلتوا فى المهنة دى.. أكتر واحد إنسان بمعنى الكلمة.. صديقي .. وأخويا الكبير.. الراجل الجدع اللي في عز ما يكون مسافر وفى أي حته الاقى تليفون بيرن بيطمن عليا».

أحمد فلوكس يدعم هشام سليم فى أزمته الصحية

محطات في حياة الفنان هشام سليم

الفنان الكبير، هشام صالح سليم ، هو نجل الكابتن صالح سليم ، رئيس النادي الأهلي الراحل، الذي شارك الفنانة نجاة الصغيرة، فؤاد المهندس والفنانة الراحلة أمينة رزق، دوره بفيلم «الشموع السوداء» عام 1962.

الفنان هشام سليم

بداياته الفنية 

وتمثلت بدايات الفنان هشام سليم ، من خلال مشاركته، بدور «مدحت» نجل، الفنانة الراحلة، فاتن حمامة بطولة فيلم، «إمبراطورية ميم» عام 1972.

وبرع هشام سليم في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، من بينها..

  • أفلام «أريد حلًا وعودة الابن الضال».
  • الشقيق الأكبر للفنان هشام سليم، ويدعى خالد، متزوج من الفنانة يسرا، واسمها الحقيقي، «سيفين محمد حافظ نسيم».
  • مسرحية شارع محمد على ، بتجسيد شخصية «حمودة»، بطولة الفنانة شريهان والمنتصر بالله».
  • مسلسل «ليالي الحلمية» بشخصية، «عادل سليم البدرى»، أفضل أعماله الدرامية.
  • فيلم «عودة الابن الضال»، بشخصية «إبراهيم طلبة مدبولي»، إخراج يوسف شاهين عام 1976.
الفنان هشام سليم 

آخر أعمال هشام سليم

قدم الفنان هشام سليم ، آخر أعماله الدرامية، خلال أحداث مسلسل «هجمة مرتدة»، والذى عرض فى سباق درما رمضان 2021، بدور «ضابط المخابرات، رفعت المسيري، من خلال موقعه ومنصبه، وقدرته على التصدي مع رجاله لمجموعة خطط الجهات المعادية لمصر».

«مسلسل هجمة مرتدة » ، بطولة عدد من نجوم الفن، من بينهم، «أحمد عز،هند صبرى، صلاح عبد الله، ماجدة زكى ومجموعة من نجوم الفن، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء».

هشام سليم يشارك بمسلسل «هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز وهند صبري
هشام سليم يشارك بمسلسل «هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز وهند صبري
عاجل