رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إشادتها بأغنية من أول دقيقة.. إليسا لشريهان: «فرحتي بالأغنية كوم وكلامك كوم تاني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ردت الفنانة إليسا على رسالة الفنان شريهان لها وإلى كل صناع أغنية "من أول دقيقة" الدويتو الذي جمعها بالمطرب المغربي سعد لمجرد.

وكانت شريهان عبرت عن إعجابها بالأغنية ووجهت رسالة إلى صناعها وقالت: عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس لا يصح إلا الصحيح.

وردت إليسا على شريهان عبر حسابها على Twitter وكتبت لها: يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الإبداع، شكرا ست الكل.


وكان الموزع أحمد إبراهيم احتفل مع الشاعر أمير طعيمة بنجاح الأغنية ونسب مشاهدتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد 48 ساعة من طرحها.

ووصل عدد مشاهدات الأغنية عبر YouTube عند كتابة الخبر إلى 8,406,172 مليون مشاهدة، وأكتر من 4.3 مليون مشاهدة على إنستجرام، أكتر من 40 مليون مشاهدة على تيك توك.

وأغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر إيلي بربر، وتم طرحها عبر قناة إليسا الرسمية بموقع يوتيوب.

وكان سعد لمجرد عبر عن سعادته بتعاونه مع الفنانة إليسا، وقال: الكيميا بيني وبين إليسا كبيرة، عندما تعرفت عليها أصبحت أقدرها بشكل أكبر، كنت أحبها كفنانة الآن أحبها كإنسانة، هي شخصية مذهلة وتعطي طاقة إيجابية العمل ممتع معها.


وعن فكرة الدويتو قال: هي فكرتي أنا وإليسا معا عندما تعرفنا على بعض على الفور تحدثنا أن علينا العمل معا هناك تواصل بيننا من أول دقيقة.

عاجل