رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريهان بكامل رشاقتها في مقطع فيديو.. وعبارات الثناء تتدفق عليها من الجمهور

نشر
شريهان
شريهان

عادت شريهان لتتصدر الترند من جديد في الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت مقطع يظهرها  وهى تؤدي تدريباتها صعبة لمسرحية "كوكو شانيل" وتبدو شريهان  فى كامل رشاقتها.

عبارات الحب لـ شريهان تدفقت عليها بعد نشر الفيديو القصير عبر صفحتها الرسمية  على "إنستجرام" لتحصل شريهان إشادات كبيرة من جمهور ومتابعيها الذين عبروا عن انبهارهم بأداء نجمتهم العزيزة على قلوبهم  رغم تقدمها فى السن.

كوكو شانيل

واسم شريهان وحده كفيل بنجاح أي عمل فني حتى ولو كان إعلانا تجاريا، فالنجمة التي ارتبط الجمهور بها من خلال الفوازير والمسرحيات التي قدمتها في الماضي، كان متعطشا لظهورها مرة أخرى، ما جعل مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على إحدى المنصات تحقق مشاهدات عالية بعد أيام قليلة من طرحها.

شريهان 

في رمضان – قبل الماضي - فاجأت شيريهان الجمهور بإعلان تحكي فيه جانب مهم من حياتها، ليتعاطف معها الجمهور وتصبح حديث السوشيال ميديا التي استقبلت عودتها بترحاب كبير، في الوقت الذي أغرقت صورها ومقاطع الإعلان، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعادت شريهان من جديد إلى الفن من بوابة المسرح الذي تفضله من خلال "كوكو شانيل" الفرنسية صاحبة الاسم الأشهر في عالم الموضة والأزياء، والتي تمتلك بداية متواضعة، عاشت من خلالها في فقر مدقع نتيجة وفاة والدتها وسفر والدها وإيداعها دار الأيتام.

شريهان 

ولم يحسن الجمهور وحده استقبال شريهان. زملاؤها أيضا لم يصدقوا الحدث وراحوا يكتبون عنه بمحبة ومن بينهم الفنانة شهيرة التي وصفت المسرحية بأهم الأعمال الدرامية والاستعراضية.

ومسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

وكان مدحت العدل، قد أعاد تدوينة عن مسرحية "كوكوشانيل" بطولة النجمة شيريهان، والتي عرضت العام الماضى على إحدى المنصات الرقمية، والتي تعد عودة شيريهان للمسرح بعد انقطاع دام لسنوات، وجاء في التدوينة محادثة بين قاضى وكوكوشانيل، حيث وجهت له تهمة النازية وخيانة فرنسا في أحداث الرواية، خاصة أن كوكوشانيل وقعت في غرام ضابط من جيش هتلر.

عاجل