رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد غيابه عن حفل زفاف ابنة شقيقه.. هل عادل إمام مريض؟

نشر
عادل إمام
عادل إمام

تصدر الفنان عادل إمام الترند بسبب عدم حضوره حفل زفاف ابنة شقيقه، ما جعل البعض يسأل عن حالة الزعيم عادل إمام الصحية، بعد تداول شائعات حول تدهور صحته.

عادل إمام 

ومن جانبه كشف والد العروس المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، الحالة الصحية للزعيم، بعد الاحتفال بابنته التي أقيم حفل عرسها داخل أحد الفناندق الكبرى بمحافظة القاهرة. 

عادل إمام 

وأكد شقيق عادل إمام في تصريحات صحفية أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، لافتا  إلى أن سبب عدم حضور الزعيم  حفل زفاف ابنته هو الخوف عليه من الإصابة بفيروس  كورونا، نتيجة الاختلاط بالمدعوين ، خاصة أن  حفل الزفاف كان مليئًا بعدد كبير من الأصدقاء والمقربين ونجوم الفن.

آخر أعمال عادل إمام 

وينتظر جمهور الزعيم عادل إمام عودته إلى شاشة السينما والتليفزيون بعد غياب دام عامين منذ تقديم آخر أعماله الفنية مسلسل "فلانتينو" الذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان 2020، خاصة بعد إعلان أسرته باستعداده لتصوير فيلم جديد قريباً بعنوان "الواد وأبوه" وسيشاركه بطولته ابنه الفنان محمد إمام.

عادل إمام 

وكشف المنتج عصام إمام شقيق خلال تصريح صحفي  أن سبب تأخير تصوير فيلم "الواد وأبوه" حتى الآن، على الرغم من إعلان فريق العمل استعدادهم لبدء التصوير منذ فترة طويلة.

عادل إمام 

وقال عصام إمام: "ربنا يسهل بقى محمد مشغول شوية بفيلمه الجديد "عمهم" وموجود حالياً في دبي وبعدين طالع على جدة والسعودية".

 وأضاف: "ما شاء الله السعودية شدة حيلها معانا ومع الأفلام بتاعتنا السنة دي .. ف بس ناخد الاجازة شوية ونشم نفسنا وانشاء الله نبدأ في تصوير الفيلم علطول".

المشاركون في فرح ابنة شقيق عادل إمام 

وشارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، في الاحتفال بزفاف كريمته "فرح" على رجل الأعمال محمود عبدالنبي، وهو الحفل الذي أقيم الجمعة الماضية في أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

عادل إمام 

وكان من بين الحضور  من نجوم الفن:  يسرا، المخرج رامي إمام، لبلبة، هاني رمزي، فيفي عبده، حمو بيكا ومصمم فستان زفاف العروس العالمي هاني البحيري، فيما أحيت أولى فقرات الحفل الراقصة الاستعراضية دينا، ثم تم تقديم الفقرات الغنائية.

فستان فرح ابنة شقيق عادل إمام

 وتألقت العروس فرح عصام  إمام بفستان زفاف ملكي لمصمم الأزياء العالمى هاني البحيري الذي تواجد بصحبتها خلال جلسة التصوير مع عريسها محمود عبدالنبي لإبراز أفضل شكل إطلالة لها والتي خطفت أنظار الحضور

عادل إمام 
عاجل