رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رضا حامد: عادل إمام طردني من فرقته.. وابني يحاول إعادتي للساحة الفنية

نشر
رضا حامد
رضا حامد

منذ ثلاث سنوات لم يشارك الفنان رضا حامد في أي عمل درامي او سينمائي، ليختفي عن الأضواء كل تلك الفترة، ويعود رضا حامد من خلال برنامج "كلام الناس" ليتحدث عن سر ابتعاده عن الفن، ومحاولات ابنه لإعادته من جديد. 

رضا حامد

حكى الفنان رضا حامد من خلال حديثه في البرنامج عن علاقته بالزعيم عادل إمام، واتهمه بأنه طرده من فرقته المسرحية قبل سنوات، في الوقت الذي اعترف فيه رضا حامد أن الزعيم عادل إمام صاحب فضل عليه، وشاركه العديد من الأعمال على مدار 9 سنوات كاملة. 

رضا حامد وعادل إمام

وتحدث رضا حامد عن ذكرياته في فرقة "بودي جارد" قائلا: "لا أنسى له موقف أنه مسك كتافي كده، وقالي ياض يا رضا، أنت ممثل جامد قوي، فدي حاجة من الحاجات اللي أنا مش ناسيهاله".

وأضاف رضا حامد : "لازم أصحح وأفهم الناس إن عادل إمام ده تاريخ كبير، ربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".

رضا حامد وعادل إمام

وذكر رضا حامد قصة طرد عادل إمام له من مسرحية "بودي جارد" قائلا: "اشتغلت مع عادل إمام في فرقته 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردني".

وحكى عن لقاء له مع الإعلامي أسامة كمال قائلا "حصل قبل كده لقاء مع الأستاذ أسامة كمال وذكرت أشياء أعتقد إنها اتفهمت غلط على السوشيال ميديا، لكن أنا مقولتش حاجة غلط تجاه الأستاذ عادل".

رضا حامد

واستطرد : "مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".

ابن الفنان رضا حامد

أما ابن الفنان رضا حامد فقد حاول إعادة والده إلى الساحة الفنية من خلال التواصل مع السيناريست عبد الرحيم كمال من خلال  صفحته "فيسبوك"، ليضمه إلى فريق عمل مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان الماضي. قال رضا حامد: "فوجئت إنه كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني".

رضا حامد

وكان الفنان رضا حامد قد شارك  في مسلسل "الزوجة 18" خلال الموسم الرمضاني  2019، وهو يجسد شخصية المأذون كضيف شرف.

عاجل