رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين عبد الوهاب .. التفاصيل الكاملة لأسباب زيادة وزنها

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ترند «جوجل» محرك البحث الأشهر عالمياً ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورتها بصحبة صديقها السيناريست تامر حبيب.

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، جمهورها ومتابيعها، عبرحسابتها الشخصية المختلفة،  بمواقع التواصل الاجتماعى، نشر صورتها بصحبة صديقها السيناريست تامر حبيب، خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وظهورها بوزن زائد، واعتقد الجمهور أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، حامل لإرتدائها ملابس واسعة.

ونفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، مؤخراً، مسألة حملها خلال التواصل مع متابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، مشيرة إلى أن وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها.

وتحاول الفنانة شيرين عبد الوهاب ، التواصل مع الجمهور والحديث بشكل بسيط وسهل، من خلال تطبيق أسالنى، ask للحديث حول أمورها الشخصية والفنية.

شيرين عبد الوهاب وتامر حبيب 

وكشفت شيرين عبد الوهاب ، مؤخراً، رداً على السؤال المتعلق بوزنها الزائد، قائلة، «أشعر إني فى الشهر السابع من زيادة وزنى، وعلى وش ولادة كل لحظة، بس للأسف ده قولون وبكتيريا حلزونية والتهابات في الاثنى عشر، إضافة إلى تناولها أدوية عديدة من بينها الكورتيزون».

وكشفت شيرين عبد الوهاب ، حقيقة زيادة وزنها، بعد إثارة الجدل خلال الفترة الماضية، وحقيقة حملها من طليقها حسام حبيب، بعد ظهورها ببطن منتفخة، نتيجة أزمتها مع زوجها وظهر بشكل واضح خلال مشاركتها إحياء حفل زفا ارتدت فيه فستاناً باللون الأسود، لكنه لم يخفى معالم انتفاخ بطنها، وهو ما أثار الجدل.

 وأكدت شيرين عبد الوهاب ، حقيقية ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول حملها وانتظارها لمولود جديد، من خلال خاصية الأستورى عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة في الرد على أحد متابعيها، بعد تلقيها سؤالاً، تضمن، «هو انتى حامل بجد»، لترد عليه، «ليس صحيحاً، وأنا شرحت قبل كدة في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة والبطن عندى، وان دا بسبب بكتيريا والقولون العصبى».

شيرين عبد الوهاب

أزمة شيرين مع صاحب «ما تجرحنيش»

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، الترند مؤخراً، بعد إثارة الجدل، لأزمتها مع الشاعر بهاء الدين محمد، بعد إعلان ندمها على كلمات الأغنية التي كتبها، وهى «ماتجرحنيش»، خاصة وأنها تلقت سؤالاً من الجمهور حول الأغنية التي تندم على تقديمها، فقالت، «ماتجرحنيش».

ورد الشاعر بهاء الدين محمد، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلاً، «مش متعود أرد على أى حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب، ويخلى باله، خاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها»

أزمة شيرين مع صاحب «ما تجرحنيش»

وأضاف الشاعر بهاء الدين محمد ، «هتكلم باختصار جداً، أول يوم دخلت شيرين عبدالوهاب مكتبي كانت مع نصر محروس اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي، وسألها نصر عن السبب فأجابت علشان أنا قاعدة مع بهاء».

وتابع قائلاً، «رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا مكنتش هاتغنيها، لأنها كانت موقوفة من النقابة، ولما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا بحبه وبحترمه بيكلمني نيابة عنها، ويقولي سمعني الجديد، وده طبعا خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي، لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول».

وأردف قائلاً، «أغنية «ماتجرحنيش»، أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين ليها، مع احترامي الكامل لصوتها، وأكيد لولا نصر ما كنش هيتم اللقاء، والأغنية من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها».

شيرين عبد الوهاب 

عودتها لـ حسام حبيب

أجابت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، على سؤال من أحد معجبيها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، حول مشاعرها تجها زوجها السابق، «حسام حبيب»، قائلاً، «لسة بتحبى حسان ام خلاص قدرتى تشيليه من قلبك؟، لترد عليه الفنانة شيرين، قائلة «انا مش بحبه ولا بكرهه».

وردت على سؤال آخر، «لو حسام طلب منك ترجعيله، راح تقبلى ولا ترفضى»؟ وأجابت قائلة، «أرفض طبعاً».

شيرين عبد الوهاب  وحسام حبيب 

أعمالها خلال الفترة المقبلة

وتستعد شيرين عبد الوهاب ، خلال الفترة المقبلة، لطرح أغنية جديدة سينجل تجمعها مع الفنان تامر عاشور من ألحانه، وكلمات الشاعر الغنائى أحمد المالكي.

شيرين عبد الوهاب  وتامر عاشور
عاجل