رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بلقطة واحدة.. شيرين عبد الوهاب تفتح شهية جمهورها من جديد للحديث عنها

نشر
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عادت شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى الترند، لتصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي وهدفا لمحركات البحث في جوجل، عقب تداول صورتها على نطاق واسع مع السيناريست تامر حبيب، والتي تفاعل معها رواد السوشيال ميديا، من خلال العديد من التعليقات، خاصة بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب في اللقطة بوزن زائد. 

شيرين عبد الوهاب وتامر حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب هدفا للترند خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمتها مع حسام حبيب، أما آخر مرة تصدرت فيها شيرين عبد الوهاب فجاءت عقب أزمتها مع زوجها حسام حبيب، حيث قامت شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل زفاف أحد أصدقائها، وهي ترتدي فستانًا باللون الأسود، لم يستطع إخفاء انتفاخ بطنها، ما جعل البعض يزعم أنها حامل.

ومن جانبها علقت شيرين عبد الوهاب لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" أن وزنها الزائد وانتفاخة بطنها ترجع إلى الأدوية التي تتناولها عليها، خاصة وأن من بينها كورتيزون لأن الانتفاخ له علاقة بالبكتيريا والقولون العصبي، وفق قولها.

شيرين عبد الوهاب 

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قد تطورت حين قامت شيرين عبد الوهاب باستدعاء الشرطة في شهر مايو الماضي والتي ألقت القبض على حسام حبيب من داخل منزلها وهو يحمل سلاحًا.

شيرين عبد الوهاب 

ومن جانبه فجّر حسام حبيب مفاجأة من العيار الثقيل حين قال إن تواجده داخل منزل شيرين عبد الوهاب يعد أمرًا طبيعيًا باعتباره زوجها، ولا سيما بعد أن قام بردها إلى عصمته عقب انفصالهما في شهر سبتمبر الماضي بأقل من أسبوعين.

شيرين عبد الوهاب 

أما  شيرين عبد الوهاب، فقد أجابت على تساؤلات أحد متابعيها بشأن عودتها لحسام حبيب من جديد، وهي تؤكد لجمهورها أن الزواج والطلاق أساسهما الإشهار ولو حدث ذلك كانت ستقوم بالإعلان من تلقاء نفسها، وهو ما ينفي ما قاله حسام حبيب. 

شيرين عبد الوهاب 

وحول مشاعرها وعلاقتها في الوقت الراهن تجاه حسام حبيب قالت شيرين عبد "لا بحبه ولا بكرهه" لافتة إلى أنها لا تفكر في العودة إليه مطلقًا، وكل ما يشغلها حاليا بعودتها لفنها وجمهورها من جديد، وفي المقابل أعلنت شيرين عبد الوهاب عن ندمها لدخولها الوسط الفني بسبب الشهرة.

عاجل