رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين تحتفل مع بناتها ووالدتها بعيد الأم في جو عائلي

نشر
الفنانة شيرين عبدد
الفنانة شيرين عبدد الوهاب وبناتها

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها، أمس الإثنين، فيديو لها بصحبة والدتها، يحتوي على عدد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها وهي توجه الشكر لها على كل ما قدمته لها في حياتها، بمناسبة عيد الأم والذي يصادف 21 مارس من كل عام، ونشرت الفنانة خلال الفيديو قائلة إنها السبب في عشقها للفن والغناء وحب وردة بالتحديد.

وقامت شيرين عبد الوهاب بوضع لقطة أخرى لوالدتها بالفيديو، وهي تقول: “شيرين طول عمرها رافعة رأسي ومشرفاني”، مع وضع عدة صور تجمعها بوالدتها وإضافة أغنيتها الشهيرة: “ياللي ملامحك نفس ملامحي” مع نشر الكثير من الصور التي تجمعها بوالدتها.

واحتفلت هنا ومريم، ابنتا الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع والدتهما، بعيد الأم في جو عائلي، من خلال إقامة تجهيزات متمثلة في ديكور خاص داخل المنزل، وإحضار تورتة لوالدتهم، في مفاجأة خاصة، عبرت عنه الفنانة بالسعادة لاحتفالها بعيد الأم داخل المنزل، ونشرت فيديو من الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب حرصت على تذكير بناتها باقتراب عيد الأم من خلال منشور لها يوم الأحد الماضي، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: "حتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم بفكركم أهو فاضل 3 أيام هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم".

شيرين عبد الوهاب تذكر بناتها بهدايا عيد الأم

 

وتصدرت  الفنانة شيرين عبد الوهاب، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية بعد ظهورها منذ عدة أيام أثناء مشاركتها لإحياء أحد الأفراح بقصر البارون، بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات، بعيدة عن المشاركة في المناسبات الخاصة.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، منشورًا لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة، “تويتر” قائلة: "مبروك لينا وأحمد، بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرًا يا لينا على حبك لأحمد اللى خلاكي تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليكم السعادة، شكرًا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكوا وفرحت ليكوا من كتر الحب الصادق اللي شوفتوا منكم".

وأثار حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلها الأخير بالكويت وحفل الزفاف بقصر البارون، حالة من الجدل والتساؤلات بعد ظهورها بوزن زائد وملابس رياضية واسعة على غير العادة في إطلالتها المعتادة، وما إذا كانت حالتها النفسية السيئة مستمرة بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب منذ أكثر من 3 أشهر تقريبًا، أم أن هناك أسباب أخرى.

حفل شيرين عبد الوهاب ولينا العشماوى وأحمد بقصر البارون
حفل شيرين عبد الوهاب ولينا العشماوى وأحمد بقصر البارون


وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها منذ عدة أيام، الاحتفال بذكرى ليلة النصف من شعبان المباركة، من خلال توجيه الدعاء للعالم الإسلامي، والتأكيد على أنه يجب أن ندعوا لبعضنا البعض، وأن نتسامح فيما بيننا، وتوجيه الدعاء إلى المولى عز وجل بأن يرفع المولى عز وجل عن بلدنا، البلاء والوباء وعن العالم أجمع وأن يديم علينا نعمه.

 

احتفال شيرين عبد الوهاب بليلة النصف من شعبان

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا، في حفل غنائي ضمن فعاليات “هلا فبراير” بدولة الكويت، وتستعد لطرح العديد من المفاجآت الفنية والمقرر الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب من حفل هلا فبراير بدولة الكويت
عاجل