رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسي عجرم.. القصة الكاملة لاحتفالها بعيد الأب وأعمالها الغنائية الجديدة

نشر
الفنانة نانسى عجرم
الفنانة نانسى عجرم

تصدر اسم الفنانة نانسى عجرم ، ترند قوائم البحث، بمحرك البحث الأشهر عالمياً، «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إحتفالها مع والدها نبيل عجرم بمناسبة عيد الأب.

و شاركت الفنانة نانسى عجرم ، جمهورها ومتابعيها، عبر خاصية الأستورى بحسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة جديدة لها برفقة والدها نبيل عجرم، بمناسبة عيد الأب، والذى يحتفل به العالم، باختلاف الأيام والمواعيد، وعلقت قائلة على الصورة التي نشرتها، باستخدام، التعبير بالإيموجى قلب وكلمة «بى».

ويختلف  العالم، بتوقيت الاحتفال بعيد الأب، ففى المملكة المتحدة، والولايات المتحدة وكندا، يحتفلون، في «ثالث أحد من شهر يونيو»، ويحتفل دول الأخرى على مستوى العالم في الــ 21 من شهر يونيو بعيد الأب، يتم خلاله التعبير بالعرفان والتقدير للأباء من خلال تقديم الهدايا والكلمات الطيبة».

وتصدر اسم الفنانة نانسى عجرم ، خلال الفترة الماضية، قوائم الترند، بعد إصابتها بحالة من «الخضة»، أثناء وقوفها على المسرح، بسبب خروج صوت عالى بشكل مفاجئ.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنانة نانسى عجرم، مؤكدين أنها شعرت بالخضة بشكل  كبير.

نانسى عجرم تحتفل بعيد ميلاد الأب

مسلسل يوتيرن رمضان 2022

  • شاركت الفنانة نانسي عجرم ، خلال السباق الرمضانى الماضى 2022، بغناء تتر مسلسل «يوتيرن»، بعنوان «ياساتر»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.
  • مسلسل «يوتيرن»،  بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، نانسى صلاح والفنانة عبير صبرى، إخراج سامح عبد العزيز.
  • يقول أول مقطع من الأغنية، «يا ساتر على الشر اللى من الآخر.. على الكره اللى مالي القلب عالآخر.. على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من.. وأدى جزاتى فى الآخر.. الظلم ظلمات ياللى ظالمنى.. ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى».
مسلسل يوتيرن رمضان 2022

حفلها الأخير في الأردن

شاركت الفنانة نانسى عجرم ، متابعيها، ورواد حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورً من حفلها الأخير، و الذى أحيته بمملكة الأردن الهاشمية، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة نالت إعجاب، متابعيها وتفاعلوا معها بجمال إطلالتها.

وظهرت، الفنانة نانسي عجرم ، خلال الصور بـ «جمبسوت لامع» باللون الفوشيا، أشعل حماس جمهورها، وعلقت نانسى على الصور، قائلة، «تسليط الضوء على الليلة الماضية».

وتفاعل جمهورها ومتابعيها، من خلال التعليقات، منها، «جميلة، بحبك، والله ملكة، جميلة، عشقى، حياتي أنا، كل ماتكبر تحلى، نجمة، فخور فيكي يا أحلى أسطورة، الملكة رجعت، بحبك كتير، حبيت لبسك».

وشاركت الفنانة نانسى عجرم ، جمهورها، صوراً، من حفلاً غنائياً لها فى باريس، وسط عدد كبير من المتابعين، وعلقت على الصور قائلة، «باريس لقد أخذت انفاسي بعيدًا».

وشاركت الفنانة اللبنانية، إحياء حفلاً جماهيرياً ضخماً بقبرص بحضور عدد من أبناء الجاليات العربية، وهو ما يعد أول حفل موسيقى يقام في الهواء، لموسم صيف 2022.

الفنانة نانسى عجرم من حفل الأردن
الفنانة نانسى عجرم من حفل الأردن
الفنانة نانسى عجرم من حفل الأردن

ألبومها الغنائى الجديد

وتواصل الفنانة نانسى عجرم ، تحضيرات ألبومها الغنائي الجديد، بعد نجاح كبير حققته بألبومها الغنائى الأخير والذى حمل اسم «نانسى 10».

وتحاول اختيار أغنيات الألبوم الجديد، من خلال عقد جلسات عمل مع عدد كبير من صناع المزيكا بمصر والوطن العربي، بهدف ضم أغنيات جديدة ومختلفة في الألبوم الجديد.

وتركز نانسى عجرم، في الألبوم الجديد، على أن يحتوى أغنيات تشتمل على كلمات جديدة، وقريبة من الجمهور بمصر والوطن العربى، إلى جانب الألحان والمزيكا، التى تتماشى مع الوقت الحالى، بهدف مناسبة جميع الاعمار والأذواق للجمهور.

تصريحات

قالت الفنانة نانسي عجرم ، إن الشهرة لا تمثل عبئاً بالنسبة لها، لكنها شئ مميز، وكشفت نانسى عجرم، كواليس ظهورها، متنكرة فى لبنان، بهدف التسلية والتجول في الشارع دون أن يعرفها أحد، موضحة أن هناك من لم يعرفها مطلقاً، وهناك من شك أنها نانسى عجرم، واصفاً التجربة بأنها كانت جيدة.

حياتها

ولدت الفنانة نانسى عجرم ، في 16 مايو عام 1983، وتبلغ من العمر، 40 عاماً، بقرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، و بدأت رحلتها الفنية منذ الطفولة، بعد المشاركة ببرنامج نجوم المستقبل، وحصلت على الميدالية الذهبية لفئة الطرب.

وأصدرت أول ألبوم غنائى لها، بعنوان «محتجالك» عام 1998، «شيل عيونك عنى» عام 2001، وأصدرت الألبوم الثالث، «يا سلام عام 2003» والذى حقق انتشاراً كبيراً، وحصلت على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية «أخاصمك آه»، واستطاعت من خلال الأغنية، تحقيق نجاحاً كبيراً، وخطف المشاهدين وجذب أنظارهم، لخفة ظلها وملامحها الطفولية.

وحصلت نانسى عجرم على «جائزة الموركس دور» 4 مرات، وحصلت من مجلة News Week العالمية، على «جائزة أفضل شخصية مؤثرة فى الوطن العربى» من بين 40 شخصية عربية مرموقة.

الفنانة نانسى عجرم
عاجل