رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسى عجرم تتصدر التريند بعد إطلالتها البيضاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسى عجرم ، قوائم الترند بمؤشر البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية.

وتزايدات عمليات البحث، بمؤشر البحث ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشر الفنانة نانسى عجرم مجموعة من الصور لها في أحدث جلسة تصوير.

و شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ، جمهورها ومتابعيها، مجموعة من الصور الجديدة لها فى أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصى، بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وظهرت نانسى عجرم، بإطلالة مكونة من "تى شيرت، بنطلون باللون الأبيض والكوتشى باللون الأبيض، وترتدى نظارة شمس باللون البنى"، وظهرت بتسريحة شعر مميزة، أظهرت جمالها، من خلال ماكياج هادئ وجذاب.

وعلقت على الصورة، قائلة، باللغة الإنجليزية، "sending you the warmest hugs from Cairo! 🇪🇬 I'm getting ready for a special event tonight🌟 

Will keep you posted❤️، نرسل لك أحر العناق من القاهرة! 🇪🇬، أنا أستعد لحدث خاص الليلة🌟، سوف تبقيك على إطلاع.

نانسى عجرم فى أحدث إطلالة بالأبيض 

وتستعد  نانسى عجرم ، لإحياء حفل غنائى، على مسرح أولمبيا فى باريس، يوم الجمعة الموافق 10 يونيو الشهر المقبل، والذى سيكون بمثابة المفاجأة للجمهور.

ومن المتوقع أن تقدم نانسى عجرم، خلال الحفل، باقة متنوعة ومتميزة من أشهر أغانيها لدى الجمهور.

واحتفلت الفنانة اللبنانية، نانسى عجرم ، منذ عدة أيام بعيد ميلادها الـ 40، والمولودة في 16 مايو عام 1983، بقرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان.

وبدأت ، مسيرتها الفنية منذ الطفولة بالمشاركة، بـــ برنامج "نجوم المستقبل"، وحصلت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي.

والمطربة نانسى نبيل عجرم، مواليد أسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهى الكبرى في الأشقاء "نادين ونبيل".

ونستعرض خلال السطور القليلة أبرز المعلومات في حياة الفنانة اللبنانية نانسى عجرم..

- ولدت نانسى نبيل عجرم بقرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان في 16 مايو عام 1983.

- بدأت رحلتها الفنية منذ الطفولة، بعد المشاركة ببرنامج نجوم المستقبل، وحصلت على الميدالية الذهبية لفئة الطرب.

- أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان " محتجالك" عام 1998، "شيل عيونك عنى" عام 2001، وأصدرت الألبوم الثالث "يا سلام عام 2003" والذى حقق انتشاراً كبيراً، وحصلت على جائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية "أخاصمك آه".

- استطاعت عام 2003، من خلال أغنية "أخاصمك آه" تحقيق نجاحاً كبيراً بعد خطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية.

الفنانة اللبنانية نانسى عجرم بإطلالة اللون الأبيض 

- بدأت دراسة فن الصوت والموسيقى بعمر الـ 18 عاماً.

- شاركت فى العديد من الأعمال الفنية، وطرحت العديد من الألبومات والأغانى المنفردة، من ألبوماتها " محتجالك، بتفكر في إيه، ياطبطب ودلع، أه ونص، ياسلام، سوبر نانسى و شخبط شخابيط ".

- أبرز أغانيها المنفردة، " أنا مصرى، شجع بعلمك، سلمولي عليه، حبيب العمر، بجه الغضب، معقول الغرام، حبيب العمر، أهلي وزمالك و مصر المحروسه ".

- استكملت نانسى عجرم ، رحلة نجاحها خلال ألبوم "آه ونص" عام 2004 وطرحت ألبوم "ياطبطب ودلع" عام 2006، وصورت منه 5 كليبات، آخرها "إحساس جديد" والذى حمل رسالة إنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

- حازت على جائزة "الموركس دور" 4 مرات، وحازت جائزة أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربى من بين 40 شخصية عربية مرموقة من خلال مجلة News Week العالمية.

- شاركت المطربة اللبنانية ، بالماراثون الرمضانى المنقضى 2022، غناء تتر أغنية "مسلسل يوتيرن" بطول الفنانة ريهام حجاج، بعنوان "ياساتر"، كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع موسيقى أحمد عادل، وكان المقطع الأول من الأغنية "يا ساتر على الشر اللى من الآخر.. على الكره اللى مالي القلب عالآخر.. على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من.. وأدى جزاتى فى الآخر.. الظلم ظلمات ياللى ظالمنى.. ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى".

مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج 

- تشارك نانسى عجرم ، إحياء حفلاً غنائياً في قبرص يوم 4 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها القديمة والحديثة.

- احتفلت نانسى عجرم ، بصحبة زوجها الطبيب فادى الهاشم، مؤخراً بعيد ميلاد إبنتهما إيلا الـ 11 من خلال أجواء عائلية يغلب عليها البهجة والمرح والسعادة.

نانسى عجرم واسرتها 

- اختارتها الإعلامية الأمريكية، المشهور أوبرا وينفري للظهور فى برنامجها "أوبرا وينفري شو" في حلقة خاصة عن النجوم الأكثر شهرة في العالم.

- فازت بجائزة وورلد ميوزيك أواردز لعام 2008 عن ألبومها "بتفكر في إيه"، بعد تحقيق نسبة مبيعات عالية فى وقت قصير جداً.

- حازت نانسى عجرم ، على جائزة الورلد ميوزك أوورد للمرة الثانية لعام 2011، بعد إطلاق ألبومها الثانى "نانسى" والذى حقق نسبة مبيعات عالية.

المطربة اللبنانية نانسى عجرم

- وقع الاختيار على نانسى عجرم، فى عام 2009، لإختيارها “سفيرة للنوايا الحسنة” بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

- تزوجت نانسي عجرم عام 2008 من طبيب أسنان يدعى فادي الهاشم، وأنجبت منه ثلاث بنات هم “إيلا وميلا، وليا".

- نعت نانسى عجرم ، مؤخراً وفاة الفنان الكبير سمير صبرى، والذى رحل عن عالمنا الجمعة  20 مايو 2022، عن عمر ناهز الـ 86 عاماً بعد صراع مع مرض القلب، من خلال حسابها الشخصى بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

الفنان الراحل سمير صبرى 
عاجل