رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طلبت الزواج من أدهم نابلسي.. قصة إنجي خوري وخلافها مع نانسي عجرم

نشر
إنجي خوري
إنجي خوري

بات أدهم نابلسي المطرب الأردني المعتزل حديث السوشيال ميديا بعد أن طلبت منه الفنانة السورية إنجي خوري عبر حسابها على التواصل الاجتماعي الزواج قائلة: "إذا أدهم نابلسي يتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وبروح أصلي وبتوب، وما بدي التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله".

أدهم نابلسي 

طلب إنجي خوري المفاجئ للمطرب المعتزل أدهم نابلسي جعل محركات البحث تعمل من أجل الحصول على معلومات عن الفنانة السورية التي تمتلك قصة مشوقة بعد عرض الزواج الذي لم يرد عليه أدهم النابلسي. 

إنجي خوري 

في 12 أكتوبر عان 1998 ولدت إنجي خوري واسمها بالكامل نجوى إبراهيم خليق الله، وهي تمتلك جنسية سورية ولديها شقيقان هما أحمد وإسماعيل.

طفولة إنجي خوري كالجحيم 

قالت إنجي خوري إنها عاشت طفولة كالجحيم بسبب تصرفات والدها الذي لم يكن يتوقف عن تعنيفها وضربها، وكشفت أنها تعرضت للتحرش وهي طفلة في الثالثة من عمرها، ونتيجة لتصرفات والدها اضطرت إنجي خوري التي طلبت الزواج من أدهم نابلسي التوجه إلى عيادة طبيب نفسي منذ عام 2017. 

إنجي خوري 

إنجي خوري ونانسي عجرم

اتهمت إنجي خوري بسرقة لحن أغنيتها "يلا نولعها"، كما قدمت اعتذارها عن بعض المقاطع التي نشرتها قائلة: “إن ذلك يرجع إلى عدم تعلمها، وعدم وجود أي شخص يقدم لها النصيحة لأنها تعيش وحيدة”.

إنجي خوري تصف نفسها 

وصفت إنجي خوري نفسها بالفنانة الاستعراضية الجذابة كما أنها تعتبر نفسها ضحية لوالدها، فيما ألقى الأمن القبض عليها منذ سنوات ولم يفرج عنها إلا بعد الحصول على تعهد بالتوقف عن نشر الصور الخارجة. 

إنجي خوري 

زعمت إنجي خوري أنها تعرضت للاختطاف عن طريق الفنان آدم، والذي قام بتعذيبها مع الفنانة قمر بسبب خلافات وفق كلامها.

أما رصيد إنجي خوري في البنوك وفق تقارير صحفية فهو 8 ملايين ليرة جمعتها من رجال ساعدوها لأنها لا تعمل.

طلب الزواج من أدهم نابلسي 

وأضافت إنجي خوري في مقطع الفيديو الخاص بعرض الزواج من أدهم نابلسي "إذا الشيخ اتزوج واحده لبسها مفتوح بيفوت على الجنة، ما بدك تفوت على الجنة؟»، وطلبت «الزواج من أدهم النابلسي قائلة: "أدهم.. تتزوجني؟".

أدهم نابلسي 

ترحيل إنجي خوري من الإمارات 

في 2019 قررت السلطات الإماراتية ترحيل السورية إنجي خوري من دبي إلى بلدها، بعد توقيفها في مداهمة بعد منتصف الليل داخل أحد الفنادق، فيما وجهت السلطات إليها اتهامات تتعلق بـ"خدش الحياء" بجانب تهم أخرى. 

إنجي خوري 

وعقب ترحيلها من دولة الإمارات اتجهت خوري إلى لبنان لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع الفيديو الجريئة التي تقوم بنشرها.

خلافات إنجي خوري وقمر 

تورطت إنجي خوري مع الفنانة قمر في مشكلات وصلت إلى المحاكم، خاصة بعد أن اتهمتها باختطافها وتهديدها بالقتل؛ ما دفع قمر إلى رفع 6 قضايا ضدها في المحاكم اللبنانية. 

عاجل