رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بالباروكة في شوارع بيروت

نشر
الفنانة نانسى عجرم
الفنانة نانسى عجرم

تصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، قوائم البحث بمؤشر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم العربي، مشاركة الفنانة نانسي عجرم جمهورها باحتفالها بعيد ميلادها بطريقة غير عادية.

واحتفلت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، بعيد ميلادها الـ40 مساء أمس الإثنين، والمولودة في 16 مايو عام 1982، وفاجأت جمهورها ومتابعيها، الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة غريبة وغير عادية.

وشاركت المطربة، جمهورها، فيديو يوثق التجربة الجديدة، التي قامت بها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، من خلال استقلال توكتوك، وتغيير ملامحها.

وبدأ الفيديو بمرحلة وضع مكياج، غير ملامحها بشكل تام، وإضافة عدة تفاصيل، ترتب عليها تغيير شكلها، مثل الباروكة والنظارة الطبية، وترتدي ملابس عادية.

وحرصت نانسى عجرم، على التجول بشوارع بيروت، وتوقفت خلالها بعدد من المحلات التجارية، دون أن يكتشفها أحد وظهرت على ملامح البعض علامات الشك والحيرة.

وبدت علامات التساؤل والحيرة على وجوه رواد المقاهي والمحلات، بالنظر إليها، هل هي نانسي عجرم، أم شخصية تشبهها؟.

وأجابت نانسى عجرم عن السؤال الذي تبادر إلى ذهن الجمهور من خلال احتفالها بعيد ميلادها بأحد المطاعم اللبنانية، من خلال إزالة الميكاج والباروكة والتقاط الصور مع العاملين بالمطعم.

وشاركت الفنانة نانسى عجرم، مقطع الفيديو الذي وثق طريقة احتفالها بعيد ميلادها تحت عنوان “هي أو مش هي؟.. احتفلت بيوم ميلادي بطريقة مميزة".

وحرص عدد من نجوم الفن وعلى مستوى مصر والوطن العربي على تهنئتها، بعيد ميلادها، من خلال صفحاتهم المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأغلبها بموقع التغريدات القصيرة، "تويتر".

وهنأت الفنانة نادية الجندي النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي وسنة سعيدة عليكي، وعلى أسرتك، بتمنالك التوفيق والنجاح في كل أعمالك".

نادية الجندى تحتفل بعيد ميلاد نانسى عجرم

وحرصت الفنانة سيرين عبدالنور على معايدة نانسي عجرم قائلة: "كل عيد وكل سنة وأنتي من نجاح لنجاح، أكبر نانسي الأم والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي يللي منشوف حالنا فيها".

سيرين عبد النور تهنئ نانسى عجرم بعيد ميلادها 

وكتبت نوال الزغبي في معايدتها للمطربة اللبنانية، نانسي عجرم، قائلة "بعيدك يا نانسى العيد بتضوّى الفرحة الدنيي وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة".

نوال الزغبى تهنئ نانسى عجرم بعيد ميلادها 

ونشرت الفنانة نجوى كرم ، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة: "عقبال المية، إن شا لله سنينك الجاية بتحملك السعادة والصحة والنجاح، عيد ميلاد سعيد نانسى".

نجوى كرم  تهنئ نانسى عجرم بعيد ميلادها 

وشاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في الماراثون الرمضانى 2022، من خلال غناء تتر مسلسل "يوتيرن" بطولة الفنانة ريهام حجاج، بعنوان "يا ساتر"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

بدأت الفنانة نانسي عجرم مشوارها مع الفن، في سن مبكر، بعمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول، من خلال أغنية "أخاصمك آه" عام 2003، تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال خطف عيون المشاهدين لخفتها وملامحها الطفولية.

ولدت نانسى عجرم في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان، وبدأت مسيرتها الفنية منذ الطفولة بالمشاركة، عبر برنامج "نجوم المستقبل"، وحصلت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي.

وفي عام 1998، أصدرت نانسي عجرم أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتجالك"، "شيل عيونك عنى" عام 2001، وأصدرت الألبوم الثالث، "يا سلام" عام 2003 والذي استطاع تحقيق انتشارًا كبيرًا من خلال أغنية “أخاصمك آه” والمصحوب بفيديو كليب حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

وطرحت نانسى عجرم ، العديد من الألبومات، ومن بينها "أه ونص" عام 2004، "يا طبطب ودلع" عام 2006، والذي صورت منه 5 كليبات آخرها "إحساس جديد" في إطار حرصها على توصيل رسالة إنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

وحازت الفنانة نانسى عجرم على جائزة الموركس دور 4 مرات، كما حازت على جائزة أفضل شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي من بين 40 شخصية عربية مرموقة من مجلة News Week العالمية.

نانسى عجرم تفوز بجائزة الموركس

واحتفلت  نانسى عجرم بـ"عيد الأم اليوناني" في قبرص، حيث تتواجد والدتها، ونشرت الفنانة نانسي مجموعة من المقاطع رفقة والدتها، ومجموعة من الصور عليها أغانيها، وعلقت قائلة، "عيد أم سعيد من قبرص"، وحرصت على الظهور بصحبة والدتها من داخل أحد المطاعم، ممزوجة بصوت إحدى أغانيها والتي تذاع بالمكان.

نانسى عجرم تحتفل بعيد الأم اليونانى

واحتفلت نانسى عجرم بصحبة زوجها الدكتور فادي الهاشم، بعيد ميلادها ابنتهم "إيلا" صاحبة الـ 11 عام من خلال أجواء عائلية ممزوجة بالمرح والسعادة، انتهت بحصولهم على مجموعة من الصور التذكارية بمشاركة ابنتهما الكبرى ميلا.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها إيلا
نانسى عجرم  تحتفل وأسرتها  بعيد ميلاد ابنتهم إيلا

وتستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفلًا غنائيًا، بأحد الفنادق في قبرص في الرابع من يونيو من الشهر المقبل، ومن المتوقع أن تقدم نانسي عجرم، مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور.

نانسي عجرم
عاجل