رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سارة سلامة تعود بإطلالة جديدة عبر «انستجرام» لخطف الأنظار

نشر
الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة ، ترند قوائم البحث بمحرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صورة فوتوغرافية، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام.

وشاركت الفنانة سارة سلامة ، جمهورها، «صورة فوتوغرافية»، لها عبر صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وعلقت قائلة، «صباح الخير».

وتفاعل المتابعون ورواد حساب الفنانة الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، قائلين، «روح الفؤاد» وتعليق آخر بعنوان: «القمر مش باين كان فين بدور عليه».

الفنانة سارة سلامة فى أحدث إطلالتها 

آخر أعمالها 

شاركت الفنانة سارة سلامة ، بآخر أعمالها الدرامية، «مسلسل إسعاف يونس» 2020، عبر منصة «WATCH iT»، بطولة هناء الشوربجى، محمد على رزق، محمد أنور، منة عرفة، أحمد فهمى، حسين أبو حجاج، محمد عبد الرحمن ومنير مكرم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم، «أمير كرارة، عبير صبرى، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، صلاح عبد الله، محمود البزاوي والفنان كريم محمود عبدالعزيز، تأليف، مصطفى عمر وفاروق هاشم، والعمل من إخراج معتز التونى.

مسلسل إسعاف يونس بطولة محمد أنور وسارة سلامة 

وشاركت سارة سلامة، جمهورها ومتابعيها، مجموعة من الصور لها، عبر «إنستجرام». وظهرت، بصورها داخل حمام السباحة، في أول ظهور لها بعد فترة غياب، قائلة: «إذ كنت تؤمن بنفسك كل شيء ممكن».

وتفاعل معها رواد حسابها بعدد من التعليقات، من بينها: «أنتي جميلة أوى»،« ملكة جمال الكون»، «قمر»، و«أعظم ملكة».

الفنانة سارة سلامة بحمام السباحة 

حياتها الشخصية

وحرصت سارة سلامة ، على الاستمتاع بعطلتها الصيفية، في إحدى المدن الساحلية، من خلال قضائها الوقت برفقة أسرتها، ونشرت مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.

وتفاعل معها المتابعون، لحسابها الشخصي، وأشادوا بها، وعاتبوها على تغيبها لفترة طويلة، وسط مطالبتهم بالعودة لتقديم أعمال سينمائية ودرامية، خلال الفترة المقبلة خاصة وأنها اختفت بشكل كبير ودائما ما تحرص على الظهور والتفاعل مع روادها من خلال إطلالاتها الجميلة.

ونجحت الفنانة، في جذب الأنظار إليها وحصولها على حب الجمهور، خلال فترة زمنية قصيرة، ليس فقط لكونها إبنة الفنان أحمد سلامة، وإنما لأدائها التمثيلي الجيد.

ولدت الفنانة سارة سلامة فى القاهرة عام 1992، وتبلغ من العمر، «30 عاما».

حصلت على بكالوريوس الإعلام، وظهرت أثناء دراستها في أكثر من إعلان لشركات الاتصالات، فعرفت طريقها إلى الشهرة.

وبدأت أعمالها الفنية، بمسلسل «الهروب»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، إخراج محمد على عام 2012، ولفتت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية بشكل بارز.

وقدمت سارة سلامة ، العديد من الأعمال الدرامية المختلفة، من بينها مسلسل «ابن حلال» في الموسم الرمضاني 2014،  بطولة الفنان محمد رمضان، وهالة فاخر، ووفاء عامر.

مسلسل ابن حلال بطولة محمد رمضان 

الفنان أحمد سلامة 

يقول الفنان أحمد سلامة ، والد الفنانة سارة سلامة، إن ابنته لم تخضع لأى عمليات تجميلية جديدة، مؤكداً على أنها لاتزال شابة وليست بحاجة للكم الكبير من هذه العمليات، في تصريحات لحسم الجدل حول تساؤلات الجمهور.

وأكد الفنان على استخدام ابنته، الفلاتر الحديثة، بالإضافة لاعتمادها على برامج الفوتوشوب، بهدف تعديل الصور، ما يؤدى إلى تغير كبير في شكلها واعتقاد البعض إجرائها العمليات.

الفنانة سارة سلامة 

وأشار سلامة، إلى قيام ابنته بالتحضير للعودة إلى الساحة الفنية بعمل جديد، «فيلم سينمائي جديد» سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بعد مشاركتها في عملها الأخير «إسعاف يونس».

نصائح الفنان أحمد سلامة لنجلته 

وقال الفنان، إنه دائم النصح، لنجلته، بضرورة قراءة السيناريو جيداً، والالتزام، وضرورة بناء علاقات جيدة مع فريق العمل، والتواضع وحب الناس.

وأضاف: دايما بقول لها بلاش تحبي اللى برا الشغلانة، فهناك أناس يحبون الشهرة والفلوس، لكن دائما ما أنصحها بحب التمثيل، كونه سيكون السبب في شهرتها وحصولها على الفلوس، ولو ركزت هتبقى من أهم الممثلات».

وأشار الفنان والد الفنانة سارة سلامة ، إلى تفوق ابنته بخوض تجربة «فيديوهات تيك توك»، قائلاً، سارة أشطر منى في المنطقة دى بحكم سنها، وكان الجو جميل في رمضان، لعمل فيديوهات أشبه بما قدمناها.

 

عاجل