رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سارة سلامة.. تفاصيل عملية تجميل تسببت في تغيير طباعها وملامحها |القصة الكاملة

نشر
الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

تصدرت  الفنانة سارة سلامة ، تريند محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما خرجت الفنانة عن صمتها، لترد على الانتقادات التي تعرضت إليها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغير ملامحها، والتي ظهرت عليها بعد نشرها عدد من الصور عبر حساباتها، وتفاعل معها رواد صفحاتها المختلفة، بأنها قامت بـ عملية تجميل ، لكن شكلها  الأول كان أفضل، ولم تنفى أو تؤكد أي من الأخبار المتداولة عن إجرائها لعمليات التجميل.

سارة سلامة ترد على منتقديها 

وكانت الفنانة سارة سلامة، نشرت صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، وردت قائلة « أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس، ربنا يشفى كل نفس مريضة».

الفنانة سارة سلامة 

ودائما ما تتفاعل  الفنانة سارة سلامة ، ما بين الحين والآخر بإطلالة، تسمح بالفرصة لجمهورها ومتابعيها على التفاعل ما بين المنشورات وتعليقاتهم المختلفة ما بين المؤيدة والمنتقدة.

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لحسابات الفنانة سارة سلامة مع نشرها صوراً جديدة لها بعد فترة غياب استمرت طويلاً.

وتظهر الفنانة سارة سلامة، كل فترة على السوشيال ميديا وتنشر صورًا جديدة لها بعد فترة غياب، ولكن هذه المرة مختلفة بسبب الصور الجديدة التي نشرتها وظهرت بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

ويعتبر  المسلسل الكوميدى " إسعاف يونس " آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، بطوله نجم المسرح  محمد أنور وعدد من النجوم الشباب إخراج معتز التونى.

الفنانة سارة سلامة

وتدور أحداث مسلسل إسعاف يونس ، حول ظهور نجم كضيف شرف فى كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عدداً كبيراً من النجوم من بينهم "محمد أنور،  أمير كرارة ، أحمد فهمي، كريم فهمى، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر ، عبير صبري، منة عرفة، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله وعدد من النجوم، بالإضافة لدور محمد أنور والذى يجسد دور طبيب، لديه طموحات وأحلام يعمل على تحقيقها، ويقع فى حب سارة سلامة.

وعلق  الفنان أحمد سلامة ، والد الفنانة سارة سلامة، حول خضوع ابنته لعمليات تجميل، وعلق الفنان أحمد سلامة، على شائعة انتشرت تفيد إجراء سارة سلامة، عملية تجميل بوجهها، حيث ظهرت كأنها خضعت لعملية « فيلر».

وأضاف  أحمد سلامة ، إن السر فى الموضوع برمته يتمثل فى وضعها للماكياج بطريقة مختلفة، أوحى للجميع خضوعها لعملية تجميل، قائلاً أن ابنته " مجنونة "، ومازالت صغيرة لكونها تجرى عملية تجميل، وفى النهاية حتى وإن قامت بعملية التجميل فستبقى سارة، ومش هترجع شخص تاني، مشيراً إلى أن الأمر برمته يأتي بصورة طبيعية، وجميعنا كنا مجانين فى وقتنا، وهى مسألة وقت والجميع يسلم بعضه البعض.

الفنانة سارة سلامة 

وجذبت  الفنانة سارة سلامة صاحبة الـ 28 عاماً، الأنظار لها فى وقت قصير، بسبب جمالها وادائها التمثيلي، وليس لكونها ابنة الفنان أحمد سلامة، ولكن سرعان ما تمكنت من حجز مكان لها بين كبار الفنانين، حتى تنبأ لها الجميع بمستقبل واعد، إلا أنها بدأت فى الفترة الأخيرة الاختفاء بشكل تدريجي حتى اختفت لفترة، مكتفية بنشر بعض الصور لها فى إطلالات مختلفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر مسلسل الهروب مع الفنان كريم عبدالعزيز ، أول بدايات الفنانة سارة سلامة للظهور للجمهور، خلال السباق الرمضاني عام  2012  تأليف بلال فضل، إخراج كريم سليمان.

وشاركا بعدة أعمال درامية، من بينها " مسلسل موجة حارة، اسم مؤقت، الكبير أوى، مسلسل ابن حلال بطولة النجم محد رمضان.

 

 

عاجل