رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنانة سارة سلامة.. بين أدوار الشر والاغراء

نشر
الفنانة سارة سلامة
الفنانة سارة سلامة

تصدرت الفنانة سارة سلامة  مؤشر البحث " جوجل "، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائها بـ  برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية «mbc مصر».

ونفت الفنانة سارة سلامة، إجرائها لعملية تجميل فى الصور التى نشرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤخراً والتي أثارت الجدل، مؤكدة خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث فى مصر والمذاع عبر فضائية إم بى سى مصر، أنها لم تجرى عمليات تجميل نهائياً، مشيرة إلى « أنه أكيد لو ده حصل أنا هقول مش هخاف من حاجة، ولو فيه أى حاجة مضيقاني فى شكلى وعايزة أغيرها، أنا هقول ده لأنى شخص صريح، ومعنديش أى حاجة أخاف منها تماما».

وأكدت سارة سلامة ، على أنها وضعت الصورة بفلتر، ولم تجرى عمليات تجميل، وده مجرد فلتر على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام ، ولو أي حد عمله شكله هيختلف، مشيرة إلى أنها تضع صورها على الإنستجرام، بهدف إثارة الاهتمام وليس إثارة الجدل، قائلة بحط الصور عشان أثير الاهتمام ومش هدفي أثير الجدل، وأقول أنى أخضع لعملية تجميل.

الفنانة سارة سلامة 

وقالت الفنان سارة سلامة، إن والدها كان معترضاً في البداية على دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن المخرجون حصروها في أدوار الشر والإغراء، مما جعله سبب رفضها لكثير من الأعمال التي تعرض عليها.

وأشارت  الفنانة سارة سلامة خلال لقائها ببرنامج يحدث في مصر، إلى ان والدها قدم لها النصيحة قائلاً « والدى نصحنى في البداية أنى مدخلش مجال التمثيل، أنا اتحطيت في نوعية الشر والإغراء، فانا مش حبة أكون مختلفة، أنا ممكن أعمل أدوار من دي مرتين، ثلاثة».

وأضافت سارة سلامة، أنها مش هتبقى محصورة في هذه النوعية من الأدوار، مثل الشر والإغراء، وانا لو قررت ابتعد عن السوشيال ميديا مش هيأثر فيا خالص.

واستطاعت الفنانة سارة سلامة ، جذب الأنظار والحصول على نسب مشاهدة عالية بسبب جمالها وأدائها التمثيلي، وليس لكونها نجلة الفنان أحمد سلامة، مشيرة إلى تنبأ الجمهور لها بمستقبل باهر في السينما والتليفزيون، إلا أن اختفت خلال الفترة الماضية، ولم تبتعد عن الظهور نهائيا، بل حرصت على التواصل مع جمهورها من خلال  نشر إطلالتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما تسبب فى إثارة الجدل حول أسباب اختفائها وظهورها الغير معلن.

وأشارت الفنانة سارة سلامة ، إلى أنها لا ترد على الانتقادات التي تتعرض لها، وأنها دائما ما تلاحقها الشائعات منذ ظهورها، ومن بينها اعتزالها الفن وزواجها وانها تركت البلاد من خلال هجرتها من البلاد.

وأكدت على صدمة عائلتها بالشائعات، من خلال انها تكون قاعدة معاهم في البيت وبتطلع الشائعة، مشيرة إلى محدودية أصدقائها بالوسط الفنى.

وأضافت سارة سلامة، أن المرأة تواجه مشاكل كثيرة في الوسط الفني، وهناك ظلم يقع على المرأة سواء في الوسط الفني أو خارجه، فالمرأة لا تستطيع أن تتحرك بحريتها أو تلبس بحرية أيضا.

وعبرت الفنانة سارة سلامة ،عن قلة ظهورها بالمهرجانات، قائلة مجرد حضورى في المهرجان وأنا ليس لدى ما أقدمه سواء أعمال أو تكريم أمر لا أحبه، فانا لا أحب ان أذهب من أجل التصوير والذهاب فقط، وتابعت سارة سلامة، قائلة تأخرت في مشوارى الفني، وهناك من بدأ بعدى وسبقنى بسبب أننى آخذ وقتاً طويلا في اختيار الاعمال، وليس هدفى الانتشار فقط، وكنت أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز وحققت هذا الحلم بالفعل، وأتمنى أن اعيد التجربة مرة أخرى، وكنت أتمنى العمل مع أحمد مكى، وقدمت معه دور ناتاشا فى مسلسل الكبير أوى.

وتحرص الفنانة سارة سلامة على الظهور ما بين الحين والآخر، على مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال نشر صوراً جديدة لها بعد فترة الغياب، وكانت المرة الأخيرة بظهور الفنانة بملامح مختلفة كثيراً من خلال عدداً من الصور الجديدة التي نشرتها على موقع الإنستجرام، وتفاعل معها عدد من متابعيها معلقين عليها قائلين " بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأجمل وأن ملامحها الأولى كانت أجمل وبتلك الصور اختلف شكلها كثيراً.

 ويعتبر المسلسل الكوميدى  إسعاف يونس  آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، بطولة محمد أنور وعدد من النجوم، إخراج معتز التونى، بالإضافة لتتابع ظهور عدد من النجوم كـ ضيوف الشرف، مثل الفنان أمير كرارة ، أحمد فهمى، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله ومحمد محمود.

مسلسل إسعاف يونس