رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيرة والجن.. التفاصيل الكاملة لجملة «مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم»

نشر
كريم عبد العزيز وأحمد
كريم عبد العزيز وأحمد عز

تصدر اسم فيلم كيرة والجن ، ترند قوائم البحث بمحرك البحث الأشهر عالمياً «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد كشف الفنان سيد رجب وجود اختلاف كبير بين سيناريو فيلم كيرة والجن والرواية الأصلية التي كتبها أحمد مراد خلال لقائه في برنامج « Trending».

وكشف الفنان القدير سيد رجب، أن هناك اختلافاً كبيراً، بين سيناريو « فيلم كيرة والجن » والرواية الأصلية التى كتبها أحمد مراد، كونه يعتبر أحد المشاركين في الفيلم، بعد ظهوره ضيفا ببرنامج برنامج «Trending».

وأضاف سيد رجب قائلا، «هناك اختلاف كبير في كيرة والجن ، والسبب أن كاتب الرواية هو نفس كاتب السيناريو أحمد مراد، مؤكداً على أنه يمتلك الحرية فيما يكتب اللى عايزه من الرواية مشيراً إلى وجود إختلاف في الشخصيات».

وأردف سيد رجب، قائلاً، «الرواية تتكلم بشكل طويل ومتوسع حول العديد من الموضوعات، بالإضافة إلى تركيز الفيلم على موضوع معين وشخصيات محددة، أحمد مراد كاتب سيناريو من الرواية، لكننا غير قادرين على أن نقول هو نفسه الرواية».

البرومو التشويقى لفيلم كيرة والجن

وطرحت الشركة المنتجة لـ فيلم كيرة والجن ، أول أمس الخميس 16 يونيو، البرومو التشويقى له عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وسيطر عنصرى الأكشن والتشويق على الفيلم، كونه يتحدث حول فترة مهمة بتاريخ مصر، فترة ثورة 1919 ، ونضال شعب مصر ضد الاحتلال الإنجليزى، وظهر الفنان كريم عبدالعزيز خلال البرومو بدور  «أحمد عبدالحى وشهرته كيرة،» طالب طب، عاصر فترة الاحتلال الإنجليزى لمصر، وشارك الفنان أحمد عز ، بشخصيته «عبد القادر الجن» للتصدى للإحتلال، وحقق البرومو نجاحاً كبيراً بعد عرضه من قبل جمهوره ومتابعيه.

وتابعت الشركة قائلة على البرومو، «الإعلان الرسمي لفيلم كيرة والجن مش هتحِب اسمك يكون فى قايمتهم.. أحمد كيرة، عبدالقادر الجن.. كيرة والجن، 30 يونيو بجميع دور العرض فى مصر والوطن العربى، أحداث الفيلم مستوحاة من قصص حقيقية».

أبطال فيلم كيرة والجن

من المقرر عرض فيلم كيرة والجن ، بالسينمات ودور العرض يوم 30 من يونيو الجارى، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، بطولة، «كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، سيد رجب، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، هدى المفتى، ياسين أمير، على قاسم، أحمد عبد الله موحود والفنان إياد نصار وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

أبطال فيلم كيرة والجن 

كريم عبد العزيز يروج لفيلم كيرة والجن

حرص الفنان كريم عبد العزيز ، على الترويج لفيلمه الجديد « كيرة والجن »، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 30 يونيو الجارى.

وشارك الفنان كريم عبد العزيز، صورة له من كواليس الفيلم، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك قائلاً، «طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة» إشارة منه إلى شخصيته، التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم، وشهد منشوره تفاعل عدد كبير من جمهوره مع الصورة، وعلق عليها قائلين، «متشوقين يا فنان»، وتوالت التعليقات الأخرى منها «نجم مصر الأول حبيب الكل».

كريم عبد العزيز يروج لفيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

طرحت، شركة سينرجي فيلمز ، الجهة المنتجة لفيلم كيرة والجن ، بطولة الفنان كريم عبد العزيز «كيرة» والفنان أحمد عز «الجن»، البوستر الرسمى للعمل، والذى كشف  بدوره عن الملامح الأولى للشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم، والمنتظر عرضه في 30 يونيو الجارى، ضمن منافسات عيد الأضحى القادم 2022، على أن تطرح عدد من البوسترات الأخرى في إطار الحملة الدعائية للفيلم بعد تحقيق البرومو التشويقى للفيلم نسبة عالية من المشاهدة بين الجمهور.

بوستر فيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز

أحداث فيلم كيرة والجن

يجسد فيلم كيرة والجن ، فترة من أهم الفترات فى تاريخ مصر، بحيث يعرض الفيلم عن ثورة 1919، ومقاومة الجنود وشعب مصر للإحتلال الإنجليزى بتلك الفترة مع ظهور عدد من الشخصيات خلال أحداث الفيلم,

ويعد فيلم كيرة والجن ،التعاون الفني الأول بين كريم عبد العزيز «كيرة» وأحمد عز «عبد القادر الجن» ويجسداً الثنائى مشاركة في النضال الوطنى.

واستغرق الإعداد للفيلم مدة طويلة، حيث استمر تصوير مشاهد الفيلم العامين الماضيين، بالأضافى لتأجيل عرضه عدة مرات بسبب جائحة كورونا والتي عصفت بالأحداث على مستوى العالم، بالإضافة لخضوع التصوير داخل مصر وعدة دول أجنبية من بينها، المجر.

هند صبرى وأحمد عز وكريم عبد العزيز فيلم كيرة والجن 

عرض فيلم كيرة والجن بدور سينما الشعب 

وأعلن الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية وقصر ثقافة السينما والمشرف على مشروع «سينما الشعب»، عرض فيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد تأليف أحمد مراد، بداية من 30 يونيو الجارى بدور «سينما الشعب»، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة في مايو الماضى.

وأضاف تامر عبد المنعم، في منشور له عبر الصفحة الرسمية لقصر ثقافة السينما، عبر موقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، عرض فيلم كيرة والجن، 30 يونيو الجارى، بــ 9 مواقع هما من هيئة قصور الثقافة، هي «الأنفوشي، شبين، السادات، قنا، أسيوط، قصر السينما، المحلة، دمنهور ومدينة شرم الشيخ».

عرض فيلم كيرة والجن بدور سينما الشعب 

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم «كيرة والجن» التريلر الرسمى للفيلم، والذى أظهر فيه أبطال الفيلم، حاملا التريللرالدعائى له جملة «مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم». بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز وهند صبرى وعدد من الفنانين إخراج مروان حامد.
 

مش هتحب اسمك يكون في قايمتهم منشور هند صبرى عبر حسابها 
عاجل