رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم كيرة والجن.. قصة العمل وموعد عرضه على شاشات السينما

نشر
 فيلم كيره والجن
فيلم كيره والجن

بات فيلم كيرة والجن حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات الفنان سيد رجب أحد المشاركين في فيلم كيرة والجن من خلال مقابلته في برنامج "Trending".

كيرة والجن

وقال الفنان سيد رجب، إن سيناريو فيلم كيرة والجن مختلف تمام عن الرواية التي كتبها أحمد مراد قائلا: "فيه اختلاف كبير في كيرة والجن لأن كمان كاتب الرواية هو نفسه كاتب السيناريو أحمد مراد، فهو له الحرية إنه يكتب اللي عايزه من الرواية وفيه اختلاف كتير في الشخصيات".

سيد رجب 

وأضاف سيد رجب حول فيلم كيرة والجن: "الرواية بتتكلم بإسهاب عن مواضيع كتيرة جدًا، أما الفيلم فعامل تركيز أكتر على موضوع معين، وشخصيات محددة ويمشي وراها، أحمد مراد كاتب سيناريو من الرواية مانقدرش نقول إنه هو نفسه الرواية".

موعد عرض فيلم كيرة والجن  

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم كيرة والجن في السينمات المصرية يوم 30 من يونيو الجاري، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وفي مقدمتهم: كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

سيد رجب 

وكانت الشركة المنتجة لفيلم كيرة والجن طرحت البرومو التشويقي للعمل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولوحظ أن هناك سيطرة للأكشن من أجل عملية التشويق، إذ يتحدث فيلم كيرة والجن عن فترة مهمة في تاريخ مصر وهي فترة ثورة 1919، فضلًا عن نضال الشعب المصري ضد الاحتلال الإنجليزي، في تلك المرحلة الحاسمة من التاريخ، والتي شهدت العديد من المواجهات، والأحداث السياسية التي غيرت ملامح البلاد. 

كما كشف كريم عبدالعزيز، عن شخصيته الذي يظهر بها ضمن أحداث فيلمه الجديد "كيرة والجن".

ونشر كريم، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك، صورة له وهو بالبدلة والطربوش ونظارة، وعلق قائلا: "طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة".

ويواصل الفنان سيد رجب خلال الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد "19 ب" في فيلا قديمة بمصر القديمة، فيما يحكي العمل الذي يشارك فيه سيد رجب عن موضوع العزلة، ويجسد من خلاله رجب شخصية رجل عجوز يقيم داخل فيلا مهجورة، ثم يحدث شيء يقلب حياته رأسًا على عقب، والفيلم من إخراج أحمد عبد الله.

عاجل