رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم عبد العزيز يروج لفيلمه الجديد «كيرة والجن»

نشر
كريم عبد العزيز وأحمد
كريم عبد العزيز وأحمد عز

حرص الفنان كريم عبد العزيز، على الترويج لفيلمه الجديد «كيرة والجن» الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 30 من يونيو الجاري.

ونشر كريم عبدالعزيز صورة له من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: «طابت جمعتكم بكل خير.. أحمد كيرة» في إشارة منه إلى الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم، ليتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة.

وتصدر اسم فيلم “كيرة والجن”، تريند قوائم البحث بمحرك البحث الأشهر عالميًا "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان سباق أفلام عيد الأضحى، والتي ستشهد منافسة قوية من خلال فيلم "كيرة والجن" للثنائي أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز.

وأعلن صناع فيلم "كيرة والجن" انطلاق عرضه يوم الخميس 30 يونيو بجميع دور العرض، بعد أكثر من عامين على بدء تصويره، في الوقت الذى تعرض فيه الفيلم للتأجيل عدة مرات، بسبب عدم الانتهاء من تصوير كل المشاهد الخاصة به.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" أول عمل سينمائي يجمع بين الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، بمشاركة عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أمينة خليل والفنانة أسماء أبو اليزيد، والعمل الفني من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

عاجل