رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يواصل رحلته البحرية في شواطئ مصر.. صورة

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال رحلة استجمامه في الغردقة.

ويواصل الدولي المصري  محمد صلاح عطلته التي يقضيها بمنطقة الجونة شمال الغردقة، عقب انتهاء مباريات الدوري الإنجليزي.

إصابة محمد صلاح بكأس أمم إفريقيا 2023

وخاض محمد صلاح مباراة مع منتخب مصر أمام غينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ومن بعدها اللاعب تعرض لإصابة خرج على آثرها من مباراة إثيوبيا في التصفيات، بجانب غيابه عن مباراة كوريا الجنوبية الودية.

محمد صلاح: الكرة الذهبية ليست بعيدة عن منالي

وكشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن الهدف المفضل له والأفضل له في مسيرته.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لرابطة اللاعبين المحترفين عبر «تويتر»، إن هدفه أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال، بجانب هدفه في مباراة روما بنصف نهائي دوري الأبطال موسم 2017، وأيضا هدفه في مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي هم الأفضل ضمن مسيرته.

وتابع محمد صلاح: «اعتبر أن هدفي في مانشستر سيتي بدوري الأبطال هو الأفضل لي على الإطلاق».

وتحدث محمد صلاح عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام قائلًا: "هذا النهائي أمام توتنهام من أكثر المواجهات بالنسبة لي مليئة بالعواطف والمشاعر، خاصة وعندما تتوج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في حياتك فأنه أمر لا يصدق، لاسيما وبعدما ما حدث للفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة التي كانت قبل نهائي توتنهام والتي خسر فيها الريدز أمام ريال مدريد وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وعن اللاعب المفضل له الذي جعله يعشق كرة القدم، أجاب محمد صلاح: «بالتأكيد توتي، الظاهرة رونالدو، بالإضافة إلى مارادونا وزيدان».

وعن أكثر جائزة يتمنى أن يحصدها قال صلاح :«بالطبع أتمنى أن أحصد جائزة البالون دور.. أعتقد أنها الجائزة الفردية الوحيدة التي تنقصني، وأرى أنها ليست بعيدة عن منالي».

عاجل