رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح: سأفعل كل شيء للفوز بالكرة الذهبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

تحدث النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأمور الهامة في حوار مطول نشرته صحيفة "فرانس فوتبول" اليوم السبت.


وأكد صلاح في بداية حديثه عن صدمته الشديدة من ترتيبه في الكرة الذهبية لعام 2021 والذي حل في المركز السابع على مستوى العالم.


وقال صلاح: "صحيح أنني صدمت بترتيبي فى 2021، أما هذا العام فالهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هى عقبة بكل تأكيد أمامي".

وتابع النجم المصري، "حتى لو لعبت مباراة جيدة في النهائي، هناك صعوبة، لكنها لا تلغى كل ما حققته على مدار شهور، لننتظر نتيجة التصويت، وإذا لم أفز بتلك الجائزة لعام 2022 فسأفعل كل شيء لأكون الفائز بها فى 2023".

وأضاف صلاح، “أضع لنفسي هدفًا ثم آخر، أولاً، كان هدفي أن أكون لاعبًا أساسيًا فى بازل، لأصبح أفضل لاعب مصرى، ثم أفضل لاعب فى أفريقيا فى العام، ثم قلت لنفسي إنني أستطيع أن أصبح أفضل لاعب أفريقي عبر التاريخ، الآن هناك الكرة الذهبية، أريد الفوز بها والانضمام إلى جورج وياه، الفائز الأفريقي الوحيد (عام 1995)، إذا نجحت فسوف استهدف الفوز بالثانية”.


وعن سؤاله حول كيفية العيش فى المستشفى؟ قال:"صحيح أنني أحب أن أقول إن بيتى يشبه المستشفى، تم تخصيص غرفتين فى منزلنا لآلات مختلفة للياقة البدنية وكمال الأجسام، في إحداها توجد مساحة مخصصة للقطط، بهذه الطريقة يمكن للأطفال الاستمتاع معهم أثناء التدريب، إنه أمر رائع في المنزل، يمكنني أيضًا إجراء العلاج بالتبريد، حيث توجد غرفة مفرطة للضغط، أنا أبحث باستمرار عن آلات جديدة لتحسين حالتي البدنية".

عاجل