رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنان ترك بعد غياب طويل توجه عدة رسائل لجمهورها.. تعرف عليها

نشر
حنان ترك
حنان ترك

تصدر اسم الفنانة المعتزلة حنان ترك ، التريند، لقوائم محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك.

وتزايدت عمليات البحث حول اسم الفنانة حنان ترك ، بعد خروجها على جمهورها من خلال بث مباشر على صفحته الرسمية، بالفيسبوك، متحدثة عن عدة أمور قائلة، "أنا عندى برد كان المفروض أطلع من أسبوع فات ومحبتش أتاخر عليكوا واستحلمونى واستحملوا صوتى".

وقالت الفنانة، إنها تشعر بضيق بسبب اعتقاد بعض أصدقائها والمقربين منها، بأن ما تنشره الصفحات الغير موثقة والتي تنتحل شخصيتها صادر بالفعل عنها.

وأضافت خلال فيديو بث مباشر لها، "صعب عليا نفسى أوى أوى لما أصحابى وحبايبى اللى يعرفونى كويس زعلوا منى، من حاجات أنا مليش علاقة بيها وعمرى ما قلتها، اتاخدت كده من جوايا معقولة نسيوني أوى للدرجة دى ممكن يفتكروا انى ممكن أقول الكلام ده، خدت على خاطرى منهم جامد، الحمد لله عرفت أوثق الصفحة بتاعتي وكل الصفحات التانية معظمها تراجعوا وغيروا الاسم".

وأردفت الفنانة قائلة "أنا مش هسكت خالص ولو حد عنده الشجاعة الأدبية، وكتب أى بوست يلغي البوست ده ويشيله تماما لأنى هبتدي اخد إجراءات".

حنان ترك ومنشور لها عبر الفيسبوك 

واستكملت الفنانة المعتزلة، حديثها قائلة، "عملت قناة على يوتيوب مفيهاش حاجة، بس بحاول أتواصل معاكم عليها، اللى عنده أى أسئلة وحابب يكلمنى نتواصل عليها ونتكلم مع بعض أحسن من آننا نصدق أكاذيب بتتقال فى أماكن تانية، صحيح وقتي ضيق لإنى في غربة والأولاد مسئوليتي بس هلاقي وقت إن شاء الله".

وتابعت الفنانة حنان ترك ، حديثها مع جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلة، "دى الصفحة الوحيدة ليا على الفيسبوك، وأى صفحة أخرى ياريت تعملوها "ريبورت" وأتمنى إنكم تساعدونى في ده، وأى حد يتكلك بإسمى عبر صفحات تبلغوا عنها".

واستكلمت الفنانة المعتزلة حديثها، قائلة، "الحمد لله صفحتى اتوثقت وصفحات كتير عليها كلمات كتير عن لسانى، معظمها تراجعت، الصفحات التي كانت تنتحل اسمي، كانت بتتكلم باسم الدين، وفى السياسة وحاجات كتير جداً، أنا مليش علاقة بيها ولا عمرى هتطرق للمواضيع دى، سياسياً، أنا جاهلة جداً، ومعنديش وعي سياسي أو ثقافة سياسية.. أقعد أنظر بيها".

حنان ترك فى صورة لها أمام البحر مع جمهورها 

وتابعت كلامها، قائلة، "بالنسبة للدين، أنا لما درست علوم شرعية درستها على سبيل النجاة وليس الدعاة، والدعاة حاجة كبيرة جداً وموضوع محتاج علم وفقه ومش أى حد يقدر يعملها، فـ أى كلام موجود إن حنان قالت فتوى، فده كلام غير مظبوط وليس لى علاقة به، وأنا لا أحلل ولا أحرم، وأنا أصغر بكتير من إنى أفتى في دين ربنا سبحانه وتعالى، ومش أى حد يقدر يديلك فتوى، وده ليه ناسه ولما تكون عايز نصيحة معينة خدها من أهل العلم والناس المصرح ليهم بالفتوى".

وكانت الفنانة حنان ترك ، قد ارتدت الحجاب، بعد فترة من العمل خلال أعمال فنية سينمائية وتليفزيونية، لكنها اعتزلت الفن تماماً، عام 2012، من خلال اتصال هاتفى عبر برنامج أنا والعسل، تقديم الإعلامي اللبناني نيشان عبر شاشة  قناة الحياة.

وعادت الفنانة المعتزلة، للتواصل مع جمهورها من خلال نشر مجموعة من الصور لها عبر صفحتها الرسمية، إنستجرام، أمام البحر ووسط الطبيعة وآيات من القرآن الكريم.

وقدمت حنان ترك ، الشكر لجمهورها واسرتها، وكل من وقف بجانبها فترة مرضها، بالإضافة إلى الشكر للدكتور أشرف زكى، والذى كان دائما ما يتواصل معها ويطمئن عليها بشكل خاص، والحمدلله أنا بقيت أحسن بكتير دلوقتى، ومش عارفة أشكركم على إيه ولا إيه، وسعيدة أنى معاكوا وانتوا وحشتونى جداً.

الفنانة المعتزلة حنان ترك أمام البحر 

وتساءلت الفنانة، حول نسيان أصدقائها لها للدرجة دى، قائلة "بصراحة خدت على خاطرى، يعنى ممكن يفتكروا أنى أقول الكلام ده، بس الحمدلله ربنا أنصفنى وعرفت أوثق الصفحة بتاعتي".

حنان ترك توعد جمهورها 

حرصت الفنانة المعتزلة، في نهاية الفيديو، على تقديم الوعد لمحبيها بالظهور لهم من جديد من خلال صفحتها وقناتها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً، "يوتيوب" من خلال قناتها، بهدف الحديث معهم والاطمئنان عليها.

 وشاركت الفنانة حنان ترك  ، في تقديم العديد من الأعمال الفنية، قبل أن تعتزل وترتدى الحجاب، ومن بينها "فيلم المصلحة بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كندة علوش، منذر ريحانة، نهال عنبر وأحمد السعدنى".

مسلسل "هانم بنت باشا، القطة العميا، نونة المأذونة و أخت تريز، والذى يعتبر آخر أعمالها الدرامية وشاركت في تقديم أعمال كارتون مثل "بسنت ودياسطى بطولة الفنان الكبير صلاح عبد الله وسوبر هنيدى بطولة الفنان محمد هنيدى .

كارتون بسنت ودياسطى بطولة حنان ترك وصلاح عبد الله 
عاجل