رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنان ترك: «أنا لا بحرم ولا بحلل الموضوع كبير ومحتاج علم وفقه».. فيديو

نشر
الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

كشفت الفنانة حنان ترك، تفاصيل كثيرة أثيرت حولها خلال الفترة الماضية عبر بث مباشر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)؛ حيث أكدت أنها وثّقت صفحتها لتكون الصفحة الرسمية التي تتحدث من خلالها.

وقالت حنان ترك: "صعبت عليا نفسى أوى أن أصحابي حزنوا مني بسبب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ليس لي علاقة ولم أقلها من قبل، وقلت إلى هذه الدرجة تناسوني ومن الممكن أن يفكروا أنني قلت هذا الكلام، وأخدت على خاطري منهم ولكن الحمد لله أن ربنا نصفني واستطعت أن أوثق الصفحة التي أملكها".

وأضافت: "الصفحات إللي كانت باسمي بدأت تتراجع، وأريد أن أقول لأى شخص كتب منشورًا أو تويتة بإسمي يحذفها لأنني سأبدأ في أخد إجراءات، وأريد أن أقول أنني استطعت أن أنشأ قناة على اليوتيوب ليس عليها شيئًا حاليًا، ولكن سنتواصل من خلالها في بث مباشر أتحدث من خلاله عنى، وعن أولادي رغم أن وقتي ضيق لأنني في غربة وأولادي مسؤوليتي وأنني جاهلة بعض الشئ في السوشيال ميديا لكنني سأكون أفضل خلال الفترة القادمة عليها".

وتابعت الفنانة حنان ترك: "عوزاكم تساعدوني على أي حد يتكلم باسمي انتوا إللي تقفوا لأنكوا عارفين حنان ممكن تقول إيه ومتقولش إيه؛ لأن كان في صفحات كتير بيتكلموا باسمي في الدين والسياسة وأنا مليش علاقة بيها وعمري ما أنزل بوستات بالشكل ده".

وأوضحت حنان ترك: "أولًا سياسيًا أنا جاهلة جدًا؛ ومعنديش وعي سياسي إني أعرف أقول اعملوا حاجة أو متعملوش ومعنديش الثقافة إللي تخليني أنظّر سياسيًا؛ أما بالنسبة للدين قلتها زمان وهقولها تاني؛ أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة لا على سبيل الدعاء، والدعوى دي موضوع كبير جدًا ومحتاج علم وفقه مش أي حد يقدر يعملها، أنا فين والكلام الكبير ده فين".

وتابعت حنان ترك: "أي حاجة نزلت على لساني ويقولوا حنان قالت فتوى وإن ربنا غضبان على فلان، أنا مليش علاقة خالص، أنا لا بحرم ولا بحلل ولا الكلام ده له أي علاقة بيا، وأنا مقدرش أفتي في دين ربنا، وده له ناسه، ونصيحة لكل الناس، لما تحب تأخد نصيحة خدها من أهل العلم والناس المسؤولين عن الفتوى ومصرح لهم بها".

عاجل