رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطفت الترند.. حنان ترك تعود لجمهورها بالبوركيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

منذ 9 سنوات تغيبت حنان ترك عن الفن بعد أن أعلنت اعتزالها رسميا عقب عرض مسلسلها «أخت تريز»، إلا أنها تتصدر الترند كلما ظهرت في صورة أو مقطع فيديو السوشيال ميديا.

هذه المرة ظهرت حنان ترك وهي ترتدي البوركيني، ما اعتبره البعض بمثابة تضامن مع المحجبات التي تنتمي لهن النجمة المعتزلة، خاصة بعد واقعة دينا هشام - ابنة الدكتورة هبة قطب- والتي نشرت فيديو أعربت خلاله عن غضبها بعد منعها من نزول حمام السباحة في أحد المجمعات السكنية بسبب ارتدائها "البوركيني".

موهبة حنان ترك الفنية قربتها من الجمهور خاصة في التسعينات والعشرة أعوام الأولى من الألفية الثانية بعدد من الأعمال التي باتت علامات في الدراما المصرية مثل مسلسل "المال والبنون" إضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية مثل "اسماعيلية رايح جاي" و"أحلى الأوقات" و"المصلحة" وغيرها م الأعمال التي يفضل الجمهور مشاهدتها.

وكانت حنان ترك قد أثارت جدلا بسبب صورة لها بدون حجاب نشرتها منة شلبي، ما تسبب في حملة عبر موقع تويتر للمطالبة بحذف الصورة، لتخرج الفنانة المعتزلة وتحسم الأنباء حول احتمال خلع الحجاب وعودتها إلى الوسط الفني، مؤكدة أن وضعها حاليا بالحجاب ومع زوجها "نعمة" تتمنى أن تدوم.

وأعلنت ترك اعتزالها رسميا في أغسطس 2012 ، قائلة في حينه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

وآخر عمل قدمته ترك كان مسلسل "أخت تريز" الذي أنتج عام 2012، ويدور حول علاقة المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت حينها حنان دور إحدى الفتاتين.

 

 

 

عاجل