رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل إلا أنا على الهامش.. السيدات على فيسبوك يتعاطفن مع نرمين الفقي

نشر
نرمين الفقي
نرمين الفقي

مسلسل إلا أنا على الهامش بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، لتبدأ محركات البحث في جوجل عن حلقاته السابقة، وملخص مسلسل إلا أنا على الهامش، إضافة إلى موعد عرض مسلسل إلا أنا على الهامش. 

مسلسل إلا أنا على الهامش

وتدور قصة مسلسل إلا أنا على الهامش حول معاناة المرأة المصرية التي تتعرض للطلاق بعد مرور سنوات على الزواج وإنجاب أبناء تخطوا عمر الـ18، ما يجعلها وحيدة لا تجد ما تنفق به على نفسها.

الفنان صبري فواز والنجمة نرمين الفقي برعوا في تجسيد دورهما في مسلسل إلا أنا على الهامش، في الوقت الذي طرحت فيه المؤلفة أماني التونسي قضية قد تكون غائبة على المجتمع، والتي قدمها المخرج أحمد شفيق بطريقة مبهرة.

نرمين الفقي وصبري فواز

ويحتوي مسلسل إلا أنا على الهامش على العديد من الصدمات من خلال أحداثه التي يتابعها الجمهور بشغف بالغ كل مساء، في الوقت الذي يتفاعل الجمهور مع مسلسل إلا أنا على الهامش من خلال صفحاتهم الشخصية بالعديد من التعليقات التي تظهر اهتمامهم بالقضية المطروحة حول طلاق الأم وحضانتها للأبناء بعد الانفصال، وما يترتب على ذلك من مشكلات تؤرق عليها حياتها، وتعاطفهم مع نرمين الفقي بطلة المسلسل.

تعاطف السيدات مع بطلة مسلسل إلا أنا على الهامش

وتطرق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقهم على مسلسل إلا أنا على الهامش إلى أهمية عمل المرأة لما يمثله ذلك من سلاح فعال في حياتها الخاصة بعد انفصالها عن الزوج حتى لا تجد نفسها في وضع سيئ، ويعرضها لأمراض نفسية واجتماعية خطيرة كما جاء على لسان إحدى المتابعات التي قالت “ انا دايما عندي مبدأ إن لازم الست تفضل تشتغل بعد جوازها وإنها لو مش قادره تشتغل فلازم يكون عندها مصدر دخل خاص بيها من أي ”برايفت بيزنس" لوحدها مش لجوزها ومش لعيالها فلوسها هي وبس شايلاها للزمن".

لقطة من المسلسل

وأضافت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقها على مسلسل إلا أنا على الهامش " علمني إن لو اتجوزت هخبي الدهب بتاعي عند أمي من أول يوم، وبالنسبة للصيني بقى هسربلها حاجة حاجة، آه أصل الواحد مبقاش يضمن معلش، أما بقى بالنسبة لصحابي هقطع علاقتي بيهم أول ماتخطب، أنا دلوقتي عرفت صحابنا اللي بيتخطبوا بيمسحوا أرقامنا ليه»، مازحةً: «هتصاحب على سواق علشان يوديني ف كل حته لما اطرد من البيت».. أما صفاء أبو الماجد فتقول: «حصلت معايا وكله راح، صاحبة العمر وحب العمر، حسبي الله ونعم الوكيل، وعمر ما حد هيفهم وجع خيانة الصاحب إلا إلى حسه"

نرمين الفقي 
عاجل