رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادين نجيم وطليقها في الظهور الأول للاحتفال بالمناولة لابنتهم

نشر
نادين نسيب نجيم وطليقها
نادين نسيب نجيم وطليقها

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤشرات الأكثر بحثًا عبر موقع "جوجل"، الأشهر عالميًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تزايد عمليات البحث والمتابعة لمواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفالها بالمناولة الأولى لابنتها "هافين" بحضور زوجها السابق وأصدقائها.

واحتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال الساعات القليلة الماضية، بالمناولة الأولى لابنتها هافين، بحضور زوجها السابق، وحضور مجموعة كبيرة من أصدقاء ابنتها.

ونالت إطلالة نادين نسيب نجيم، إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت نادين في إطلالتها مرتدية فستان طويل باللون الأبيض، أشبه بالأميرات.

ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "حبيت أشارك معاكم أجواء المناولة الأولى لبنتي امبارح، الله يبارك كل أيامها وتحملها معها لآخر العمر، انبسطنا كتير وقلبي كبر بس شفتها مبسوطة وضحكتها ما فرقت وجهها الحمدلله".

وظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للمرة الأولى برفقة زوجها السابق هادي الأسمر، داخل الكنيسة، وهو ما اعتبره البعض دليل على أن نادين على وفاق مع طليقها، والتأكيد على الحرص الكامل لهم بالاهتمام بالمناسبات العائلية الجميلة.

نادين نسيب نجيم وأسرتها بالمناولة الأولى لإبنتها 

وقدمت الفنانة نادين نسيب نجيم مؤخرًا مسلسل "صالون زهرة"، والذي دارت أحداثه في إطار كونه، عمل اجتماعي يناقش في قصته العديد من القضايا التي يعاني منها المجتمع في لبنان، من خلال المشاهد والمواقف الكوميدية والتي تقع فيها زهرة صاحبة الكوافير الحريمي.

وشاركت نادين نسيب نجيم مجموعة من الصور والفيديوهات، عبر خاصية "الاستورى" بموقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، وثقت من خلالها المناولة الأولى لابنتها هيفين أسمر.

وتنتظر الفنانة اللبنانية، خلال الفترة المقبلة، عرض الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأظهرت الصورة التي انتشرت للفنانة نادين نسيب نجيم وابنتها هيفين أسمر، الحرص على ارتداء ملابس بيضاء، مع وضع تاجًا من الورد حول رؤوسهم، يقفون صفًا واحدًا في إطار الاحتفال بمناولة ابنتها والتي ظهرت عليها علامات السعادة.

مسلسل "صالون زهرة" بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكى، نهلا داود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.

وتتميز الفنانة نادين نسيب نجيم ، بكونها أشهر نجوم لبنان على مستوى الساحة الفنية، بعد خطف الأنظار إليها من خلال تقديمها الاعمال الدرامية المتميزة، وآخرها "مسلسل صالون زهرة".

وولدت نادين نسيب نجيم، عام 1984، وانطلقت نحو عالم الفن من خلال بوابة الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004 بعد فوزها على منافستها "لاميتا فرنجية"، تسبب تأهلها للمشاركة في عد من مسابقات العالم، وحصدت جائزة أجمل وجه، وتحمل الجنسية التونسية نسبة إلى والدتها.

دخلت الفنانة اللبنانية، عالم التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل "خطوة حب عام 2009، وحصلت بعدها على جائزة "الموريكس دور" عام 2010، لتكون بمثابة شعاع الأمل نجو بناء المجد والشهرة بعالم الفن.

وتحرص دائما نادين نسيب نجيم على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية ونشاط أولادها "هافيين وجيوفانى" وتصويرهم عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انفصالها عن زوجها هادى الأسمر عام 2019.

استمر زواج نادين نسيب نجيم، وزوجها هادى الأسمر، 8 سنوات، وأنجبت خلالهم "هافيين و"جيوفانى"، وانفصلا عام 2019.

نادين نسيب نجيم وأسرتها 

وعبرت نادين نسيب نجيم عن انفصالها عن هادى الأسمر، بالقرار الأصعب، حيث نشرت من خلال موقع التواصل الاجتماعي، للتغريدات القصيرة، “تويتر”، قائلة "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا".

واستكملت قائلة، "ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادى أصدقاء متحدين للأبد، شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا".

وتابعت قائلة: "أنا وزوجي قررن الانفصال برقي، واتخذن القرار منذ عام، ولكنه تم تأجليه حتى لا يؤثر على أطفالهما".

وتزوجت نادين نسيب نجيم  من المهندس اللبناني ولاعب البوكر، هادي الأسمر في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه باثنين هما هافيين عام 2013 وجيوفانى عام 2014، وانفصلا في سبتمبر 2019.

أسرة نادين نسيب نجيم
عاجل