رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مش طايقاكي».. نادين نجيم تتعرض لهجوم مفاجئ من منى الشاذلي (فيديو)

نشر
 نادين نجيم
نادين نجيم

اسم نادين نجيم ملكة جمال لبنان بات الأكثر بحثا على محركات جوجل عقب ظهورها في برنامج "معكم" الذي تقدمه منى الشاذلي، بسبب تصريحات نادين نجيم التي كشفت فيها عن الكثير من أسرار حفاظها على رشاقتها إضافة إلى حياتها الشخصية. 

 نادين نجيم

ردت نادين نجيم على ما يحدث من مقارنة بين نادين نجيم قبل وبعد عمليات التجميل قائلة "أنا بعمل اللي بيرحني واللي بشوفه في المراية، واستحالة اللي بيتقال ياثر عليا".

أوضحت النجمة نادين نجيم أنها تفعل ما تراه مناسبا لرشقاتها وجمالها، بقولها: "دي حرية شخصية، وكل واحدة بتشوف نفسها فى المرايا لازم تهتم بجمالها وتحافظ عليه".

 نادين نجيم

وأشارت نادين نجيم أن اختيارها للقب ملكة جمال لبنان لم يأت صدفة، لافتة إلى أنها مثلت  بلادها خلال العديد من المسابقات في الخارج وأضافت: "في 2004 ما انتخبوني ملكة جمال بالصدفة وكانت المنافسة شرسة لأن كان في بنات حلوة واخذت اللقب عن جدارة واستحقاق".

منى الشاذلي تهاجم نادين نجيم

وتابعت: "ربنا أعطاني النعمة والأساس موجود لازم نحافظ عليه، وعلى المرأة أن تمارس الرياضة وتستخدم الكريمات لحماية بشرتها وجسدها لأن تكون الاجمل"، في الوقت الذي ردت عليها منى الشاذلي قائلة "مش طايقاكي" وأضافت: من حقي أعبر عن مشاعري، وضحكت نادين نجيم وهي تخبرها أن الكثيرين يقولون لها ذلك. 

الحياة الخاصة لنادين نجيم

وحول حياتها الشخصية والعائلية تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن تجربة الطلاق لأول مرة، مؤكدة إنها حاربت عند طلاقها من زوجها ووالد أطفالها من أجل أبنائها، في الوقت الذي لم تتأثر بمخاوف تتعلق بشهرتها أو ما قد يحدث لها لمجرد أن تحتفظ بأطفالها.

 نادين نجيم

وقالت نادين نجيم: «لم أخش على شهرتي ولم يهمني تأثير ذلك على شهرتي .. لأنها لو دامت لغيري ما كنت بقيت مشهورة".

وتحدثت نادين نجيم  عن علاقتها بأولادها قائلة "أحترم ولادي .. وهم بس يكبروا .. أنا التزمت الصمت احتراما ليهم .. وسكت عن حقي، وعن الحقيقة بس عشانهم .. وهذا ما فعلته منذ الطلاق .. بشوف أطفال ده يروح هنا وده بروح هنا حسب سنهم، وكإنهم بطاطا بتوزع بطاطا .. فيه ولد يقدر يعيش من غير أمه وحنانها؟".

 نادين نجيم

وأوضحت "لو لسه واقفة على رجلي عشان ولادي .. أنا فعلا واجهت ووقفت وصمدت بسببهم .. واللي بيحاربوني أشخاص ضعاف لأن القوي ما بيحارب".

واستطردت "أنا أقدر اطلع واكشف حاجات وأقول الحقيقة بس سكت عشان بحترم ولادي هاڤن وچيوڤاني، وبتمنى ربنا يخليهم لي وما بدي لا سيرتي ولاسيرتهم تكون على كل لسان .. وآخر همي أرد على الشائعات وكل شىء موجود بالمحكمة وعند المحامي .. آخر همي أطلع أحكي ايه حصل والسبب ايه، أو أشوه سمعة غيري .. وهذا احتراما لولادي".

 نادين نجيم
عاجل