رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نانسي عجرم تطرح كليب أغنية «مية وخمسين»

نشر
نانسي عجرم
نانسي عجرم

طرحت الفنانة نانسي عجرم كليبها الجديد "مية وخمسين"، والذي تعاونت فيه مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره فى لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق.
وكانت نانسي عجرم نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو أغنيتها وكتبت :" أيها الشعب الجميل! هل أنت متحمس بقدر ما أنا متحمسة لإصدار الفيديو الموسيقي الجديد الخاص بي مقابل 150؟  نانسي 150  قريبا محمسين متلي لصدور كليب ١٥٠؟"
كان آخر ظهور لـ النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء الخميس الماضي، من خلال إحياءها حفل افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمؤتمر "القمة " داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية. 
حضرت نانسي بصحبة جيجي لامارا وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظم الحفل ياسر الحريري وصعدت على خشبة المسرح مرددة اغنية "أنا جايه معاك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.
وحرصت نانسي علي تحية الجمهور قائلة: " انا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما باشتاقلكم .. وانا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر.. ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر".

عاجل