رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فرح ونجاح».. كيف ظهرت نانسي عجرم مع الجمهور في حفل «ميل بيست»؟

نشر
الفنانة نانسى عجرم
الفنانة نانسى عجرم

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، الترند لموقع البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقها بحفل ميدل بيست في النسخة الثانية من موسم الرياض والمقام بالمملكة العربية السعودية.

الفنانة نانسى عجرم

وتألقت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، خلال مشاركتها مساء أمس الأحد فى ختام فعالية ميدل بيست في نسخته الثانية من موسم الرياض بالسعودية، والذى شاركها به  الهضبة عمرو دياب، وسط حضور عشرات الآلاف من الجمهور العربي بمختلف أنحاء الوطن العربي.

وشاركت  نانسى عجرم ، جمهورها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات " الإنستجرام " من حفلها ميدل بيست بالرياض، وعلقت قائلة " قصتي مع الجمهور بالسعودية ... حياة وفرح ونجاح ".

وتأخرت نانسى عجرم ، فى الحضور ضمن الموعد المحدد لها للصعود إلى المسرح، احتراماً لرفع آذان العشاء حسب التوقيت المحلى للمملكة العربية السعودية، لذا قدمت أغنيتين فقط من برنامج الحفل وهم، بدنا نولع الجو، سلامات، حيث كان من المقرر أن تقدم 5 أغنيات، إلا أنها نجحت بالأغنيتين فى الحصول على رد فعل كبيرة وتفاعل قوى من جمهورها المتابع لها.

الفنانة نانسى عجرم

وتفاعل الجمهور المتابع للمطربة اللبنانية نانسى عجرم  خلال أدائها لأغانيها على مسرح ميدل بيست بموسم الرياض في نسخته الثانية والمقام بالسعودية، بعبارات « مشاء الله .. قمر .. ربنا يحفظها ».

وظهرت نانسى عجرم ، مع زوجها فادى الهاشم لأول مرة منذ شائعات انفصالهما، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ليؤكد الثنائي عدم صحة الشائعة، والتي بدأت بمنشور الإعلامي اللبنانى إيلى باسيل الذى شكك في انفصالهما، بعد نشره صور الثنائي مصحوب بتعليق « عاتب ولوم من غير فراق .. أكيد هنوصل لاتفاق .. لو مش عشانا فى حد بينا ... ممكن يضيع من الفراق ».

وشاركت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، مؤخراً جمهورها بأغنيتها السنجل الجديدة «150»، إخراج ليلى كنعان وتم تصويرها فى لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، توزيع باسم رزق وظهرت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم فى فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص فى الأغنية.

الفنانة نانسى عجرم وأغنيتها السنجل مية وخمسين

وغردت نانسى عجرم عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات "تويتر" قائلة: الأخبار غير صحيحة .. ياريت محدش يصدق أي خبر عنى غير لو كان نازل على حسابى الموثق"، تعليقا على انتشار أخبار متداولة تفيد تقديم المطربة اللبنانية حفلين ليلة رأس السنة فى دبى.

ولا تعتبر مشاركة نانسى عجرم بمهرجان ميدل بيست جديدة، حيث شاركت الفنان وائل كفورى، الجمعة 10 ديسمبر، حفلاً غنائياً بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدمت عدة أغانى من أغانيها القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الجمهور، ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع التغريدات " تويتر" مصحوب بصور من الحدث، وعلق قائلاً « الفنان وائل كفورى والفنانة نانسى عجرم، يوثقون بصمتهم معنا على Wall of Fame.

الفنان وائل كفورى
الفنانة نانسى عجرم

وشاركت نانسى عجرم ووائل كفورى في مهرجان صيف جدة، أغسطس الماضي، وسط استقبال حماسي أيضا من الجمهور السعودي، وسط هتافات جماهيرية كبيرة، ووجها الفنانين الشكر للجمهور على استقبالهم الرائع وتفاعلهم معهم أثناء تأديتهم لأغانيهم.

وشاركت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، مؤخرًا جمهورها بمصر، حفلاً غنائيًا داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، ونشرت نانسي عجرم مجموعة من الصور لها من الحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة « قلبى يذهب إليكم جميعًا .. شكرا يا القاهرة لمشاركتها معى أجمل اللحظات».

وحرص الفنان الكبير عمرو دياب والمشهور فنياً بالهضبة، على المشاركة فى حفل ميدل بيست، والذى اختتمت فعاليته مساء أمس الأحد، من خلال أداء أغنية " يتعلموا"، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، والذى طالب الجمهور بحضورها إلى جوار عمرو دياب، وتبادلاً الغناء سويا، وظل عمرو دياب ممسكاً يدها، متبادلين النظرات الرومانسية، وحرصت دينا الشربيني على تحية الجمهور السعودي، تقديراً واحتراما لتشجيعها وتفاعلهم مع أغانيها.

الفنان عمرو دياب ودينا الشربينى

واختتمت فعالية ميدل بيست ضمن موسم الرياض مساء أمس الأحد بعد مشاركة كوكبة من نجوم الوطن العربي وعدد من النجوم العالميين بالمهرجان، والذى استمر لمدة 4 أيام، بدأت من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري، بمشاركة نجوم الغناء « عمرو دياب، أصالة، بلقيس، ميريام فارس ، وائل كفورى، ماجد المهندس، راشد الماجد، تامر حسنى، محمد حماقي، إليسا ونانسى عجرم»

وكتب المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن كواليس الفعالية الموسيقية الأضخم في الشرق الأوسط تحت عنوان " ميدل بيست "، وأعلن انطلاقها الخميس الماضي وكتب « الخميس الوعد، ميدل بيست "ساوند ستورم"».

عاجل