رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات الحالة الصحية للمطربة أنغام

نشر
المطربة أنغام
المطربة أنغام

تصدر اسم المطربة أنغام، قوائم البحث بمؤشر البحث "جوجل" الأشهر عالمياً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر التطورات للحالة الصحية للمطربة أنغام على مستوى والوطن العربي، والتي شغلت البال، بعد تعرضها لأزمة صحية بسبب مشاكل في الكتف والذراع.

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

- كشفت الفنانة أنغام ، آخر التطورات لحالتها الصحية، عقب خضوعها لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد، بعد معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف.

وأشارت  المطربة أنغام ، خلال مداخلة هاتفية بــ برنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، أمس الأحد، تمتعها بحالة طيبة ومستقرة، مؤكدة على إجرائها 3 عمليات خلال شهر ونصف وتحديداً خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، دون كشف تفاصيل سابقة، وما دعاها لكشف الأمر ذلك التوقيت، هو احتياجها للدعم النفسى من قبل جمهورها ومتابعيها.

وخضعت الفنانة أنغام ، لعمليتين جراحيتين بالكتف، قائل، "أنا كان حاصلى إصابة من سنوات طويلة، تقريباً من عام 2011، واتعالجت وقتها بالكرتيزون، وهو سكن آلام فترة طويلة".

وأردفت قائلة، "كنت بخرج للحفلات وبتحمل الألم الشديد، ولم أحصل على مسكنات، لأعراضها الخطيرة بالنسبالى، وخضعت لعملية بالكتف أول أمس السبت من خلال طبيب يعمل بألمانيا.

وأكدت المطربة أنغام ،  أنها تحملت خلال الفترة الماضية، الكثير من الألم خوفاً من الخضوع للعمليات، ونوهت، قائلة "التعب زاد مؤخراً واضطررت للخضوع لجراحة دقيقة، مشيرة إلى أنها تحتاج إلى 10 أيام لفك السلك، ثم 6 أسابيع لوضع اليد داخل حامل طبى أثناء قيامها بالعلاج الطبيعى.

وأضافت المطربة أنغام ، حرص الطاقم الطبي على منعها من الغناء، من خلال تعليق ذراعها وكتفها في الحزام الطبي لمدة شهر ونصف، لإستكمال متابعة علاجها وعودتها لحالتها الصحية بشكل جيد، بسبب إجرائها الجراحة، بعد قطع في أحد الأورام ووجود آلام في إصبع الإبهام.

الفنانة أنغام 

ونوهت المطربة أنغام ، أنها من المقرر أن تعود لمنزلها خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الإطمئنان على حالتها الصحية، بعد خضوعها للجراحة العاجلة، والتي أجلتها أكثر من مرة خلال السنوات السابقة.

وتعرض الفنانة أنغام ، لأزمة صحية عاجلة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات خلال الساعات القليلة الماضية، وخضعت لجراحة دقيقة في الكتف، بعد معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، حتى أنها تحملت الآلآم طوال السنوات الماضية، وبعد وصول الألم لمرحلة لاتستطيع تحملها، خضعت على الفور للجراحة العاجلة.

وخضعت الفنانة أنغام ، لجراحة في رسخ اليد، بسبب مشاكل في أوتار اليد، وتتمتع بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من مرحلة التخدير، ومن المقرر أن تخضع للعلاج لمدة 6 أسابيع، وتضطر خلال الفترة لوضع يدها اليمنى بحامل مع إجراء جلسات العلاج الطبيعى.

أنغام تطرح أغنيتها السينجل الجديدة "لوحة باهتة"

وشاركت الفنانة أنغام ، جمهورها منذ عدة أيام طرح، أغنيتها السينجل الجديدة، "لوحة باهتة" عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور وتوزيع طارق مدكور.

أنغام تطرح أغنيتها السينجل الجديدة، "لوحة باهتة"

وسجلت الأغنية الجديدة، "لوحة باهتة" للفنانة أنغام، عودتها للتعاون مع الشاعر الغنائى نادر عبد الله، بعد تعاون في عام 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جداً، وكتب لها أغنية "ياريتك فهمنى" وهى ما حققت شهرة كبيرة.

مديرة أعمال أنغام تطمئن جمهورها بعد نجاح العملية

ونشرت راندا رياض ، مديرة أعمال الفنانة أنغام  ، عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة للفنانة من داخل المستشفى، وعلقت قائلة "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى نونو فى الدنيا".

راندا رياض مديرة اعمال الفنانة أنغام 

نــجـــوم الــفـن يدعمون أنغام فى أزمتها الصحية

حرص عدد من نجوم الفن، على توجيه الدعم والمساندة، من خلال الرسائل المختلفة، للمطربة أنغام، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد تعرضها لأزمة صحية اول أمس السبت 14 مايو.

ونشرت الفنانة الإماراتية، أحلام ، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة "سلامتك يا قلب أختك.. طهور إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور، بحبك".

أحلام تدعو للفنانة أنغام 

ووجهت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد ، رسالتها للفنانة أنغام، عبر حسابها لموقع الإنستجرام، وعلقت قائلة، "حبيبي سلامتك، سلامة ابتسامتك.. أنغام الجميلة، ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الآه ومن أى حاجة وحشة".

نبيلة عبيد تتمنى الشفاء للمطربة أنغام 

ودعمت الفنانة لطيفة ، المطربة أنغام، خلال أزمتها الصحية بعد خضوعها لعمليتان جراحيتان بالكتف.

ونشرت لطيفة صورة للمطربة أنغام، بالمستشفى، عبر خاصية الأستورى، ببرنامج التواصل الاجتماعى، إنستجرام، وعلقت قائلة ، "ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبة قلبى".

أميمة أبو طالب تتمنى الشفاء للمطربة انغام 

حفل أنغام بالكويت الخميس 12 مايو السابق

شاركت المطربة أنغام ، جمهورها الخميس الماضى 12 مايو، حفلها الغنائى الجديد، خلال إجازة موسم عيد الفطر المبارك، بمشاركة عدداً كبيراً من نجوم الغناء على مستوى الوطن العربى والخليجى، وحقق إقبالاً جماهيرياً عريضاً، وغنت انغام خلال الحفل ولأول مرة، أغنية تتر مسلسل "فانن أمل حربى" والذى شاركت به  الفنانة نيللى كريم بالمسلسل الذى عرض بالسباق الرمضانى المنقضى 2022، بالإضافة لغنائها أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" والتي كانت قد طرحتها منذ أيام قليلة.

حفل المطربة أنغام بالكويت

وعبرت المطربة أنغام  عن سعادتها بمشاركتها في الحلقة 29 من مسلسل الاختيار، وتقديم النشيد الوطنى بنهاية الحلقة مع توالى عرض صور لشهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة والشرطة.

عاجل