رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«موظف بمصلحة السجون».. قصة واقعية عاشها أحمد حلمي في فيلم «واحد تاني»

نشر
فيلم واحد تانى بطولة
فيلم واحد تانى بطولة أحمد حلمى

تصدر اسم الفنان أحمد حلمى ، الترند بمحرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إجرائه مداخلة هاتفية فى أحد البرامج الاذاعية، عبر راديو 92.1، للحديث حول تفاصيل فيلمه الجديد "واحد تانى".

وكان فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى  ،  قد تخطت إيرادته، حاجز الـ30 مليون جنيه فى شباك التذاكر، بعد أسبوع من عرضه بدور العرض السينمائى، والذى أكد بدوره على أن أحداثه تشبه حياته الشخصية.

وعبر الفنان أحمد حلمى ، عن سعادته بالنجاح الذى حقق خلال فيلم "واحد تانى"، والذى أعرب عن مفاجأته بتخطى الفيلم حاجز الـ30 مليون جنيه فى شباك التذاكر، لحجم الإيرادات، ولم يكن ليتوقع أن يحقق الفيلم حجم المبلغ نظراً لظروف كورونا.

وكشف أحمد حلمى ، بطل فيلم واحد تانى، والذى عرض بدور العرض السينمائى خلال موسم إجازة عيد الفطر المبارك، وبدوره أكد أن هيثم دبور مؤلف الفيلم، يمتلك موهبة كبيرة، بالإضافة لوجود علاقة صداقة قوية وكبيرة منذ فترة طويلة، بالإضافة لقدرته على كتابة سيناريوهات بطريقة مختلفة وذكية، مشيرا إلى انه من جمهوره ودائما ما يحب قراءة رواياته.

وأكد أحمد حلمى ، أنه يحب الفنان أحمد سعد، وموهبته، ويسمع أغنياته دائما، مرددًا: " بستعد عشان أقلد رقصته بشكل مختلف".

وأشار أحمد حلمى ، في تصريحاته، إلى أنه شعر بأن فيلم "واحد تانى" يشبه حياته الشخصية، والسبب فقدان الشغف وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاح الفيلم، لمعايشتى الشخصية بشكل طبيعى، ويحاول دائما إعادة الشغف والبداية من جديد من خلال نسيان ما مضى والتفكير فيما هو جديد وقادم".

وفسر الفنان أحمد حلمى ،  غيابه عن العمل السينمائى لمدة ثلاث سنوات، قائلاً " أنه يرى بأن هذا الغياب يعتبرة ميزة، والسبب ان الأشياء الجميلة لابد وأن تتأخر وتعمل بشكل يسوده الإتقان بشكل كبير، في حين أننى أتمنى أن أشتغل فيليمن في السنة وليس كل فترة.

وأشار أحمد حلمى ، في حديثه عن المخرج محمد شاكر خضير، قائلاً، إنه دائما ما يبحث عن المخرج الذى ينجح فى إظهاره بشكل جديد ومختلف، ويبرز موهبته، وهذا ما تحقق من خلال المخرج الكبير محمد شاكر خضير والذى استطاع تنفيذ ما يفكر به، حيث إن التفكير تم بطريقة مختلفة، من خلال رسم خطوط فنية متميزة، والاستماع لآراء صناع العمل وجميعهم.

فيلم واحد تانى ، بطولة "أحمد حلمى، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، روبى، نور إيهاب، أحمد مالك، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة سينرجى".

وتدور أحداث  فيلم "واحد تانى" حول شاب يدعى "مصطفى" ويعمل بوظيفة حكومية، حيث يعمل موظفًا "أخصائى اجتماعى" بمصلحة السجون، من خلال كتابة تقارير عن حالتهم النفسية، ويجتمع مع أصدقائه القدامى أيام الجامعة، ويجد كل واحد منهم حقق الكثير خلال حياته إلا هو، فيحاول اللجوء إلى الاختراع والذى يعيد له الشغف للحياة من جديد.

فيلم واحد تانى بطولة أحمد حلمى

وحققت أغنية "الحركة دى" للفنان أحمد حلمى، نسبة مشاهدات وصلت إلى مليون و368 ألف مشاهدة منذ طرحها عبر مواقع التواصل وتصدر اسم الفنان أحمد حلمى ، التريند بمحرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إجرائه مداخلة هاتفية فى أحد البرامج الاذاعية، عبر راديو 92.1 ، للحديث حول تفاصيل فيلمه الجديد "واحد تانى".

وكان فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى،  قد تخطت إيرادته، حاجز الـ 30 مليون جنيه فى شباك التذاكر، بعد أسبوع من عرضه بدور العرض السينمائى، والذى أكد بدوره على أن أحداثه تشبه حياته الشخصية،  بالتزامن مع عرضه في السينمات وتصدره شباك التذاكر بموسم عيد الفطر السينمائى.

فيلم واحد تانى بطولة أحمد حلمى وسيد رجب

ومن المقرر، انطلاق عرض فيلم "واحد تانى" بطولة الفنان أحمد حلمى، بدور العرض الأمريكية الجمعة المقبلة الموافق 13 مايو، من خلال العرض بواقع 40 نسخة بولايات أمريكا، بالإضافة لعرضه بالعديد من الدول  الأوروبية.

وانطلق عرض فيلم "واحد تانى" بدور العرض السينمائى، ليلة الاحد "وقفة عيد الفطر المبارك" الأول من شهر مايو الجارى، والذى استطاع تحقيق النجاحات الكبيرة، حيث تصدر شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى في أول أسبوع عرض.

فيلم واحد تانى 
عاجل