رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أغنية أحمد حلمي «الحركة دي» تحظى بمشاهدات عالية على يوتيوب

نشر
مستقبل وطن نيوز

حققت أغنية الفنان أحمد حلمي "الحركة دي" من فيلم (واحد تاني) مشاهدات وتفاعلا من المتابعين، حيث بلغت نسبة المشاهدات لها خلال ساعات من طرحها 104 آلاف مشاهدة على موقع يوتيوب.
 

ونشر أحمد حلمي - عبر حسابه بموقع "إنستجرام" اليوم الثلاثاء - مقطعا ترويجيا للأغنية.. وكتب "لما يبقى مزاجي رايق باعمل اللي ما يتعملش.. بص الحركة دي ... الحركة دي فيلم واحد تاني .. دلوقتي على يوتيوب".
 

ووصف مغردون أحمد حلمي بـ "العالمي" الذي دائما ما يطور من نفسه، واعتبروا "الحركة دي" أغنية حلوة مع الموسيقى الجديدة وجو الراب، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم.
 

أغنية "الحركة دي" من فيلم أحمد حلمي الجديد "واحد تاني"، كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس.
 

وتخطت إيرادات فيلم "واحد تاني" مليون جنيه أول امس الأحد "وقفة عيد الفطر المبارك" خاصة وأنه انطلق فى حفلتي العاشرة مساء والثانية عشر منتصف الليل.
 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى 

ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.
 

ويشارك في بطولة الفيلم روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، ونور إيهاب وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.