رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسنت شوقى ومحمد فراج في عش الزوجية بعد قصة حب استمرت 6 سنوات

نشر
بسنت شوقى ومحمد فراج
بسنت شوقى ومحمد فراج

تصدر اسم الفنانة بسنت شوقى ومحمد فراج ، التريند لمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد احتفالهما بحفل زفافهما مساء أمس الجمعة 6 مايو بمدينة الغردقة.

وظهرت الفنانة بسنت شوقى ، بفستان الزفاف بصحبة والدها الكابتن المعتزل شوقى عبد الشافي، لاعب كرة القدم السابق بالنادي الأهلي في فترة الستينيات والذى قدمها لزوجها الفنان محمد فراج، في حفل بهيج وسعادة غمرت الجميع.

وانتشر مقطع فيديو، للفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقى، عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام وظهرا خلاله وهما يرقصان على أغنية "خطوة" للفنان مصطفى حجاج.

وظهر الفنان محمد فراج ، خلال حفل زفافه على الفنانة بسنت شوقى، بأحد فنادق مدينة الغردقة وهو يرقص، وقد وضع زجاجة مياه على راسه وبدأ في الرقص، وسط تشجيع كبير من حضور حفل الزفاف لقدرته على الرقص من خلال ثبات الزجاجة على رأسه فترة كبيرة.

وظهرت الفنانة بسنت شوقى ، وهى تستعد لحفل زفافها، مرتدية روب مصنوع من قماش الستان، باللون البينك الفاتح، و ظهرت وهى تقوم بتصفيف شعرها الكيرلي ووضع المكياج، من خلال مصفف الشعر الخاص بها بحضور عدد من صديقاتها.

بسنت شوقى بالروب الستان أثناء تجهيزات حفل الزفاف

وظهرت بسنت شوقى ، وهى تؤدى مقطع أغنية "ستو أنا" خلال مرحلة التجهيزات لحفل زفافها، تقديم الفنان أكرم حسنى، خلال مسلسله الرمضاني "مكتوب عليا" عام 2022.

وبدأت قصة حب بسنت شوقى ومحمد فراج منذ أكثر من 6 سنوات تقريباً خلال تعارفهما بأحد أعياد الميلاد، وعاد للظهور مجدداً خلال تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، وأعلنا خطبتهم خلال مهرجات الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والتقطا مع بعضهم البعض عدد من الصور التذكارية.

وتم تأجيل حفل زفافهم عدة مرات بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19 خلال الفترة الماضية، إضافة إلى انشغال محمد فراج بتصوير عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، وكان آخرهم مسلسل "لعبة نيوتن" والذى عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2021.

وشارك العديد من نجوم الفن، حفل زفاف الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، ومن بينهم "ريهام عبد الغفور، أحمد داود، محمد جمعة، إياد نصار، رشا مهدى وهنادي مهنا وعدد آخر من النجوم.

واحتفل الفنان محمد فراج ، مساء أمس الخميس 5 مايو، من خلال أجواء يونانية، بليلة الحنة مع زوجته الفنانة بسنت شوقى، حيث حرصا الثنائي على ارتداء ملابس ذات طابع يوناني.

وكان الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، قد احتفلا بعقد قرأنهما يوم الجمعة 11 يوليو من العام الماضي، بحضور الأهل والأصدقاء والأقارب وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة استمرت لأكثر من عامين، ومن بين النجوم، الفنان أحمد حلمى وزوجته منى زكى، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجى علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجى وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسى وزوجها الكابتن محمد عبد المنصف، مريم الخشت، هنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي وعدد آخر من نجوم الفن.

بسنت شوقى ووالدها الكابتن شوقي عبد الشافي نجم الأهلي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات، مقطع فيديو يجمع الفنان محمد فراج وبسنت شوقى من خلال حفل زفافهما، وداعبهم أحد الحضور، قائلاً "جوازة لتاني مرة دى" لترد عليه الفنانة بسنت شوقى، قائلة "شكرا يا جماعة" فى جو عامر بالسعادة للجميع.

وكانت الفنانة بسنت شوقى ، قد دخلت فى نوبة بكاء خلال لقائها مع زوجها الفنان محمد فراج ببرنامج ABtalks، تقديم الإعلامي أنس بوخش، بعد توجيه زوجها الفنان محمد فراج، سؤالاً لها خلال مشاركتهم بالحلقة، قائلاً إذا كانت هذه آخر مرة ترينى فيها ماذا ستقولين لى؟، لتدخل فى نوبة بكاء وتطلب إيقاف التصوير، لعدة دقائق، وبعد العودة بدأت بسنت فى البكاء، مؤكدة أنها لا تستطيع تخيل الأمر.

وحاول أنس بوخش، مقدم البرنامج، تهدئة بسنت شوقى، التي وجهت رسالة رومانسية لزوجها قائلة: "شكرًا على الحب وشكرًا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوى".

وولدت بسنت شوقى زوجة الفنان محمد فراج، بحي المهندسين فى 14 ديسمبر 1980، وتبلغ من العمر 42 عاماً، وهى نجلة لاعب النادي الأهلي السابق شوقى عبد الشافي شقيق عبد العزيز عبد الشافي مدرب الأهلي السابق وشقيقتها الفنانة داليا شوقي.

حفل زفاف بسنت شوقى ومحمد فراج

ودرست الفنانة بسنت شوقى إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وتخرجت وعملت في مجال الاستثمار من خلال أكبر بنوك الاستثمار في الوطن العربي، ولكنها تركته لكونها لم تحب الوظيفة والمواعيد ورغبتها في تحقيق حلم الطفولة منذ الصغر وهو التمثيل.

و سافرت بسنت شوقى فى عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة فى برنامج Fear Factor Xtreme، ووضعت بسنت شوقى دود وأرجل فراخ وعنكبوت في فمها ضمن مسابقات البرنامج.

وبدأت مشوارها الفني عام 2011 مع المخرجة سندس شبايك بمسحرية "حكاوي التحرير".

وفي عام 2012، التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجى فلانيجان في مدينة نيويورك.

و شاركت الفنانة بسنت شوقى بالعديد من الاعمال الفنية الشهيرة، من بينها "تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللي وشريهان، أرض جو، الحالة ج و كلبش 2".

وكشفت بسنت شوقى ، عن رغبتها في العمل مع الفنان عادل إمام، يحيى الفخراني، كريم عبد العزيز ويسرا ونبيلة عبيد.

محمد فراج وبسنت شوقى
عاجل