رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسنت شوقي.. كيف بدأت رحلة حبها مع محمد فراج؟

نشر
بسنت شوقى ومحمد فراج
بسنت شوقى ومحمد فراج

تصدر اسم الفنانة بسنت شوقى زوجة الفنان محمد فراج، تريند موقع “جوجل”، بمحرك البحث الشهير "جوجل" بعد لقائهما ببرنامج "ABtalks"، وبكائها بعد توجيه زوجها سؤالًا لها قبل أن يدخل في نوبة بكاء قبل النطق بالسؤال.

وظهر الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ضيفين على أنس بوخش مقدم  برنامج ABtalks.

السؤال الذي أبكى بسنت شوقي

وشهدت حلقة بسنت شوقى ومحمد فراج بكائها بعد توجيه زوجها الفنان محمد فراج، آخر سؤال في الحلقة قائلًا: "إذا كانت هذه آخر مرة ترينى فيها ماذا ستقولين لي؟، لتدخل في نوبة بكاء وتطلب إيقاف التصوير، لعدة دقائق، وبعد العودة بدأت بسنت في البكاء، مؤكدة أنها لا تستطيع تخيل الأمر.

وحاول أنس بوخش، مقدم البرنامج، تهدئة بسنت شوقي، التي وجهت رسالة رومانسية لزوجها قائلة: "شكرًا على الحب وشكرًا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي".

وعادت بسنت شوقى للانخراط في البكاء من جديد، بعد تحدثها عن علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، قائلة إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير.

بسنت شوقى ومحمد فراج

تفاصيل جديدة وعلاقة بسنت شوقي ومحمد فراج

وشرحت  بسنت شوقى بداية علاقتها بالفنان محمد فراج، قائلة: “عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه، بل بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا، لكن الصدفة لعبت دورها في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات، وبسببه بدأ التقارب بينهما”.

وشرحت بسنت شوقى ، علاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، وبدورها تحدثت عنه قائلة: "أهم ما يميز محمد الحنية، بسبب شعورها دائما بالاطمئنان معه، والتي بدورها تجبرها على البعد عن القسوة.. حنيتك مختلفة بتجبرنى إني أكون حنينة حتى لو عايزة أبقى قاسية".

بسنت شوقى ومحمد فراج

وأضافت قائلة: “إن الخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا.. نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا هو الشيء الوحيد الذي لن أتقبله”.

وأجابت بسنت شوقى ، في سؤال لها حول عودتها لمحمد فراج بعد الخيانة، قالت إن فكرة العودة بعد الخيانة مطروح ولكن الأهم هو عودة الثقة سواء الذهاب لطبيب نفسى، أو أن الشخص الخائن يتقبل منح كل الضمانات للطرف الآخر كي تعود الثقة له.

وأضافت  بسنت شوقى: "مش قادر أتخيل أبدًا إني ممكن أقبل الخيانة وفي ثقة كبيرة بيني وبين محمد متخلنيش أفكر في الموضوع ده، أنا ومحمد قريبين جدًا من بعض ولكن لو في خيانة أنا مش هسامح علشان هيبقى قلم شديد وأنا لا أقبل بالخيانة إطلاقا".

ووضع محمد فراج عنوانا لعلاقته بزوجته بسنت شوقي، قائلًا: “إذا وضعت عنواناً للمرحلة الحالية في حياتنا، اختار مولود جديد لأنه يشعر بذلك.. أكثر شيء لا يحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ”.

 

عيوب محمد فراج زوج بسنت شوقي

وعادت بسنت شوقى للدخول في نوبة بكاء، أثناء لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، بعد كشفها عن أحد عيوب زوجها، قائلة: "محمد طيب جدًا بس قليل الكلام، َمش بيسمع كويس للى قدامه، وده أحد عيوبه التي يعانى منه".

وأضافت قائلة: "معرفش ليه بعيط، بس يمكن لأن علاقتنا واجهت صعوبات كثيرة أثرت شوية".

بسنت شوقى ومحمد فراج

وكان الفنان محمد فراج، قد غازل زوجته الفنانة بسنت شوقي، خلال عيد الحب أو ما يعرف بالفلانتين، من خلال نشره صورة لزوجته بسنت وهو ممسك بيديها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام” قائلًا: "جسدي هنا وروحي حيث تتنفس هى".

وكان الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقى ، قد عقدا قرانهما في يونيه من العام الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم "أحمد حلمي، منى زكى، يوسف الشريف إنجي علاء، صبري فواز، حنان مطاوع، أمير اليمانى، هنا شيحة، علا رشدي، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، آسر ياسين، لقاء الخميسي وزوجها الكابتن محمد عبدالمنصف وغيرهم من النجوم.

وولدت بسنت شوقى زوجة الفنان محمد فراج، بحي المهندسين في 14 ديسمبر 1980، وتبلغ من العمر 42 عاماً، وهى نجلة لاعب النادي الأهلي السابق شوقي عبد الشافي شقيق الكابتن عبد العزيز عبد الشافي مدرب الأهلي السابق وشقيقتها الفنانة داليا شوقي.

بسنت شوقى ومحمد فراج

ودرست  الفنانة بسنت شوقى إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، وتخرجت وعملت في مجال الاستثمار من خلال أكبر بنوك الاستثمار في الوطن العربي، ولكنها تركته لكونها لم تحب الوظيفة والمواعيد ورغبتها في تحقيق حلم الطفولة منذ الصغر وهو التمثيل.

سافرت بسنت شوقى في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme، ووضعت بسنت شوقي دود وأرجل فراخ وعنكبوت في فمها ضمن مسابقات البرنامج.

وبدأت مشوارها الفني عام 2011 مع المخرجة سندس شبايك بمسحرية “حكاوي التحرير”.

وفي عام 2012، التحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجى فلانيجان في مدينة نيويورك.

بسنت شوقى ومحمد فراج

حصلت على  ورش التمثيل في مصر، واتجهت للتمثيل عام 2013 واقتحمت الوسط الفني ببطولة مسلسل "اسم مؤقت"، ودورها بفيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزى لها.

شاركت  الفنانة بسنت شوقى بالعديد من الاعمال الفنية الشهيرة، من بينها "تحت السيطرة، ستيفا، سقوط حر، نيللى وشريهان، أرض جو، الحالة ج و كلبش 2".

وارتبطت بسنت شوقى بالفنان محمد فراج، بعد الاشتراك بمسلسل "تحت السيطرة".

وأعلنت بسنت شوقى في تصريحات سابقة، أن مسلسل نيللى وشريهان الأقرب لقلبها لكونه أول تجربة كوميدية.

وكشفت بسنت شوقى ، عن رغبتها في العمل مع الفنان عادل إمام، يحيى الفخراني، كريم عبد العزيز ويسرا ونبيلة عبيد.

بسنت شوقي ومحمد فراج

وكان الفنان محمد فراج وجه رسالة رومانسية لزوجته الفنانة بسنت شوقي، مؤخرًا احتفالًا بعيد ميلادها من خلال نشر صورة تجمعهما ببعضهما البعض عبر صحفته الشخصية بموقع الإنستجرام، قائلًا: "الحلو وأنتى فيها، قدام الضحكة دي بحس إني عمرى بيطول وقادر على أي صعب، كل سنة وأنتى طيبة يا أحلى هدية كدة ربنا أنعم بيها عليا يا جميلة وزي القمر من جوه ومن بره، سنة سعيدة عليكى يا روح القلب وونس العمر يا رفيقة الدرب ومفتاح السعادة، بحبك".

بسنت شوقى ومحمد فراج
عاجل